نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2010 - 08:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صوت الحمام
 
صوت الحمام
أهلاوي مر

صوت الحمام غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 933
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : في البيت
عدد المشاركات : 785
قوة التقييم : صوت الحمام will become famous soon enoughصوت الحمام will become famous soon enough
لاعبنا الدولي آمنة يؤكد جاهزيته

December 23rd, 2010


خلافاً لما نشرته إحدى الصحف المحلية أثار استياء كبيراً من لاعبنا الدولي محمود آمنة المحترف في نادي راه آهن الإيراني وقد أكد لنا الآمنة أنه جاهز لتلبية نداء المنتخب الوطني في أي وقت

لاعبنا الدولي آمنة يؤكد جاهزيته

وهو لائق فنياً وبدنياً ليشارك زملاءه اللاعبين الدفاع عن ألوان الكرة السورية في نهائيات أمم آسيا بالدوحة مطلع العام القادم .‏‏
وبالوقت نفسه أكد آمنة أنه لم يتلق أية دعوة من اتحاد الكرة أو الجهاز التدريبي للمنتخب وهو يستغرب ما يقال عنه إنه لم يستكمل أوراقه الرسمية فكيف يكون ذلك " يتساءل الآمنة" ان اسمه لم يرد في القائمة الأولية للمنتخب وتضم (41) لاعباً .‏‏
كما نفى الآمنة نفياً قاطعاً ما أشيع عنه أنه قادم إلى حلب على أساس فسخ عقده مع النادي الإيراني وأكد لنا هاتفياً من إيران أنه سيحضر الى حلب نظراً لتوقف الدوري الإيراني كنظيره السوري تأهباً لنهائيات آسيا .‏‏


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-12-2010 - 08:14 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ورد احمر
أهلاوي مر
الصورة الرمزية ورد احمر
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 659
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough

ورد احمر غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للأمنة اينما يكون

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-12-2010 - 08:25 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الله يوفقو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 23-12-2010 - 10:49 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

لاعب كبير بيستاهل يكون بقطر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2010 - 07:01 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حبيب
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية حبيب
رقم العضوية : 13576
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة : سوريا-دمشق
عدد المشاركات : 173
قوة التقييم : حبيب is on a distinguished road

حبيب غير متواجد حالياً

   

على قول المثل (قالو للاجدب وين اذنك قال ليكة ) طلع على ايران واحترف بايران على اساس يعبرو الحماعة تبعنا(خيار وفئوس)وما عبروا ومالح يعبروا الاحسن يرجع على بلده حاجته متصنبع هنيك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2010 - 11:21 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
AHMEDSELAMEH-10
أهلاوي نشيط
الصورة الرمزية AHMEDSELAMEH-10
رقم العضوية : 13806
تاريخ التسجيل : Dec 2010
مكان الإقامة : سوريا الأسد
عدد المشاركات : 75
قوة التقييم : AHMEDSELAMEH-10 is on a distinguished road

AHMEDSELAMEH-10 غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق يا أمنة


رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2010 - 11:22 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حسن حج محمد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية حسن حج محمد
رقم العضوية : 13332
تاريخ التسجيل : Mar 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 2
قوة التقييم : حسن حج محمد is on a distinguished road

حسن حج محمد غير متواجد حالياً

   

الامنه بلالو هيك منتخب لاني بدو يصير بالمنتخب وبكرا بتشوفوا تي تي تي تي متل مارحتي جيتي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2010 - 10:15 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

بيستاهل يكون بالمنتخب ومتلو متل لؤي شنكو و الملكي هنن بالمنتخب و ما منعرف آدئهم حالياً ؟

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

لاعبنا الدولي آمنة يؤكد جاهزيته



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: لاعبنا الدولي آمنة يؤكد جاهزيته
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدرب حراس المنتخب المصري برادلي استبعد "شيكابالا" لعدم جاهزيته وليس بنصيحة م zikoe1 الرياضة الـعــربــيـة 0 08-04-2012 07:17
مالودا: لاعبوا برشلونة يمثلون أهلاوي عالموت الدوري الإنكليزي 8 07-06-2009 07:36
موقع لاعبنا المحترف كينون غامبل محمد لولو كـرة السلة الاتحاد الحلبي 8 06-10-2008 07:58
لاعبنا جوناثان يتعرض للسرقة يالذيذ يارايق كرة القدم الاتحاد الحلبي 44 28-02-2008 10:55
وفاة والدة لاعبنا المحترف جوناثان .. الاهلاوي سامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 07-01-2008 03:14

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:17