نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-12-2010 - 12:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دوري الدرجــــــة الثــــانية لــــــكرة القـــــــدم 2010- 2011- المرحلة 10

December 15th, 2010

دوري الدرجــــــة الثــــانية لــــــكرة القـــــــدم 2010- 2011- المرحلة 10

حملت خيرات السماء معها البشرى للفرق المتأخرة على لائحة ترتيب دوري كرة الثانية في أسبوعه الثالث من رحلة الإياب وضرب جنون الكرة بعض الملاعب عكس ما كان متوقعاً وفي هذه الفترة بالتحديد.. وحدها المجموعة الأولى مرت ضمن الإطار المتوقع لها باستثناء كم الأهداف الوافر، حيث أمطر جبلة شباك مضيفه طفس بسباعية نظيفة، وتابع الكسوة ثقته بتحقيق طموحه وتجاوز الحراك »6/2« واقترب عمال القنيطرة من المركز الرابع وغلب المليحة بهدف.. فيما تأجل لقاء مصفاة بانياس والعربي بسبب الأحوال الجوية..
وفي ثاني المجموعات تعرض المحافظة لهزة غير متوقعة خارج مواقعه مع شهبا وبهدف استفاد منه الساحل الذي عاد للصدارة وبفارق نقطتين بعد أن أطفأ الشعلة بنفس النتيجة ليصبح تأهل الساحل والمحافظة مسألة وقت لنهائي الأقوياء، وحسّن النضال من موقعه بفوزه على داريا بهدف أيضاً، فيما ألحق النبك بضيفه حرستا خسارته العاشرة وبثلاثية بيضاء عجّلت من هبوط الأخير..
وفي حلب تعرض الجهاد لأول خسارة هذا الموسم على يد عمال حلب بهدف ضمن منافسات ثالث المجموعات ليقترب منه النعمان بعد فوز كبير على أبو حردوب »3/1« وحافظ الشباب على آماله بالصعود بعد تجاوزه أريحا بهدف، فيما عمق اليقظة من جراح عفرين وضرب شباكه برباعية نظيفة. وعاد الحرية لحلب بعد مغطس بارد، حيث أوقع به الجسر مجدداً بنتيجة »2/1« فيما انتهى لقاء شرطة حماة وسراقب سلبي النتيجة وفرح الفرات بانتقاله للمركز الثالث بعد تجاوزه اليرموك بثلاثية، وكذلك انتهى لقاء قمة المجموعة الذي جرى الجمعة بين الميادين ومورك سلباً.
الشعلة * الساحل »0/1«

؟ درعا- هيثم العلي
* الجمهور: /1500/ متفرج.
* الإنذارات: الشعلة: أصفر: عماد العايش- محمد أكراد- محمد الديري.
* الساحل: أحمر: علي حسن..
* أصفر: خالد الخالد- عبد الحليم طبوش- علي حسن- بلال مكاوي- سليم جبلاوي- علي حسن- مازن حورية- الحارس محمد تفاحة.
* الأهداف: محمد النسر خطأ بمرماه د»32«.
؟ عانى فريق الساحل الذي تصدر مجموعته الأمرين قبل أن يحقق فوزاً صعباً على فريق الشعلة بهدف وحيد سجله دفاع الشعلة خطأ بمرماهم حارماً الشعلة من تصدر المجموعة لو حقق الفوز، وبذلك ابتعد الشعلة عن المنافسة قليلاً.
المباراة جاءت ندية تسيد شوطها الثاني الشعلة من الباب للمحراب وأهدر سيلاً من الكرات سيندم عليها عندما يخسر بطاقة الترشيح مع تغاضي الحكم عن ضربتي جزاء للشعلة وإشهاره للبطاقات الملونة »12« مرة، بدأت المباراة بأفضلية ساحلية وسيطر على الوسط فكانت هناك عدة محاولات عبر علي حيدر والطبوش كان لها بالمرصاد الأبازيد، واعتمد الشعلة على الكرات الطويلة للعطار والمحاميد لكن التسرع أبطل مفعولها ومن خطأ دفاعي يسجل محمد النسر خطأ بمرماه مانحاً الساحل التفوق وبعد الهدف يتغاضى الحكم عن ضربة جزاء للشعلة بعدها جرب المكاوي لكن دون فائدة.. وبالثاني سيطر الشعلة على مجريات الشوط وتحرك خط وسطه بكل فاعلية بادر لاعبوه بالعديد من الهجمات بعد طرد اللاعب علي حسن فسدد المحاميد والعطار وجانبت كرة البلخي القائم ولم تجد كرة الخوالدة طريقها للمرمى وكانت أخطر الفرص تسديدة المحاميد القوية التي أبعدها الحارس بالرمق الأخير ليتغاضى الحكم مجدداً عن لمسة يد لدفاع الساحل اعترض عليها الجمهور ولم تثمر بقية الفرص عن تغيير النتيجة وفوز الساحل الذي تصدر بعد خسارة المحافظة وكان نجم اللقاء الحكم المهزوز الذي منح البطاقات بسبب ودون سبب.

