نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-07-2010 - 12:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية بنت الدكتورة
 
بنت الدكتورة
أهلاوي مميز

بنت الدكتورة غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13450
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 404
قوة التقييم : بنت الدكتورة is on a distinguished road
اذا فعلتي مع زوجك مشكله كبيره او صغيره الحل لا يفوتك ابداع

July 9th, 2010


الحـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــل :

أختي أول ما تغلقين من قرأة هذي الموضوع ارفعي يدك وادعي الله واثني عليه واحمديه وصلي على الرسول مثلاً قولي في الدعاء " اللهم انك أنت الله الذي لا لله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد , يا رب لك الحمد كله و لك الشكر كله علانيته وسره , اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت قيم السماوات والأرض ومن فيهن , اللهم صلي على سيدنا محمد , يا ربي يا ربي يا ربي يا حبيب اني أسألك بحق لا إله إلا الله انك تجعل هذا الخطه تنجح وتجعل حياتي مع زوجي جنه الله واجعل زوجي قرة عيني واختمي بالصلاة على الرسول " طبعا ًهذي آداب الدعاء وهي 1- الثناء على الله . 2- حمد الله . 3-الصلاة على الرسول . 4- الدعاء بما تريدين . 5- الصلاة على الرسول . أختي ادعي الله من كل قلبك ترى دعوة المطر مستجابة حتى ولو كان كافر وأنتي مسلمه ما راح يرد الله دعائك و يا ليت وأنتي تدعين تكونين مستقبله القبله وبعدين انطلقي لزوجك إذا كان في البيت وإذا كان خارج البيت انتظريه لين يرجع ونفذي الخطه .




الخطه كالتالي بسم الله : إذا زوجك في البيت روحيله وأنتي تبكي ابكي يا أختي بحراره وإذا مافيه دموع سوي نفسك تبكي وأول ما تشوفينه ضميه وأنتي تبكين وقولي له .... حبيبي وحياتي والله أني أحبك وما أبي فراقك و زعلك حبيبي آسفه والله إني أنا الغلطانه أوعدك حبيبي اني ما عاد ازعلك حبيبي تكفى اقبل اعتذاري لا تخيبني تكفى يا عمري خلاص منت زعلان ؟؟؟ هيا ياعمري قول لي انك منت زعلان عمري من هل اللحظة ما حتشوف مني إلا كل طيب .... وبعدين اجلسي وياه جلست مصارحه وخليه يطلع إلي بقلبه كله وشوفي الحاجات إلي ما يحبها وأنتي تسويها ابعدي عنها على طول بدون تردد والحاجات إلي يحبها وسويها بدون تردد ... طبعا ً أختي أنتي لا تطلعي إلي في قلبك هل الحين لا خليها بعدين ..... وإنشاء الله حتنتهي مشاكلكم وخلي هذي الخطه معك على طول أول ما تصير مشكلة بينكم لا سمح الله استخدمنها ومعاملتك مع زوجك حتكون كتالي سويها وشوفي صدقيني حيصير ما يشوف غيرك بهدنيا , وهذي الخطوات ذكرتها في موضوعي زوجي يفضل علي طبينتي ما الحل ؟؟؟ استعيني بالله :



1- لا تقولي لزوجك ( لا ) ولكن .... لا ترفضي أي طلب يطلبه زوجك إذا كان الطلب هذا ما هو عاجبك قولي له .... حبيبي عمري إذا سمحت يا بعدي تقدر تعفيني عن هذا الطلب و إذا رفض قولي له أبشر يا قلبي ذا الحين أسوي إلي تبي قوليها وأنتي مبسوطة وبدون تكشير .



2- خليه يفتح موضوع جدي معاك ... اتركيه يناقش حتى النهاية ... إذا قرب يخلص قولي العبارة التالية : بس في نقطة مهمة نسيتها ... راح ينتبهلك ... وأكيد راح يسأل : وشهي؟ ..... قولي: إنا أموت فيك .... و شاركيه بالقرارات ... ارجعي له دائما ... خليه يحس إن له دور مهم .... مو سبير طايح .



3- دائما دعيه يشعر انه القوة الكاملة في البيت .... دعيه يشعر انك ضعيفة .... مو بشخصيتك ...
بل بجسمك ... الجأي له مثل الأطفال ... حتى لو اصبعك انجرح ... عطيه بلاستر وخليه يلف اصبعك
خليه دايما يحس انك بحاجته ... وان عداداتك وبوصلاتك ما تشتغل الا بوجوده .... وين المشكلة؟
أشعريه إن شخصيته هي الأقوى .





