نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-12-2010 - 09:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية villa
 
villa
أهلاوي مميز

villa غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13481
تاريخ التسجيل : Jul 2010
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 353
قوة التقييم : villa is on a distinguished road
رسميا الكرة الذهبية محتكرا من قبل ابناء برشلونة

December 6th, 2010

2010

AFP
تم يوم الاثنين الكشف عن أسماء المرشحين الثلاثة للفوز بنسخة 2010 من جائزة كرة FIFA الذهبية إضافة إلى القائمة النهائية للمتنافسات على جائزة FIFA لأفضل لاعبة في العالم لسنة 2010. وقد جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في باريس بمقر يومية ليكيب المختصة في المجال الرياضي، وذلك بمشاركة جيروم فالكي، أمين عام FIFA ، وفرانسوا مورنيير، المدير العام التنفيذي لمجلة فرانس فوتبول، إضافة إلى الأسطورة الفرنسي جان بيير بابان، أحد الفائزين السابقين بجائزة الكرة الذهبية، وكريستيان كاريمبو، عضو لجنة FIFA لكرة القدم.

وبحسب الترتيب الأبجدي اللاتيني، جاء المرشحون الثلاثة في فئة الرجال على الشكل التالي: أندريس إنييستا (أسبانيا)، ليونيل ميسي (الأرجنتين) وتشافي (أسبانيا). وفي المقابل، وقع الاختيار على كل من فاتمير باجراماج (ألمانيا) ومارتا (البرازيل) وبريجيت برينتز (ألمانيا) للتنافس على جائزة أفضل لاعبة في العالم.

كما كُشف النقاب عن القائمة النهائية التي تضم أسماء المرشحين والمرشحات للتباري على جائزة FIFA لأفضل مدربَين في صنف الرجال والسيدات، حيث جاءت حسب الترتيب التالي: فيسنتي دل بوسكي (أسبانيا/المنتخب الأسباني)، بيب جوارديولا (أسبانيا/برشلونة) وجوزي مورينيو (البرتغال/إنترناسيونالي ميلانو وريال مدريد) في فئة الرجال؛ مارين ماينرت (ألمانيا/منتخب ألمانيا تحت 20 سنة)، سليفيا نايد (ألمانيا/منتخب ألمانيا) وبيا سوندهاج (السويد/منتخب الولايات المتحدة الأمريكية) في فئة السيدات.

وقد وقع الاختيار على جميع هؤلاء المرشحين بعد اقتراع شارك فيه كباتن ومدربو المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الدولية الذين تم اختيارهم من طرف مجلة فرانس فوتبول، علماً أن ثلث الأصوات ذهب لكل مجموعة من المجموعات الثلاث لتحصيل النتيجة النهائية.

هذا وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في جميع الفئات يوم العاشر من يناير/كانون الثاني 2011 في كونجرسهاوس بمدينة زيوريخ السويسرية، بمناسبة حفل تتويج أفضل لاعب في العالم بجائزة كرة FIFA الذهبية. إذ خلال هذا الحفل المنقول على شاشات التلفزيون، سيتعرف الجمهور كذلك على المتوجين بالنسخة الثانية من جائزة FIFA FIFPro World XI 2010 وجائزة بوشكاش FIFAالتي تحتفي بأجمل هدف في السنة، علماً أن تصويت الجمهور عبر الإنترنت في هذه المسابقة بلغ مليون صوت عبر موقع FIFA.com، وذلك على بعد أسبوع واحد من إسدال الستار عن عملية التصويت التي تنتهي يوم 13 ديسمبر/كانون الأول في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت أوروبا المركزي. كما ستُقدم كذلك جائزة رئيس FIFA وجائزة FIFA للعب النظيف خلال الحفل المرتقب
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

رسميا الكرة الذهبية محتكرا من قبل ابناء برشلونة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: رسميا الكرة الذهبية محتكرا من قبل ابناء برشلونة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو يحرز جائزة الكرة الذهبية ابونجبو متفرقات كروية 6 03-12-2008 05:10
ديل بييرو وراؤول يستحقان الكرة الذهبية ابو فهد الدوري الإسباني 4 18-10-2008 02:57
بالاك يستحق الكرة الذهبية ..! khal!d الرياضة العالمية 17 30-06-2008 03:47
توتي: عدم حصول راؤول على جائزة الكرة الذهبية يعد فضيحة تشيلسي دوري أبطال أوربا 0 14-02-2008 11:44
صحف اسبانيا ترشح ميسي لجائزة الكرة الذهبية باسل الاتحاد للدم الدوري الإسباني 6 29-09-2007 06:10

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:07