شهبا * المحافظة »1/0«
* سجله جاد الحرفوش د»32«.
؟ في جو عاصف وحضور ضباب كثيف انحصر اللعب وسط الميدان طويلاً وأول حضور لأصحاب الأرض عبر كرة الصفدي التي وصلت الحارس، تلتها بعيدة النجار وقد أوقفها الحارس وعاد وسام وسدد بين يدي الحارس، رد المحافظة عبر مقداد سوادي لكن النجار أبعدها من خط المرمى ومباشرة /معتوق/ بين يدي /السيد/ رد العريضي بكرة غازل بها الحارس ودخول للصفدي جهة اليمين وكرة موزونة انبرى إليها جاد الحرفوش وأودعها الشباك.
وبالثاني امتد المحافظة مهاجماً لكن الكرة توقفت عند رجولة المدافعين ومن خلفهم الحارس /السيد/ الذي تألق وسط بركة الماء!!
وكرات عديدة من الشحمة والعزام لاقت التشتيت خارجاً والاعتماد على المرتدات وإحداها عندما توغل ضرغام لكن كرته جانبت القائم ومع غروب شمس اللقاء نشط أصحاب الأرض لكن بركة السماء أوقفت الكرة عدة مرات أمام المرمى.

النضال * داريا »1/0«
؟ عدل فريق النضال من موقعه على اللائحة بعد تحقيقه الفوز الرابع له هذا الموسم بهدف ياسر قدور الوحيد الذي جاء من حرة مباشرة بعد سيطرة لأصحاب الأرض في بداية اللقاء لم يستطع بعدها الضيف التعديل وذهبت كرات العكلة وعبد القادر كوسا والناصر واليونس دون جدوى، والأهم من ذلك كله أن اللقاء مرّ هادئاً لعدم حساسية النقطة، حيث اقتنع الفريقان بموقعهما على جدول الترتيب.

النبك * حرستا »3/0«
؟ ريف دمشق- ياسين أبو حرب
* الأهداف: أحمد عدس د»23« من جزاء- حسين إسبر د»52 و70«.
* الجمهور: 200 متفرج.
* البطاقات: خالد بركة- ضياء بلبل »صفراء« من النبك، حسين نصر الله »حمراء« من حرستا.
؟ تحت جو ماطر أكرم النبك ضيفه حرستا بثلاثية نظيفة ليزيد النبك من هموم ضيفه والذي لم يحقق حتى الآن أي نقطة.
المباراة التي شهدت طرد حارس حرستا حسين نصر الله افتتح فيها النبك النتيجة عبر لاعبه أحمد عدس من ركلة جزاء في الدقيقة »23« ليعود بعدها النبك لفرض سيطرته بغية تعزيز النتيجة ولكن الشوط الأول انتهى بهدف وحيد.. الشوط الثاني وفي الدقيقة السابعة أضاف حسين إسبر الهدف الثاني لفريقه قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة »25« ويحاول حرستا التقليص لكن تألق حارس النبك عبيدة الحسن حال دون ذلك ليقطف النبك الفوز ويرفع رصيده إلى 12 نقطة وليعزز فرصه بالبقاء في الدرجة الثانية.
الكسوة * الحراك »6/2«
اقتنص فريق الكسوة ثلاث نقاط غالية على أرضه وبين جمهوره من فريق الحراك، حيث افتتح التسجيل محمد البلخي للكسوة د»25« من كرة عرضية تابعها بمرمى الحراك بعدها لم يسمح الكسوة للحراك بالتعديل واقتناص الفرص وسجل الثاني د»34« عبر اللاعب محمد البلخي وعاد محمد مصطفى بعد »4« دقائق وأضاف الثالث، بعدها حاول الحراك عبر زياد الياسين وسليمان الفاعوري فوق المرمى ليعود الكسوة إلى فرض أفضليته ويسجل مجدداً عبر شادي النابلسي وتسديدة ضمن الجزاء بعد أداء مهزوز لحارس الحراك العلوش الذي لم يكن عند مستواه الحقيقي، وبالثاني عزز محمود اليوسف من تقدم فريقه وبعد استبدال الحارس عادت الثقة للحراك وسجل هدفين عبر سليمان فاعوري من كرة مباشرة أتبعه زياد الياسين من تسديدة قوية من خارج المنطقة.
ويضيف شادي النابلسي الهدف السادس للكسوة ليخرج فريقه بنتيجة كبيرة ومستحقة.

