نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2010 - 02:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس الاتحاد السوري جاهز لتحديات الفترة المقبلة

September 24th, 2010

كوالالمبور – يواجه فاروق سرية الرئيس الجديد للاتحاد السوري لكرة القدم العديد من التحديات في الفترة المقبلة، ولكنه أكد جاهزيته وتصميمه على مواجهة كل العقبات من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم في سوريا.

وقام سرية بزيارة مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 20 سبتمبر/أيلول حيث التقى مع الرئيس سعادة محمد بن همام العبدالله والعاملين في الاتحاد، وذلك بعد ستة أسابيع على انتخابه في رئاسة الاتحاد السوري للعبة.

وأكد سرية في مقابلة خاصة مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن هنالك العديد من المشاريع التي يجب العمل من أجل إنجازها، وقال: خلال فترة قصيرة يجب أن نعمل على وضع مفكرة مسابقات جديدة ومراجعة نظام البطولات وتنظيم بطولات الفئات العمرية مثل تحت 16 عاماً وغيرها.

وأضاف: والأهم من كل ما سبق هو خوض نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر مطلع العام المقبل، وكل هذه الأمور تتطلب عملاً شاقاً، وهو ما أنوي القيام به.

وأوضح رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم: أنا واثق أنه بمساعدة أعضاء الاتحاد والعاملين فيه ودعم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بقيادة محمد بن همام، سنكون قادرين على مواجهة جميع التحديات من أجل تحقيق أهدافنا وفق ما هو مخطط.

وتعرف سرية خلال الزيارة على أساليب التنسيق بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد السوري للعبة، وأساليب تطوير كرة القدم في كافة أرجاء القارة، خاصة من خلال مشروع الرؤية الآسيوية.

وكشف سرية: من بين أهداف هذه الزيارة التعرف على أسلوب العمل في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل محاولة مواكبة هذا الأسلوب، وتنسيق عملنا، سواء في إقامة الدورات وعمل الإدارة العامة.

وحول مشروع الرؤية الآسيوية وتطوير مستوى كرة القدم أوضح رئيس الاتحاد السوري: وجدت أن مشروع الرؤية الآسيوية يشتمل على مجموعة من العناصر التي تعتبر جميعها مهمة، وبحيث لا يمكن اقتصار الاهتمام بعنصر واحد فقط، وجميع هذه العناصر مهمة لتطوير كرة القدم في سوريا.

وختم: الرؤية الآسيوية ستساعدنا من أجل تطوير مستوى الاحتراف في كرة القدم السورية، وسنعمل على مناقشة الأمر في الاتحاد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

رئيس الاتحاد السوري جاهز لتحديات الفترة المقبلة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: رئيس الاتحاد السوري جاهز لتحديات الفترة المقبلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زكريا العمري الاتحاد الحلبي جاهز للدوري السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 01-02-2016 03:27
الاتحاد السوري جاهز الى سفر الى دمشق للدورة السداسية حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 15-10-2014 10:52
حوار مع رئيس نادي الاتحاد السوري ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 25-03-2012 02:59
القادسية الكويتي جاهز لاستضافة الاتحاد السوري بعد إنهاء جميع الإجراءات حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 19-03-2012 02:04
مدرب حراس الاتحاد السوري: حاج عثمان جاهز لمباراة الفيصلي في كأس الاتحاد الآسيوي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 04-03-2012 07:07

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:24