4- العطور ثم العطور ثم العطور...... اجعلي بيتك مريحا للأعصاب ودائما استبدلي عبق البصل والثوم اللي
تحوووووووووس في البيت ... برائحة بخور او معطر الجو ....حواس الأنف مفتاح الدماغ .... راقبي وجهك إذا مريتي عند زبالة صارلها مده طايحه في البيت .... حتى لو كنتي في قمة سعادتك بتنقلب مزاجاتك ..... كيف يقدر يعصب والدنيا ربيع والجو بديع ....




5- .... الرجل مهما لقى من صفات رائعة في زوجته ..... دائما يبحث عن حنان أمه فيها .... والحنان....يلين الصخر .... كوني حنونة معه .... كوني له أمة يكن لك مطيعا ً ....نعم .... صيري صديقته وقت الضيق ... أخته وقت الفزعة ... أمة وقت الدمعة ... حبيبته لما كل الدنيا تخليه .... زوجته لما يضيع ... بنته لما يحتاج يحس بالألفة .... كوني له كل نساء الأرض ..و إذا كان عنده أي مشكله وكان زعلان روحيله وآسيه ...حبيبي عمري لا تزعل أنا وقت أشوفك زعلان ومتضايق ما أرتاح حبيبي .... يا أهلي أنت لا يروح يجيك مرض من الهم وبعدين يصير لك شيء حبيبي ترى ما أقدر أعيش بهدنيا من غيرك أنت سكن فؤادي ضميه يرقه قبليه برقه وذا تقدرين تبكي ابكي أو تباكي وأنتي في حضنه عيشي معه جو حزنه .


6- و إذا كان عندكم أولاد علمي أولادك ان يقبلوا رأسه كلما رأوه ... لا تقولين الزمن تغير و ما عاد أحد يبوس رأس أحد .... كل شي ممكن يتطور .... بس يبقى احترام الأب هو الجهل الوحيد اللي لازم نزرعه بقلوب أولادنا طبعا ً لا .... و اذا نسى هدية العيد لولده أو بنته .... عادي ... اشتري هدية وحطي عليها أسمه وجهزيها له ... أو اذا انشغل قدميها باسمه .... فنتيجة انتماء الطفل لأبويه انتو الاثنين راح تحصدونها ... مو بس هو ....
بس لا تنسين ترسلي له مسج تعلمينه بالهدية ... لا يصير مثل الأطرش بالزف ..... كذا بتكبري في عينه ...
و الحذر ثم الحذار ثم الحذار من عبارة ... أبوك لاهي عنك ..... ليش وينه أبوكم .... أبوك مو فاضي لكم.... الطفل ما ينسى .... قومي انتي بالمهمة .... أو على الأقل ... دوري عذر مناسب يكبر الأب بعين عياله ...
مو يكرهونه ..... لا تخالفينه قدام عيالك .... خلي رأيك من رأيه ... وعيالك لازم يفهمون هالشي ....انك معاه ... مو ضده....ولا تعاندين .... لو شلتي يدك من ثقب السفينه عناد راح تغرق فيكم كلكم .




7- تتضايقين من نظراته لمذيعات القنوات اللبنانية والممثلة الفلانية؟؟ قهر صح ؟؟؟....
اسألي نفسك سؤال واحد .... ليش ما تصيرين انتي لبنانية ....وأحلى من اللبنانية !!!!!
.... قصة شعر؟ ريجيم ؟ صبغة حلوة ؟ جددي بنفسك .... خليك أنيقه ... كشخة ... شبعيه علشان ما يجوووووووووووووع ......ابتسامة جميله ؟ تدليع؟؟؟ مثلا ً اقعدي في حطنه ... ضميه .... قبليه حسسيه انك محتاجه لعطفه وحنانه وفي بعض الأحيان إذا جلس اجلسي ملاصقه فيه ميلي عليه وحطي راسك على كتفه وسمعيه كلمات الحب ... دلعيه .... ثم دلعيه .... ثم دلعيه .... حبيبي ... قلبي ... حياتي .... ما في منك بهدنيا ... مشكور ... عساك عالقوة ... صباح الحب .... مساء الورد .... تصبح على حب .... عيوني لك ... أنت تامر .... واغزلي من عبارات الحب جمل أكثر ..... حبيبي من قوة حبي لك ودي اضمك واخش فيك قوليها يشغف اعتبري هل الكلام موضوع تعبير لازم تكتبينه في المدرسة .