جبلة * طفس »7/0«
؟ درعا- هيثم العلي
* الجمهور: »300« متفرج.
* الإنذارات: جمال الرفاعي.
* الأهداف: محمد عدرا د»5«- جمال الرفاعي د»24«- وسيم بوارشي د»26- د33- د88- د91«- أحمد بستنلي د»65«.
؟ واصل فريق طفس مسلسل نتائجه السلبية وخرج خاسراً بمهرجان من الأهداف، أمام فريق جبلة الباحث عن الصدارة وبسبعة أهداف دون رد.. المباراة جاءت من طرف واحد ورغم البداية لفريق طفس واعتمادهم على التمريرات الطويلة إلا أن جبلة لم يسمح لهم كثيراً بالاندفاع فسجل محمد عدرا الهدف الأول لفريقه بعد متابعته لكرة البوارشي ويهدر جمال الرفاعي كرة قوية أبعدها الحارس ويعود الرفاعي وينجح بإضافة الهدف الثاني لجبلة من كرة عرضية سددها بشباك طفس ولم يمنح وسيم بوارشي فريق طفس التقاط أنفاسه ليعزز بالهدف الثالث ويعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع من كرة عرضية تابعها بذكاء ليتواجد طفس بكرة أحمد الخابون التي علت العارضة ويرد فارس طفس مباشرة الرفاعي وبالتالي لم يتغير الحال واستسلم طفس للأمر الواقع رغم التبديلات التي أجراها المدرب، فأضاف أحمد بستنلي الهدف الخامس ويعود البوارشي المتألق بإضافة الهدف السادس من مجهود فردي ولم يرتح نفس اللاعب إلا بإضافة الهدف الرابع الشخصي له والسابع لفريقه من كرة عرضية استقرت بسقف المرمى ولم تغير فرص طفس من واقع الحال.

ع. القنيطرة * المليحة
ابتعد المليحة عن فرصته بالمنافسة الحقيقية على الصعود للتجمع وهو ما كان يأمله حتى ما قبل محطات قليلة، حيث خسر مجدداً مع عمال القنيطرة في لقاء استجمع فيه الأخير قواه ليحقق رابع انتصاراته هذا الموسم رافعاً رصيده لـ»14« نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المليحة الرابع.

عمال حلب * الجهاد »1/0«
؟ حلب- طه الشيخ أمين
* الهدف سجله محمد خشفة في الدقيقة »11«.
لم يكن فوز العمال مفاجأة قياساً لتشكيلته الشابة التي ظهر بها الجهاد للوقوف على جاهزيتها بعد ضمان التأهل المبكر للتجمع النهائي وأرادها مدربه لاختبار أكبر عدد من البدلاء أمام فريقه المتعطش لخطف النقاط الكاملة للاقتراب من المنطقة الدافئة، ونال مراده من خلال الهدف المبكر الذي سجله الخشفة الذي تطاول لركنية وزرعها برأسه هدفاً أدخل السكينة لفريقه الباحث عن بر النجاة.
ومنذ البداية امتد العمال مهاجماً وأبعد الدفاع الجهادي تسديدة بصمة جي القوية ليرد الجهاد عبر مباشرة عباس عسل وبالشوط الثاني ضغط الجهاد وتألق حارسه عمر مجد الذي أبعد كرة خلف العلي وكاد أمين عمران يعدل النتيجة، ولكن العمال عرف كيف يحافظ على تقدمه حتى النهاية السعيدة له ليحصل على أغلى انتصار منذ بداية المشوار.

