نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-11-2010 - 02:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
للبنات:ابحثي عن أول حرف من إسمك واعرفي صفاتك

November 25th, 2010

للبنات:ابحثي عن أول حرف من إسمك واعرفي صفاتك

A
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك بالدرجة الأولي رومنسياً ولكنك عملي إلي حد بعيد ماتخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور.وكذلك فإنك تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك لذلك فانت تخسر كل من يقترب منك .

B
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية تحب أن تتلقى الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك كذلك فإنك تريد أن تكون مدلل ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه .تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك.

C
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية.تنظر إلي حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبك أو بالأحرى يعشقك ،وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك

D
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعرففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.وعلى الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم.فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة.

E
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ،فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه.فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب.


F
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ،تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان.

G
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك.تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.

H
يرمزالحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياةوباللهو وفي كل شئ تبحث عنه من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ،وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتكتميل إلي الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك .

I
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج بشدة إلي أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر تتمتع بالرفاهية والأحساس.تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً.ملول بطبعك تهوى التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك.

J
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية.وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل،تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك.

K
يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول.جذاب جداً وحساس وعطوف،ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك.
عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدار ولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جدي جداً.

l
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره.شريك حياتك هو ذوأهمية عظيمة لديك لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة. تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة.

M
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع.ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبير ومخضرم تصل إلي درجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.

N
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي.عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ،فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك.كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس.

O
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك.تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات.

p
لديه ذكاء في الحب.وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة.تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

Q
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين.تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثير من الأشخاص ملاحقتك.تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم.تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .

R
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر عل توجيه وتصحيح سلوكك بمفردك.تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية.
تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة.

S
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسبه لك فإن المتعة قبل العمل.علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك.
عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء.يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.تحب أن تكون في بؤرة الضوء.

T
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك.تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً.عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس.تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك .

U
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي.تكون في قمة السعادة عندما تحب.وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه.فمن وجهة نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي.

V
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة.غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتي تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أي وعود أو إلتزامات.
المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تجذبه إليك.تنجذب بطبيعتك إلى الشخصيات الغريبة الأطوار.

W
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ،حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب.دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام.يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ،

y
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك.احيانآ لا تستطيع أن تقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل.علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها.

Z
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة.تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتى الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-11-2010 - 01:48 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
LANA
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية LANA
رقم العضوية : 9533
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,737
قوة التقييم : LANA has a spectacular aura aboutLANA has a spectacular aura about

LANA غير متواجد حالياً

   

شي حلو كتير

يسلمو اخ أبو الزوز

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-11-2010 - 07:00 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
محمد حاج عبدو
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية محمد حاج عبدو
رقم العضوية : 13714
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 11
قوة التقييم : محمد حاج عبدو is on a distinguished road

محمد حاج عبدو غير متواجد حالياً

   

ميرسي كلك زوءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-11-2010 - 01:11 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
فراشة متغربه
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فراشة متغربه
رقم العضوية : 13243
تاريخ التسجيل : Feb 2010
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 1,173
قوة التقييم : فراشة متغربه will become famous soon enough

فراشة متغربه غير متواجد حالياً

   


s
يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسبه لك فإن المتعة قبل العمل.علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك.
عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء.يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.تحب أن تكون في بؤرة الضوء***********

كلام رائع عني .
تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء والغري الي عندي الله وكيلكم المنشار الكهربائي مابيقدر يفصل التصاقي عن محبوبي وطبعا هو ابو العيال الله يكون بعونه صح هههههههههههههه يسلمو ابو الزوز على الموضوع الشيق

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

للبنات:ابحثي عن أول حرف من إسمك واعرفي صفاتك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: للبنات:ابحثي عن أول حرف من إسمك واعرفي صفاتك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عماد رامي 2017 إسمك محمد حلب الشهباء أناشيد دينية 0 07-10-2016 04:03
اكتب إسمك ب 12 طريقة روعة حلب الشهباء صور منوعة 1 04-03-2011 02:21
إعرف إسم أمك من عدد أحرف إسمك؟؟؟ آدم التسلية والترفيه 5 31-03-2008 02:20
إكشف شخصيتك حسب عدد حرووف إسمك تشيلسي التسلية والترفيه 12 12-02-2008 07:45
إعرف إسمك باليابانية ؟؟... khal!d الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 10 29-01-2008 08:41

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:28