نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-07-2010 - 12:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لؤي يصنع هدف والبورغ يفوز بالتجربة الودية الاخيرة.

July 14th, 2010

حقق نادي البورغ الدانماركي الذي يلعب في صفوفه لاعبنا الدولي السوري لؤي شنكو فوزاً ودياً على نادي اورهوس الدانماركي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة الودية الاخيرة للفريقين قبل بداية الدوري الدانماركي الممتاز بموسمه الجديد الذي سوف ينطلق يوم السبت القادم.


وبدءت المباراة التي اخذت الطابع الرسمي بفرصة لالبورغ عبر دانيال كريستانسين الذي لعب كرة راسية رائعة مرت فوق المرمى, وتالق بعدها الحارس المغربي كريم زازا بالتصدي لتسديدة اللاعب ستيفن بيترسون, وبالدقيقة 20 حاول لاعبنا لؤي شنكو بكرة رائعة تالق الحارس بالتصدي لها ليحرم الشنكو من هدف محقق.
عاد بعدها اللاعب ستيفن بيترسون ليحاول بكرة تالق الزاز بالتصدي لها, وبالدقيقة 34 نفذ لاعبنا الدولي لؤي شنكو ركلة حرة بطريقة رائعة لتصل الى اللاعب روني شوارتز الذي تابعها بسهولة بالمرمى هدفاً اولاً لالبورغ, وكانت اخر فرص الشوط الاول بتسديدة للاعب بيتر غرونالد تصدى لها كريم زاز ببراعة, لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم نادي البورغ على نادي اورهوس بهدف نظيف بعد شوط قدم خلاله كلا الفريقين مستوى رائع.

وبالشوط الثاني وبعد بدايته بسبع دقائق مرر اللاعب كورث كرة رائعة لدانيال كريسيتانسين الذي سدد الكرة بقوة لترتطم بالقائم وتتجاوز خط المرمى لكن الحكم لم يحتسب الهدف, واحتسب بعدها الحكم ركلة جزاء لالبورغ بعد عرقلة اللاعب كورث داخل الجزاء ونفذ الركلة اللاعب راسموس فورتز بالشباك هدفاً ثانياً للفريق.
وبعد هذا الهدف استمر اللعب الهجومي من الجانبين مع افضلية واضحة لالبورغ وكانت اخطر الفرص لالبورغ بعد سلسلة نقلات بدأها كورث ومرر لروني شوارتز الذي لعب الكرة للشنكو الذي مرر كرة رائعة للاعب دانيال كريستيانسين الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة لوب لكن المدافع ابعدها باللحظة الاخيرة قبل دخوله للمرمى.
وبالدقيقة 77 سجل اللاعب بيتر غرونالد الهدف الوحيد لنادي اورهوس بالمباراة, لينتهي بعدها اللقاء بفوز ودي هام لنادي البورغ على نادي اورهوس بهدفين مقابل هدف وحيد في التجربة الودية الاخيرة لكلا الفريقين قبل انطلاق الدوري الدانماركي الذي سوف يبدء يوم السبت القادم حيث سيواجه نادي البورغ بالمرحلة الاولى نادي لينغبي.

وبالعودة لتشكيلة نادي البورغ الدانماركي نجد ان لاعبنا الدولي السوري لؤي شنكو شارك بشكل اساسي وقدم مستوى رائع جداً وتمكن من صناعة هدف فريقه الاول وكان قريباً من التسجيل كما مرر العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه ولعب الشنكو طوال المباراة ولم يخرج من ارض الملعب.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

لؤي يصنع هدف والبورغ يفوز بالتجربة الودية الاخيرة.



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: لؤي يصنع هدف والبورغ يفوز بالتجربة الودية الاخيرة.
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يفوز في الدقائق الاخيرة على الفتوة حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 16-02-2016 04:03
الاتحاد يفوز على الوحدة حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 5 20-05-2010 11:08
الوحدة يفوز على المجد ابو فهد الرياضة السورية 7 05-10-2008 08:26
الاتحاد يفوز على الوحدة حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 22 25-03-2008 09:56
سيدات الاتحاد يفوز على الوحدة ABO ALZOZ كـرة السلة الاتحاد الحلبي 4 10-12-2007 09:51

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:41