النعمان * أبو حردوب »3/1«

؟ المعرة- صبحي سحاري
* الأهداف: فراس السقا- إبراهيم السلوم- علي الصارم د»32/ 40/ 65«، أمين الحسين »د93«.
* البطاقات: أبو حردوب »أمين الحسين- معان المغير«.
؟ مع غزارة الأمطار التي هطلت على أرض ملعب المعرة الصناعي حقق أصحاب الأرض فوزاً هاماً على أبو حردوب بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للضيوف، وبالدخول إلى مجريات اللقاء جسّ أصحاب الأرض نبض الضيوف خلال الدقائق الأولى لكن دون امتحان حقيقي لإسماعيل حارس أبو حردوب لتمضي الربع الساعة الأولى من اللقاء باردة كبرودة الطقس مع أفضلية نسبية للضيوف من خلال السيطرة على الكرة ومن حرة مباشرة على بعد »30«م يسدد سقا النعمان قوية استقرت بشباك مشرف إسماعيل، معلناً الهدف الأول لنعمان الذي تحرك لاعبوه بعد الهدف لتثمر جهود السلوم بهدف رائع من خط »16« مع نهاية الشوط الأول.
في الحصة الثانية اختلف أداء النعمان كلياً وسيطر على مجريات اللقاء من الباب للمحراب، فأضاع عويش ضربة جزاء في الدقيقة »60« ليستغل الصارم دربكة داخل جزاء أبو حردوب ويسجل منه الهدف الثالث وكاد سراقبية أن يحرز الهدف الرابع بعد انفراده بالحارس، بالمقابل أضاع الضيوف فرصتين من الخلف وسلامة كان الديزري لهما بالمرصاد، ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل أبو حردوب هدف الشرف من ركنية عبر أمين الحسين..

الشباب * أريحا »1/0«

؟ الرقة- حسين هلال
* سجله عبد القادر النجم د47.
* الإنذارات: الشباب: عبد القادر النجم- أريحا: محمد المحمود- أحمد عماد جمالي.
؟ في أجواء صعبة للغاية نتيجة الأمطار الغزيرة التي رافقت المباراة منذ بدايتها لكن إرادة لاعبي الشباب كانت أقوى وأكثر تصميماً على الفوز، لذلك انطلق للهجوم عبر الأطراف وهدد مرمى أريحا أكثر من مرة أبرزها تسديدة عبد القادر النجم التي علت العارضة بقليل، تلتها فرصة أخرى لنهاد الحسين الذي تباطأ بالتسديد فأنقذها المدافعون في اللحظات الأخيرة وبالمقابل حاول فريق أريحا القيام بعدة هجمات معتمداً على جهود لاعبه مصطفى المصري لكن حارس الشباب صالح المصطفى كان لها بالمرصاد ومع مرور الوقت فرض الشباب سيطرته على منطقة الوسط بقيادة خالد قاسم وأحمد جنيد وموّلا المهاجمين بالكثير من الكرات التي كانت تشكل خطراً مباشراً على مرمى أريحا، ومن هجمة سريعة كاد الشباب يفتتح التسجيل عبر تسديدة أحمد جنيد التي مرت بجانب القائم الأيسر.
في الثاني تابع الشباب أفضليته وحرصه على التسجيل وحقق المراد في أول هجمة عندما تابع عبد القادر النجم الكرة التي ارتدت من العارضة ووضعها بهدوء في المرمى بعدها انتفض أريحا وحاول الضغط على مرمى الشباب لكن كل هذه الهجمات كانت تصطدم بمتانة وقوة دفاع الشباب ولم يتوقف هجوم الشباب عبر الهجمات المرتدة وأبرزها عندما توغل محمد الأحمد من جهة اليمين ومرر كرة عرضية على مشارف منطقة الجزاء لكنها لم تجد المتابعة، وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقان الهجمات والفرص، فالشباب يريد أن يعزز تقدمه للاطمئنان وأريحا اندفع للهجوم من أجل تعديل النتيجة وسنحت له الفرصة الأولى عندما انفرد طه العبدو بالمرمى وسدد لكن الحارس صالح المصطفى أنقذ فريقه من هدف محقق.

