نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-09-2010 - 04:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في مباراة ندية الاتحاد و الكرامة أحباب

September 4th, 2010

في مباراة ندية الاتحاد و الكرامة أحباب

تعادل اليوم فريقا الاتحاد و الكرامة بهدف لكلا الجانبين في مباراة اكتسبت طابع الجدية و جاءت تحضير مثالي لكلا الفريقين الذين سيكملان الرحلة الأسيوية في دورها الربع النهائي ضد كلاً من كاظمة الكويتي و موانغ يونايتد التايلندي في الرابع عشر من الشهر الحالي .

شوط أول متفاوت :

كلا الفريقان بدء المباراة بتشكيل منقوص من عناصر المنتخب بسبب سفرهم لدولة الكويت لأداء مباراة ودية . بداية المباراة كانت سريعة لفريق الكرامة الذي هاجم بقوة وسط ارتباك واضح للخطوط الخلفية لفريق الاتحاد . أولى فرص اللقاء كانت عن طريق مهاجم الكرامة المحترف ماكيتي ديوب الذي انفرد بالحارس خالد حجي عثمان و لعبها لوب ولكن أنقذها خالد في اللحظة الأخيرة . عاد بعدها محمد زينو ليجرب حظه في مناسبتين الأولى علت العارضة و الثانية خفيفة أمسكها الحارس . عاد الاتحاد بعد الربع ساعة الأولى ليسيطر و لكن دون خطورة حقيقية أولى فرص الاتحاد كانت في الدقيقة 24 عن طريق عرضية الدعاس لعبها لرأس المحترف الكاميروني جود أخرجها مدافع الكرامة المحترف ريتشارد في آخر لحظ . عاد بعدها الاتحاد لتشكيل الخطورة هذه المرة عن طريق الحاج محمد الذي تلقى كرة داخل الجزاء لعبها بقوة ليردها البلحوس و تعود لتامر الرشيد الذي يسددها بطريقة فنية و ترتطم بالمحترف فابيو . رد بعدها الكرامة من كرة ثابتة لعبها فهد عودة على رأس ريتشارد ذهبت بجانب القائم . آخر فرص الاتحاد في هذا الشوط كانت عن طريق المحترف جود الذي تلقى عرضية ممتازة من تامر الرشيد لعبها بقوة فوق العارضة الأفقية . هدف الكرامة الوحيد في المباراة جاء في آخر الشوط الأول أي في الدقيقة 45 بعد تمريرة بينية من العودة أساء تقديرها الحارس خالد ليخطفها ماكيتي ديوب و يراوغ الحارس و يلعبها بالعرض للزينو الذي لم يتعذب بإرسالها للمرمى و الهدف الأول و معها انتهى الشوط الأول .

شوط ثاني ممتع :

لم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في التشكيل من جانب نادي الاتحاد بينما قام فريق الكرامة بإجراء تغييرين بخروج كلاً من الزينو و فابيو . الشوط الثاني شهد تغييراً كبيراً في نهج اللعب من قبل الاتحاد الذي ضغط على الكرامة في كل أرجاء الملعب و نوّع من هجماته على الأطراف . أولى فرص هذا الشوط كانت من رأسية المحترف الكاميروني بيير كوكو الذي تطاول لعرضية مجد حمصي و لعبها بقوة و لكن بجانب القائم الأيسر للبلحوس سدد بعدها كلاً من طه دياب و تامر الرشيد و المحترف جود و لكن بدون اهتزاز للشباك . رد الكرامة كان عن طريق هدف أبيض للمهاجم ماكيتي ديوب ألغاه الحكم المساعد للتسلل . قام بعدها المدرب تيتا بإجراء العديد من التغييرات حيث أدخل محمد الحسن و المتألق محمد فارس الذي كان له مفعول السحر في الميدان و على المدرجات حيث قدّم عدة لمحات فنية بجانب أداءه الجماعي . رد الكرامة كان خجولاً عن طريق أفضل لاعبيه في المباراة ماكيتي الذي راوغ و سدد الكرة تصدى لها خالد ببراعة . عاد بعدها الاتحاد للضغط و كان ذلك عن طريق تسديدة الفارس الذي أنقذها البلحوس ببراعة . هدف الاتحاد الوحيد جاء عن طريق المحترف البديل السنغالي موشيد إيان في الدقيقة 79 من ضربة ركنية لعبها الفارس على رأس المحترف جود الذي لعبها عرضية ليتطاول لها موشيد برأسه و هدف التعادل . لاحت للاتحاد بعدها بدقيقة فرصة ذهبية للتقدم عن طريق عرضية محمد الحسن الذي أخطأ البلحوس في إبعادها ليلعبها الفارس و لكن يخرجها مدافع الكرامة الشبلي قبل دخولها للمرمى . نهاية المباراة شهدت حالة طرد للاعب من كلا الفريقين حيث طرد من قبل الاتحاد مدافعه مجد حمصي بينما طرد من قبل الكرامة مدافعه علاء الشبلي بعد احتكاك غير مبرر من كلا اللاعبين كون المباراة ودية . لم تشهد اللحظات الأخيرة أي فرصة تذكر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ب 1-1 .

تشكيلة الاتحاد : خالد حجي عثمان – عبد القادر دكة – صلاح شحرور – مجد حمصي – محمد دعاس – يوسف أصيل – طه دياب – أحمد حاج محمد – تامر الرشيد – جود فرنيوي – بيير كوكو .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

في مباراة ندية الاتحاد و الكرامة أحباب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: في مباراة ندية الاتحاد و الكرامة أحباب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكرامة يعادل الاتحاد في مباراة ودية بحمص حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 11-10-2016 05:59
الاتحاد فاز على الحرية في مباراة ودية حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 17-09-2014 01:41
صور مباراة الاتحاد و امية ودية حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 03-01-2011 09:09
فوز الاتحاد على عمال حلب في مباراة ودية ... الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 6 06-10-2008 02:52
فوز الاتحاد على عفرين في مباراة ودية ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 6 05-06-2008 05:49

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:24