8- يووووووووووووووووه ... ليش ما جبت الطماط .......... أيش هذا ... أنا كل ما أوصيك على شي تنساه؟؟؟ والله لو رحت انا أبرك ...........!!!!! ليش ليش ..... سواق هو؟؟ شوي شوي ....
صحيح مهمته وشغلته وواجب عليه ندري .... بس كان ممكن لما تكتشفين النقص تقولين الآتي مع ابتسامة
ناااعمة ... عادي حبيبي ولا يهمك ... يعطيك العافية يا قلبي .... روح ارتاح انت الحين وانا أسويلك كوكتيل عالسريع .... حبيبي تعبت وما ندلعك؟؟ ما يصير....... حتى لو أكلتك كلها تعتمد على الطماط .... خير يا طير .... تتدبر ... لو تفكرين شوي راح تعرفين انها تتدبر .... لا تنتقدينه ........ أبدا .... حتى لو كان من راسه لساسه عيوب .... حتى لو كان صبار كله شوك .... الصبار ترى داخله مويه ... وعلشان توصلين للمويه لازم تشيلين الشوك. ..... بالحب .... والحنية .... والصبر .... كل شي يصير ... حتى لو طولتي تشيلين الشوك .... راح يجي وقت تلاقينه هو يشيل معاك .... من كيفه .





9- إياكي إياكي إياكي أن تظهري عيبه أمام الآخرين ... الرجل ما ينسى .... والشعور بالإحراج يخليه يدفن بقلبه ضيق عليك ما يروح بسهولة ...... خليك ِ ستر وغطا على عيوبه ... حتى لو تافهة وعادية .... ومشاكلكم في البيت لا تخبريبها أحد حتى أقرب الناس لك خاصتا ً أهلك عشان لا يكرهونه ويعبون راسك عليه و ما في بأس انك تظهري مشاكلكم لأستشاري اسري أو ناصح تثقين في نصحه لحل المشكلة .... واحذري كل الحذر يدري زوجك انك تستشيرين أحد في حل مشاكلكم .




9- خلي يدك بيده..... خليه يحس انك مستانسة لوجوده جنبك .... مو تنتظرين الساعة اللي يروح فيها .... يعني نساء المسلسلات إلي يكذبون علينا وما عندهم إلا الهياط والكذب الله يهديهم أحسن منكن في معاملة أزواجهن في التمثيليات وانتن إلي على سنة الله ورسوله ما تحسنون المعا مله .... عيشي معه في البيت مسلسل حب ولا أقولك مديلج حب لأن المدبلجات هي إلي فيها القبل واللمس وكلام الحب وهو تمثيل وكذب كوني ممثلة ناجحة في جذب زوجك تجاهك .... ولاتسي اختي ان حسن الدلع والتغنج للزوج ربي يأجرك عليه ويمكن إذا احتسبتي الأجر يكون سبب لدخولك الجنة " وانتبهوا من المسلسلات والأفلام والمدبلجات والله إنها تخرب بيوتكم وانتم ما تشعرون ... تلقي الزوج يقول عن الممثلة الفلانية هذا الجمال مو فلانه , هذي المعاملة مو فلانه , هذا الحب مو فلانه يقصدك ِ انتي يا زوجه ممكن يقولها في نفسه وأنتي يا غافل لك الله " .



10- تعلمي الإبداع بالطبخ ... نوعي بأكلاتك .... حسسيه إن ذوقه مهم عندك... استعيني بالله ثم بكتب الطبخ أو زميلاتك أو جاراتك إلي يجيدون الطبخ .... مديري في العمل يقول لي زوجتي ما كانت تجيد الطبخ وكانت تروح عند جارتا ام فلان وهذي الجاره كانت مبدعة في الطبخ تعلمة منها والآن هي من المبدعات في الطبخ .



11- تذكريه برسالة على الجوال ... مو لا تنسى العيال ... ولا مر السوق ..... ارسلي له....
اشتقتلك .... ليتك يمي واضمك .... ارسلي له رسائل الحب والشوق والغرام .



12- لا تنكدي عليه وقت يرجع للبيت وقت رجوع زوجك البيت تزيني له و استقبليه عند الباب ببسمه توسع الصدر تنسيه تعب الدوام , وزحمة الشوارع , وانتظار الإشارات , وأول ما يدخل ويقفل الباب وراه قربي منه وحطي يدك وراء رقبته اسحبيه يمك بكل هدوء بشويش وأعطيه قبله رقيقه في شفته قبلة قبلتين ثلاث بكل هدوء ضميه بكل شغف وبعدين رجعي راسك بكل هدوء وطلعي من صدرك ونه خفيفة ونة شوق معناها الحمد لله انك رجعتلي ..... والله ولا أحلى بكذا يحبب للزوج دخول البيت .