اليقظة * عفرين »4/0«

؟ دير الزور- محمد العرسان
* الأهداف: أيمن الأسود د»38«، نوري المحمد د»44«، معاذ عواد د»77 ود88«.
* الإنذارات: أنس الخليفة، معاذ عواد »اليقظة«، باسل يوسف، أحمد بركات، محمد رجب »عفرين«.
* الطرد: غيث عويجي »عفرين«.
؟ برباعية نظيفة غلب اليقظة ضيفه عفرين وقدم لاعبو الأخضر لوحة رائعة رسموا تفاصيلها من خلال الاجتهاد والتفوق على الذات.
أصحاب الأرض بسطوا أفضليتهم على مجريات اللقاء، ونوعوا من هجماتهم عبر الأطراف والدخول من العمق، أمام تواضع الأداء العفريني الواضح، فكانت المحاولة الأولى عن طريق كرة ثابتة نفذها نوري المحمد على رأس أيمن الأسود الذي أودعها في الشباك مفتتحاً التسجيل، ليعطي الهدف لاعبي الأخضر الثقة والاندفاع باتجاه الأمام، ومن عرقلة يحصل السعود على ركلة جزاء نفذها نوري المحمد في المرمى والهدف الثاني لليقظة الذي انتهى معه الشوط الأول.
في الثاني باتت لمسات المدرب أحمد جميل التي زاد معها لاعبوه غلة الأهداف عن طريق معاذ عواد عندما سدد بقوة في الشباك هدفاً ثالثاً، ومرة أخرى ينفرد العواد ويزيد الغلة لأربعة أهداف، ليخرج اليقظة فائزاً أمام تواضع الأداء العفريني على مدار الشوطين.

اليرموك * الفرات »0/3«

* سجل الأهداف: إياد الحمي د»33« خليل النايف د»77« محمود غنيم د»79«.
؟ في ظروف جوية قاسية منعت وصول الحكام بالوقت المناسب ارتفع منسوب الفرات وكسر برودة الطقس منذ البداية، حيث فرض أفضليته على المضيف الذي كان بوضع لا يحسد عليه ومن انفرادة افتتح الحمي الأهداف وأضاف النايف الثاني من دربكة أمام المرمى قبل أن يعزز الغنيم بثالث الأهداف بانفرادة أيضاً دخل معها السرور إلى قلوب كوكبة صغيرة زفت للرقة فريقها بالطبل والزمر.

الميادين * مورك .»0/0«

؟ فقد الفريقان فرصة التقدم بتعادل أفرح مورك لكون اللقاء خارج قواعده مع ملاحقه الميادين الذي تراجع للمركز الرابع ثالثاً على لائحة الترتيب، فيما الزعامة بقيت لأبناء مورك للمجموعة الرابعة بعد ستة انتصارات وخسارتين وتعادلهما الثاني الذي وقع مساء الجمعة وبات الفريق قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى تجمع الأقوياء في سعيه الجاد والمستحق لتحقيق حلمه بالصعود لدوري الأضواء.

الجسر * الحرية »2/1«

؟ إدلب- أشهل شواف
* الأهداف: »للجسر« سجلها أحمد شتا وبلال السعيد د/3 و34/.
* وسجل للحرية مصطفى حمصي د/29/ من ضربة جزاء.
* البطاقات: لعبد الله الراعي- محمد زرطيط، »وحمراء« لأحمد الشتا من الجسر ولفراس سطوف- أحمد غزال »من الحرية«.
؟ قصم الهدف المبكر د/3/ الذي حققه أبناء المدرب بشار سرور ظهر فريق الحرية الذين لم يدركوا حجم كارثة الخسارة التي تخلوا فيها لمورك عن الصدارة وأدخلتهم دوامة المنافسة مع الميادين والفرات، في الوقت الذي دخل فيه الجسريون المنطقة الدافئة بنسبة معقولة وأكدوا أن فوزهم في مرحلة الذهاب لم يكن بمحض الصدفة.
مرر بلال الجسر د/3/ عرضية لأحمد الشتا وبمواجهة نصر الحرية »الحارس« الأحمد يسجل الهدف المبكر، ضغط زملاء الحمصي للتعويض وهاجموا من كل المواقع فلم ينجحوا، في الوقت الذي قطع عليهم أبناء العاصي كل المنافذ أتيحت للشتا وسعيد الجسر الذين تبادلوا بين الحين والآخر المواقع وأضاعوا فرصاً محققة ذهبت من بلال واحدة للتعزيز ووضع برأسه إحداها فوق المرمى. وفي د/27/ وبكرة مشتركة داخل منطقة /16/ ما بين عادل الحرية العوض وعبد الله الجسر الراعي يعلن الحكم عن ضربة جزاء للضيوف يسجل منها مصطفى حمصي هدف التعادل. ولأن الجسريين كانوا الأحسن انتشاراً وأداء وجملاً تكتيكية وعلى طريقة الهدف الأول يمرر بشار الجسر البرو عرضية تصل بلال السعيد وبرأسية على دفعتين يسجل هدف التقدم د/34/. وفي الوقت بدل الضائع يضيع حسن الحرية الجوبة فرصة التعديل ويسدد صاروخية يتألق حارس الجسر ويحولها إلى ركنية.
في الثاني اختلف أداء الضيوف بعد أن سيطروا على منطقة الوسط ودانت لهم الأفضلية بعد طرد أبرز لاعبي الجسر أحمد الشتا الذي خرج بالبطاقة الحمراء بعد »إنذارين«، لعب الحمصي والغزال والدهان والجوبة في الخط الأمامي »على دمهم« لتحقيق التعادل فلم ينجحوا لأن دفاع الجسر المتألق ومن ورائهم الحارس كانوا نجوماً بحق وبحساب الفرص لم تجد تمريره الحمصي من يتابعها أمام المرمى وسدد الجوبة اثنتين، الأولى ذهبت خارج القوائم والثانية ابتعدت سنتمترات قليلة في الوقت بدل الضائع وأبقت على الوجوه الحزينة.

