نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-10-2010 - 03:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه

October 31st, 2010

الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه

خطف ريال مدريد المتصدر ووصيف البطل فوزاً مهماً في الوقت الحرج على مضيفه الوافد الجديد هيركوليس أليكانتي 3-1، وحقق برشلونة الثاني فوزاً كاسحاً على ضيفه إشبيليه بخمسة أهداف نظيفة، بينما اكتفى فالنسيا بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه سرقسطة 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، فاجأ هيركوليس ضيفه بهدف سريع من رأسية الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه المنتقل من يوفنتوس الإيطالي والذي استثمر عرضية متقنة من المدافع دافيد كورتيس أسكنها الشباك على يمين الحارس الدولي إيكر كاسياس في الدقيقة الثالثة.

وعجز الفريق الملكي عن تصحيح الأمور في الشوط الأول، وانتظر حتى الدقيقة 52 حيث نجح المحترف الأرجنتيني الجديد انخل دي مارينا في أدراك التعادل بعد كرة مرتدة من تسديدة صاروخية لزميله البرتغالي كريستاينو رونالدو أكملها الأول في المرمى بيسراه.

واستعصى مرمى هيركوليس أمام محاولات رونالدو الذي تمكن في الدقائق العشر الأخيرة من تسجيل هدفين متتالين خلال 5 دقائق أولهما بعد محاولة من الفرنسي كريم بنزيما تابعها من زاوية صعبة في الدقيقة 82، والثاني بعد تمريرة من بنزيما نفسه أكملها بيمناه في الشباك في الدقيق4ة 87.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على أقرب مطارديه برشلونة بطل الموسمين الماضيين الذي اكتسح مضيفه إشبيليه بخمسة أهداف دون رد فرفع رصيده إلى 22 نقطة.
فوز كاسح لبرشلونة
الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه
وفي المباراة الثانية افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل مبكراً بعد محاولة من زميله دافيد فيا ومتابعة للكرة في الشباك في الدقيقة الرابعة، وأضاف فيا نفسه الهدف الثاني بعد أن رد له ميسي الجميل بتمريرة متقنة في الدقيقة 24.
واستفاد برشلونة من طرد المدافع الفرنسي عبد اللاي كونكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لنيله الإنذار الثاني، وأضاف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر البرازيلي دانيال الفيش في الدقيقة 52، وميسي بتسديدة يسارية مباغتة من خارج المنطقة في الدقيقة 64 رافعاً رصيده الشخصي إلى 7 أهداف.
وأكمل فيا الخماسية بتسجيله هدف الشخصي الثاني في اللقاء والرابع في البطولة بعد كرة وصلته خارج المنطقة من سيرجيو بوسكيتس أطلقها قذيفة لا ترد بيمناه انفجرت في الشباك في الدقيقة 90.
فالنسيا يواصل التراجع
الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه
وفي افتتاح المرحلة ذاتها، اكتفى فالنسيا بنقطة واحدة من تعادله مع ضيفه سرقسطة بهدف لكل منهما.
وسجل الإيطالي ماوريتسيو لانتسارو الهدفين أولاً لفريقه سرقسطة في مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة، ثم للمضيف حين حول الكرة إلى مرمى الضيوف عن طريق الخطأ قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
وخسر سرقسطة جهود لاعبه أندر هيريرا الذي نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 67، دون أن يغتنم فالنسيا النقص العددي ويحول النتيجة لمصلحته.
ورفع فالنسيا رصيده إلى 17 نقطة وبقي رابعاً مقابل 4 لسرقسطة الذي ترك المركز الأخير مؤقتاً لديبورتيفو لا كورونيا الذي بات يتخلف عنه بفارق الأهداف.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
, ,

الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الريال يعزز صدارته وبرشلونة يصعق إشبيليه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحافظة يرد الدين والوحدة يعزز صدارته في الدوري السوري حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-01-2015 11:41
الجيش يعزز صدارته في المجموعة الأولى في الدوري السوري 2014 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 18-04-2014 10:13
في مواجهة دراماتيكية.. العين يعزز صدارته بفوز مثير على الاتحاد السوري 4-3 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 20-08-2010 02:03
مانشستر يعزز صدارته.. وأنيلكا ينقذ هيدنيك ABO ALZOZ الدوري الإنكليزي 0 22-02-2009 07:37
إنتر ميلان يعزز صدارته ويوفنتوس يسقط أمام باليرمو تشيلسي الدوري الإيطالي 1 07-04-2008 02:17

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:53