13- امدحي أهله و حسسيه انك تحبيهم وتحبي زيارتهم .... اطلبي منه زيارة أهله ومدح اهله بهذه الطريقه .... حبيبي والله أمك تجنن ما أطيبها يا زينها ..... تصدق يا قلبي إذا رحت عند أهلك أرتاح وودي أطول عندهم ..... ولا أختك فلانه ما شاء الله أيش الأدب والأخلاق .... نعم التربية تربية بيتكم الله لا يحرمني منكم حبيبي , وامسحي على يده برقه .



14- لا تكوني بارد مثل الدميه لا تحرك ساكن " على قولهم لاتهش ولاتنش " وتيغي الفكه من الجماع ..... أنتي انثى ذوبي وذوبيه معك ..... أنتي ذات المشاعر الفياضه ...... أنتي العاطفة , ضميه , امسحي عليه برقه , اخرجي أصوات وونات الذوبان ..... امدحي ذكورته عذبيه شهوه .... طبعا لابد من إطالة فترة المداعبة عشان توصلوا للإنزال مع بعض ..... وشوفي الوضع إلي يعجبه في الجماع , نوعي في الأوضاع في كل لقاء الروتين ممل وما يمنع في اللقاء الواحد كذا وضع عيشي حياتك تمتعي حلأاااااااال الوضع فري .



15- حسن الخلق قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( ذهب حسن الخلق بخيري الدنيا ولآخرة ) معناه ..... وقت تشوفي في زوجك طبع سلبي .... حبيبي أنت طيب وكريم ومتفاهم ورائع بس لو ما تعصب و ترفع صوتك علي .... حياتي ممكن إذا حبيت توديني للسوق أو لأهلي أو للمكان إلي تبغيه صدقيني لوكان ما فيه حيل راح يوديك ِِ .... حبيبي ممكن قلاس الماي الي يمك ... وغيره من المعامله الحسنه .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-11-2010 - 11:59 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
فراشة متغربه
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فراشة متغربه
رقم العضوية : 13243
تاريخ التسجيل : Feb 2010
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,173
قوة التقييم : فراشة متغربه will become famous soon enough

فراشة متغربه غير متواجد حالياً

   

موضوع غايه في الاهميه شكرا لجهودك الواضحه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-11-2010 - 07:00 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
LANA
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية LANA
رقم العضوية : 9533
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,737
قوة التقييم : LANA has a spectacular aura aboutLANA has a spectacular aura about

LANA غير متواجد حالياً

   

مشكورة بنت الدكتورة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-11-2010 - 09:01 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ابو الطيب
أهلاوي مر
الصورة الرمزية ابو الطيب
رقم العضوية : 1322
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : دبي
عدد المشاركات : 556
قوة التقييم : ابو الطيب will become famous soon enough

ابو الطيب غير متواجد حالياً

   

ليش انتو ( جنس حوا قصدي ) بتعملوا شي بيعصب او بيخنق اي انتو متل البلسم عالجرح ومتل الندى عالورد عين الله عليكم
اي انتو بتجيبوا الجلطه وبتعملوا حالكم ما بتعرفوا شي
بس منيح هالكلام حدا منكن اعترف انه عندكم اخطاء مو دائما ملائكه




يا ساتر عليكم

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

اذا فعلتي مع زوجك مشكله كبيره او صغيره الحل لا يفوتك ابداع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: اذا فعلتي مع زوجك مشكله كبيره او صغيره الحل لا يفوتك ابداع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقف عاشته كل بنت وهي صغيره أسيرة ملاكي صور منوعة 1 12-10-2012 09:05
صوتك الانثوي له حصه كبيره من جمالك فراشة متغربه بنات حلب 0 16-12-2010 03:33
نهفة الموسم لمعلقينا الرياضيين .. لا يفوتك الاهلاوي سامي الرياضة السورية 16 29-12-2008 11:41
لا يفوتك السحور يا عبد الله قصي الأهلاوي الفقه أهل السنة 7 12-09-2008 04:50
هل أنت خفيف الدم ام ثقيل الدم اختبر شخصيتك dandon الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 16 09-11-2007 09:26

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:58