شرطة حماة * سراقب »0/0«

الإنذارات: أنس الشوا من شرطة حماة وأنس حداد- عبد الله ظروف- حسام العزو- إيثار خباز من سراقب.
على الرغم من أن شباك شرطة حماة وضيفه سراقب لم تهتز طيلة اللقاء إلا أن براعة حارس سراقب أنس زريق وقائمه الذي ناب عنه في صد كرة الحمدان القوية حالت دون تقدم الشرطة الذي فرض أفضليته الواضحة على المجريات بنشاط الحمدان والزعرور ومساندة البولات والجواشي والشوا، بينما اقتصرت تحركات الضيوف على الامتدادات الهجومية الخجولة إلى أعتاب منطقة الخلف مجريات الشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن الأول إلا أن تفاصيله حملت امتداداً أكثر لسراقب عن طريق الزغبي والعزو والجقيني الذي كاد أن يطرق مرمى الشرطة إلا أن الخلف كان صاحياً وحول كرته لركنية ببراعة، فيما سجلت هجمات الشرطة خطورة كبيرة بكرتي الحلاوة والإسلام وأقل خطورة بكرة الزعرور لتنتهي المباراة كما بدأت دون أهداف.

استياء من تأجيل لقاء العربي

؟ عبر رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام في السويداء السيد زياد عامر عن انزعاجه جراء تأجيل لقاء العربي ومصفاة بانياس على أرض الأخير بسبب الأمطار والرياح، كما قال »للرياضية« حيث أكد أنه دفع من جيبه الخاص »28« ألف ليرة سورية لتنقل الفريق وفي الوقت نفسه دفع »9« آلاف ليرة سورية لشباب العربي أيضاً قبل مجيئهم لدمشق يوم السبت لملاقاة بردى، ولكن تأجل هذا اللقاء هو الآخر.. وتساءل عمن سيعوضه عن هذه الخسارات، حيث ذكر أن لقاء فريق شهبا مع المحافظة جرى في أجواء ضبابية لم ير فيها الفريق نصف الملعب الآخر ورغم ذلك استمر اللقاء..
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

دوري الدرجــــــة الثــــانية لــــــكرة القـــــــدم 2010- 2011- المرحلة 10



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: دوري الدرجــــــة الثــــانية لــــــكرة القـــــــدم 2010- 2011- المرحلة 10
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج المرحلة 8 من دوري المحترفين 2011 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 28-01-2011 05:52
قرعة دوري أبطال أوروبا 2010/2011 : مواجهات لاهبة و النهائي يعاد مبكراً ABO ALZOZ دوري أبطال أوربا 2 17-12-2010 06:47
الوحدة يستضيف الاتحاد في دوري السلة 2010/2011 ABO ALZOZ كـرة السلة الاتحاد الحلبي 4 03-12-2010 03:09
النقل المباشر الإتحاد vs حطين (المرحلة الاولى من الدوري السوري 2010/2011 ABO ALZOZ النقل المباشر 146 12-11-2010 04:59
جدول الدوري الالماني 2010\2011 villa الدوري الألماني 0 31-07-2010 05:14

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:59