نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2010 - 03:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين -1-: انطلاقة حماسية بمواجهات الجيران

October 29th, 2010

ينطلق قطار دوري المحترفين أخيراً يوم غد الجمعة بخمس مباريات ضمن المرحلة الأولى تستضيفها ملاعب دمشق وحمص وحماه وإدلب ودير الزور، وتختتم بلقاء وحيد يوم السبت في دمشق، فيما تأجل لقاء اللاذقية بين حطين والاتحاد إلى 11-11 لانشغال الاتحاد بالمباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي.
في دمشق مباراة حماسية مع حضور جماهيري كبير متوقع وتجمع بين المجد وضيفه الوحدة، الفريقان يدخلان الدوري مع متغيرات كثيرة تجعل توقع النتيجة أمراً صعباً، المجد اعتاد أن يبصم في مواجهات الفريقين منذ عدة مواسم والوحدة عازم على تغيير الصورة، المباراة مسرحها ملعب الفيحاء في آخر قرارات اتحاد الكرة اليوم الخميس لعدم جاهزية ملعب العباسيين، في الموسم الماضي فاز المجد ذهاباً (2-1) وإياباً (3-0).
وفي حمص مباراة لاهبة تجمع الجارين اللدودين الوثبة والكرامة، وبعيداً عن كون المباراة محطة خاصة مع حساسيتها العالية فطموح الطرفين كبير فأصحاب الأرض في المواجهة يريدون إعلان المنافسة من بوابة الجار الأزرق، والضيوف يبحثون عن تعويض للخيبة الآسيوية بانطلاقة مثالية في الدوري وهم أحد المرشحين لبطولته، التعادل قد يكون مرضياً للفريقين لكنه ليس كذلك لجمهورهما الذي نتمنى ألا يخرج مجدداً عن النص، في الموسم الماضي فاز الكرامة ذهاباً (1-0) والوثبة إياباً (2-0).
وفي حماه مباراة مثيرة تجمع النواعير بضيفه الجزيرة، الفريقان خاضا حواراً ساخناً العام الماضي في معركة الهبوط وظفرا بالنجاة معاً وكل منهما يريد بداية جيدة ترتقي بالطموح أكثر، استعداد أصحاب الأرض كان هادئاً جداً بعكس الضيوف الذين استقطبوا العديد من اللاعبين، المباراة تبدو قريبة من التعادل، في الموسم الماضي تعادلا ذهاباً في الحسكة (0-0) وفاز النواعير إياباً في حماه (2-1).
في إدلب يستضيف أمية فريق تشرين القادم من اللاذقية في إحدى أقوى مواجهات المرحلة، الفريقان يضمان كوكبة من النجوم وما يميز تشرين هو حيوية فريقه أكثر كونه يضم نخبة من الشبان، المباراة مفتوحة الاحتمالات وأمية من الصعب أن يخسر على أرضه، في الموسم الماضي تعادلا ذهاباً في إدلب (1-1) وتفوق تشرين إياباً في اللاذقية (2-0).
في دير الزور مباراة صعبة جداً على طرفيها، الفتوة المتجدد يلاقي الطليعة المتحفز كعادته والمباراة طابعها القوة والحماس من الطرفين، الفتوة من أصعب الفرق حين يلعب على أرضه وبين جماهيره وهو العائد إلى دوري المحترفين بعد غياب موسم واحد وبالتالي يريد تقديم هدية لجمهوره الوفي، والطليعة كان يتمنى مواجهة أقل صعوبة وقد يرضيه التعادل خاصة وفق ظروف المباراة، في الموسم قبل الماضي فاز الطليعة ذهاباً في حماه (3-1) ورد الفتوة إياباً بالفوز بدير الزور (1-0).
وأخيراً يوم السبت في دمشق مواجهة الذكريات المتجددة بين الجارين الجيش والشرطة، حامل اللقب يريدها بداية جيدة أمام أكثر فرق الدوري استقداماً للاعبين وتعزيزاً للصفوف، والشرطة المتخصص في إزعاج الجيش يريد تحويل بوصلة التفوق نحوه بتجاوز البطل وتأكيد طموحه الكبير بالمنافسة، المباراة صعبة جداً وقد يكون التعادل سيد الأحكام، في الموسم الماضي تفوق الشرطة ذهاباً (2-1) وتعادلا إياباً (1-1).
حكام المرحلة الأولى
المجد×الوحدة: عبد الله عرياني.
الوثبة×الكرامة: عبد الرحمن رشو.
النواعير×الجزيرة: مهند دبا.
أمية×تشرين: عبد الله بصلحلو.
الفتوة×الطليعة: مسعود طفيلية.
الشرطة×الجيش: صفوان عثمان.
هام
* تبدأ كافة المباريات في الساعة 2.30 بتوقيت دمشق.
* تنقل يوم الجمعة مباراة الوثبة والكرامة من ملعب خالد بن الوليد في حمص، ويوم السبت مباراة الشرطة والجيش من ملعب الفيحاء بدمشق، وكلاهما عبر القناة الأرضية الثانية في التلفزيون السوري.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

دوري المحترفين -1-: انطلاقة حماسية بمواجهات الجيران



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: دوري المحترفين -1-: انطلاقة حماسية بمواجهات الجيران
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح دوري المحترفين حلب الشهباء الرياضة السورية 0 30-10-2010 03:50
الاتحاد يلاقي الشعلة في انطلاقة مرحلة الاياب من دوري الشباب ابراهيم الاهلاوي كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 20-01-2009 03:00
لقطات من دوري المحترفين تشيلسي الرياضة السورية 1 15-05-2008 09:02
دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ... خماسية جديدة لامية .. ونتائج باقي المباريات الاهلاوي سامي الرياضة السورية 5 03-11-2007 04:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:00