نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2010 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية وخروج مخجل للمصارعة

November 25th, 2010

الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية وخروج مخجل للمصارعة


تأهل الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية لوزن 91 كغ بعد تغلبه مساء اليوم على ملاكم إيراني وبصعوبة 2/1 ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي تستضيفها مدينة غوانغ زو الصينية حتى يوم 28 الجاري بعد مباراة قوية وحماسية استطاع ملاكمنا الشاب أن يحسمها لمصلحته في الجولة الثالثة والأخيرة ليلعب عند الساعة 2.30 من عصر يوم الجمعة القادم مع ملاكم هندي على المركزين الأول والثاني وبذلك يكون قد ضمن إحدى الميداليتين الذهبية أو الفضية.
وفي وزن 56 كغ خسر لاعبنا وسام سلامانه 4/0 أمام ملاكم من تايلاند ليحرز ميدالية برونزية بانتظار معرفة بطل هذا الوزن ليتحدد ترتيبه فيما إذا كان في المركز الثالث أو المركز الثالث مكرر فإن فاز الملاكم التايلاندي الذي تغلب عليه توج ثالثاً وإن خسر توج بالمركز الثالث مكرر.
وإلى الفروسية حيث اتجهت الأنظار نحو الفارس أحمد حمشو في نهائي مسابقة قفز الحواجز على ارتفاع 1.50 م حيث أحرز المركز الخامس بثمانية أخطاء جاءت مناصفة خلال شوطي المسابقة فيما جاء الفارس السعودي رمزي الدهامي أولاً دون أخطاء والشيخة لطيفة أل مكتوم أيضاً دون أخطاء ولكن تقدم عنها بفارق الزمن.
وتعتبر نتيجة الفارس حمشو جيدة قياساً إلى عمره وخبرته بين المشاركين الذين يحملون ألقاباً عالمية عدة.

المصارعة تخيب الآمال
في اليوم الثالث لمنافسات المصارعة خرج منتخبنا خالي الوفاض دون تحقيق نتيجة تذكر حتى أن بعض اللاعبين خرج في الثواني الأولى وبنتائج عالية الأمر الذي ترك أكثر من إشارة استفهام وتعجب حول الواقع الفني الذي وصلت إليه اللعبة وجدوى المشاركة بهذا العدد الكبير من المصارعين.
ففي المصارعة الحرة بوزن 74 كغ فاز اللاعب مازن قضماني على لاعب من تركمانستان 3/0 إلا أنه عاد وخسر أمام لاعب ياباني 3/0 وأمام لاعب منغولي 4/0 وفي وزن 66 كغ خسر اللاعب محمد شيخوني أمام لاعب منغولي 3/1 كما خسر اللاعب ماهر خياط في وزن 84 كغ أمام لاعب ايراني 4/0 وفاز على لاعب تركمانستاني 4/0 وعاد وخسر أمام لاعب من كازاخستان 4/0.

إشارة استفهام حول الشطرنج
أنهت سيدات الشطرنج مشاركتهن في الدورة الآسيوية بالجولة السابعة والأخيرة بخسارة أمام منتخب الهند 4/0 ولا ندري ماجدوى مشاركة سيداتنا بمسابقة الفرق إذا كان العدد المطلوب هو أربعة ولاعبة احتياط بينما اقتصرت المشاركة على اللاعبتين أفاميا المير وفاطمة الجلدة مما استدعى أن تشارك الإدارية المرافقة لمنتخب الشطرنج مع الفريق كي يسمح لهن بالمشاركة علماً أنها اعتزلت اللعبة منذ أكثر من عامين كما أنها لا تحمل تصنيفاً وبالتالي لعبت سيداتنا مع نقص طاولة لعدم اكتمال الفريق وهذه أحد أسباب خسارتهن والسؤال إذا كان اتحاد اللعبة يعرف نظام المسابقة لماذا أرسل لاعبتين فقط ..؟! ومن يتحمل مسؤولية ماجرى .. وماحقيقة أن لاعبي ولاعبات الشطرنج وكما ذكروا أنهم يتدربون بشكل ذاتي في ظل عدم وجود مدرب وغياب المعسكرات وهل يعقل أن نرى دولاً عربية عدة سبقناها في هذه اللعبة تشارك بمسابقة فرق الرجال بينما نغيب نحن عنها ... إشارات استفهام كثيرة حول مشاركة منتخب الشطرنج الذي قدّم أداء ونتيجة جيدة قياساً لظروف إعدادهم حيث حلت سيداتنا في المركز السابع وأول الدول العربية برصيد 6 نقاط من أصل 12 دولة .

منافسات الغد
تختتم غداً منافسات المصارعة عبر اللاعب رجا الكراد في وزن 96 كغ حيث يلتقي لاعب من إيران صباحاً فيما تبدأ منافسات الكاراتيه أخر ألعابنا المشاركة بالدورة فيلتقي اللاعب عروة أبو حبلة مع لاعب صيني في وزن تحت 60 كغ فيما يلتقي اللاعب كرم عثمان مع لاعب من كازاخستان في وزن تحت 67.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-11-2010 - 02:47 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق لمحمد غصون و الفوز على الملاكم الهندي ونيل الميدالية الذهبية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية وخروج مخجل للمصارعة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الملاكم محمد غصون إلى المباراة النهائية وخروج مخجل للمصارعة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المباراة النهائية كرة السلة السورية حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 21-06-2014 12:05
تأجيل المباراة النهائية بكأس السلة إلى الأربعاء حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 07-01-2012 09:12
الحكمة الى المباراة النهائية آدم كـرة السلة الاتحاد الحلبي 6 14-11-2008 08:13
قاسيموف: سنعلب في المباراة النهائية Hussam دوري أبطال آسيا 5 12-05-2008 03:46
تحديد موعد المباراة النهائية لدوري الشباب تشيلسي الدوري الإنكليزي 6 22-03-2008 04:45

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:37