نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2010 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكرامة يبحث عن الفوز بذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.. قويض: لدينا الخبرة لحسم م

September 14th, 2010

الكرامة يبحث عن الفوز بذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.. قويض: لدينا الخبرة لحسم م

يستقبل فريق الكرامة غدا في حمص ضيفه فريق موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وعلى ملعب خالد بن الوليد يتطلع الكرامة إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية تعطيه دافعا وأفضلية في لقاء الإياب الذي سيقام في الواحد والعشرين من الشهر الجاري في تايلاند.

ويخوض الكرامة اللقاء بعد فترة استعدادية جيدة خاض فيها العديد من المباريات الودية أبرزها دورة تشرين الكروية وتمكن من الفوز بلقبها على حساب فريق حطين وحافظ الكرامة على جهازه التدريبي بقيادة المدرب محمد قويض يساعده معتز مندو وعزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والمحترفين.

ومن أبرز اللاعبين المنضمين للفريق لاعب الوسط عبد الرزاق الحسين قادما من فريق الجيش واللاعب عادل عبد الله العائد من تجربة احترافية في الصين إضافة إلى المهاجم محمد زينو الذي احترف في صفوف العربي الكويتي خلال الموسم الماضي وعلى مستوى اللاعبين المحترفين الأجانب استعاد الكرامة لاعبه البرازيلي فابيو الذي احترف في قطر بعد تألقه بشكل لافت في بطولة الأندية الآسيوية مع الكرامة موسم 2006 كما نجح الفريق بضم المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب من صفوف النجمة اللبناني وهو من المهاجمين المميزين ويملك قوة بدنية كبيرة ومهارة في التعامل مع الكرات العالية كما حافظ الكرامة على مدافعه النيجيري ريتشارد.

ويأمل الكرامة بعد تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المعروفين الوصول إلى لقب البطولة الآسيوية التي خسرها في الموسم الماضي على يد كاظمة الكويتي.

يذكر أن تأهل الكرامة إلى هذا الدور جاء بعد تخطيه فريق ناساف كارشي الأوزبكي في دور 16 بهدف دون رد فيما تأهل الاتحاد بعد تغلبه على الكويت الكويتي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما بالوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

قويض: لدينا الخبرة الآسيوية التي تساعدنا على حسم مباراتنا مع مونغ ثونغ في حمص



بدوره قال محمد قويض مدرب الكرامة في مؤتمر صحفي مشترك مع مدرب الفريق التايلاندي اليوم إن لدى فريقه الخبرة الآسيوية الكافية للتعامل مع هذه المباريات وخاصة أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره ما يعطيه الحافز المعنوي للعب بكرة منظمة وحسم المباراة في حمص ولاسيما أن الفريق التايلاندي نادرا ما يخسر على أرضه.

وأضاف قويض أن هذه المباراة الرسمية الأولى لفريقه بعد انتهاء الموسم الكروي في سورية وهي أول مباراة لفريق سوري أمام فريق تايلاندي موضحا أن تحضيراته جاءت متأخرة ومتواضعة وخاصة خلال شهر رمضان وأنه لم يتمكن من إقامة معسكرات خارجية باستثناء بعض المباريات الودية التجريبية والمشاركة بدورة تشرين الكروية كما أنه دعم صفوف الفريق ببعض اللاعبين الجدد الذين يعول عليهم كثيرا.

وبين مدرب الكرامة أن المباراة ستكون قوية ومفتوحة على كل الاحتمالات وخاصة أن الفريق التايلاندي منظم ويمتلك لاعبين في صفوف منتخب بلادهم وآخرين محترفين أجانب لديهم مهارات فنية عالية إضافة إلى أنه يتصدر الدوري المحلي.


من جانبه اعتبر مصعب بلحوس قائد فريق الكرامة أن استلامه لشارة القيادة من زميله المعتزل حسان عباس تضع على كاهله مسؤوليات مضاعفة وأنه كحارس مرمى يلعب خلف اللاعبين يمكن أن يرى المباراة ونقاط القوة والضعف أكثر من باقي اللاعبين وعليه أن يوجههم بالسرعة المطلوبة.


بدوره قال مدرب الفريق التايلاندي البلجيكي رينيه ديسايير إن فريقه مستعد بكامل صفوفه لملاقاة الكرامة على أرضه وسيلعب بطريقة مغايرة عن الدوري التايلاندي وخاصة أن الكرامة يملك خبرة آسيوية و مشاركات كروية كبيرة تؤهله لأن يكون من الفرق الصعبة ولاسيما أنه يلعب بين جمهوره ويمتلك لاعبين يتميزون بقوة بدنية كبيرة يمكن أن تزعج لاعبي فريقه الذي اعتاد منذ ستة أشهر على عدم اللعب الالتحامي والاحتكاك مع الفريق الخصم ما يضطره لتغيير أسلوب لعبه وتوجيه اللاعبين لمجاراة الكرامة بطريقة لعبه.


وأضاف ديسايير أن فريقه لا يعاني من أي غيابات وسيختار التشكيلة الأساسية للاعبين حسب ظروف المباراة وطريقة لعب الفريق المضيف وانه يحب اللعب الهجومي كون الهجوم أفضل وسيلة للدفاع وتوقع أن تكون المباراة هجومية من الطرفين.


واعتبر ديسايير أن مستوى الكرة السورية وطريقة اللعب متطورة مقارنة مع الكرة التايلاندية وهذا الأمر ينعكس على الأندية المحلية وأسلوب لعبها وخاصة أن الكرامة لديه عدد من اللاعبين المشاركين في صفوف المنتخب.

بدوره قال تيراسل دادغبا قائد الفريق التايلاندي إن فريقه معتاد على اللعب أمام الجماهير الكبيرة ولاسيما أن لعبة كرة القدم تلقى شعبية كبيرة ومشاهدة واسعة في تايلاند.


يذكر أن فريق الكرامة سيلعب مباراة الإياب في تايلاند الأسبوع المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الكرامة يبحث عن الفوز بذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.. قويض: لدينا الخبرة لحسم م



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الكرامة يبحث عن الفوز بذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.. قويض: لدينا الخبرة لحسم م
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السويق العماني يبحث عن الانتصار في مواجهة الاتحاد السوري في كأس الاتحاد الآسيوي ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 03-04-2012 01:56
فوز الكرامة على موانغ ثونغ يونايتد التايلندي في ذهاب ربع نهائي كأس الإتحاد الآسيوي بك حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 1 15-09-2010 02:17
نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بالمجان ربيع الأهلاوي كأس الاتحاد الاسيوي 2 02-11-2009 06:44
قويض: حظوظنا صعبة في كأس الاتحاد الآسيوي ahmd.n الرياضة السورية 5 14-01-2009 12:58
الاتحاد الآسيوي يحذر الكرامة بشكل نهائي ahmd.n الرياضة السورية 8 26-01-2008 09:43

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:03