نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2011 - 06:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011

January 8th, 2011


الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011

استهل المنتخب الصيني مهمته في كأس الأمم الآسيوية بتحقيق فوز كبير على نظيرة الكويتي بهدفين دون رد في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول من بطولة كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة التي تستضيفها قطر حالياً حتى التاسع والعشرين من كانون الثاني/يناير الحالي.
أقيمت المباراة على إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وافتتح التسجيل زهان لي بينغ في الدقيقة 58 وأضاف دينغ هيو الهدف الثاني في الدقيقة 67.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد التنين الصيني إلى ثلاث نقاط فارتقى إلى المركز الأول مع نظيره الأوزبكي ولكل منهما هدفين بينما تساوى المنتخب الكويتي في كل شئ أيضاً مع نظيره القطري في المركزين الثالث والرابع في المجموعة.
واستفاد المنتخب الصيني بشكل كبير من أخطاء حكم اللقاء الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الكويتي بجانب عدم احتسابه لهدف كويتي صحيح في مطلع الشوط الثاني عقب تخطي الكرة لخط المرمى الصيني.
الشوط الأول
الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011
دخل المنتخبان المباراة بحماس كبير وبانطلاقات هجومية سريعة سعياً من كل منهما لإحراز هدف مبكر يسهل قيادة دفة المباراة فيما بعد.
وحاول المنتخب الصيني الاعتماد على الانطلاقات الجانبية السريعة للتحضير لإرسال كرات عرضية من إحداها ارتقى المهاجم زهاو وسدد ضربة رأس قوية مرت بجوار مرمى الحارس جراح العتيقي في الدقيقة السادسة.
انطلق الأزرق الكويتي مهاجماً عقب ذلك مستغلاً الانطلاقات السريعة من وليد علي الذي يخوض اليوم المباراة رقم مئة في مسيرته الدولية، وبدر المطوع وفهد العنزي أفضل لاعب في كاس الخليج العشرين.
وفي الدقيقة 13 تعرض بدر المطوع لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع الصيني إلا أن الحكم الاسترالي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الكويتي ثم واصل الكويتيون هجماتهم عقب ذلك وسدد وليد علي تصويبة صاروخية مرت فوق عارضة الحارس زاي في الدقيقة 17.
بدا اللعب مفتوحاًُ على مصراعيه من قبل المنتخبين الذين تبادلا الهجمات الخطرة وفي الدقيقة 20 ارتقى كو بو لكرة عرضية وسددها برأسه إلا أنها ذهبت لخارج الملعب، وعقب ذلك بدقيقة واحد كان الجميع على موعد مع أخطر الفرص عندما توغل لاعب الوسط يانغ هاو داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة صاروخية أخرجها بصعوبة الخالدي إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 28 احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء الكويتية انبرى لها دنغ جيانغ وسدد كرة قوية أخرجها الدفاع الكويتي المتكتل.

أبرز ما مميز النصف ساعة الأولى من اللقاء هو التدخلات القوية من قبل لاعبي المنتخبين واحتساب حكم اللقاء الاسترالي بنيامين ويليامز إلى إشهار البطاقة الصفراء للاعب الوسط الصيني كو بو في الدقيقة 32.
ازدادت الخشونة والعصبية عقب ذلك وفي الدقيقة 35 اصطدم المدافع مساعد ندا قائد المنتخب الكويتي بالمهاجم يانغ جو قبل ان ضرب ندا المهاجم الصيني بقدمه ما دفع بالحكم الاسترالي لإخراج البطاقة الحمراء في وجه المدافع الكويتي فخرج مطروداً ولعب المنتخب الكويتي منذ الدقيقة 36 بعشرة لاعبين فقط.
واضطر المدرب الكويتي غوران لإجراء تبديل دفاعي بحت حيث دفع بفهد عوض وأخرج المهاجم يوسف ناصر في الدقيقة 38.
أطلق دو وي تسديدة قوية مرة فوق العارضة ورد المنتخب الكويتي بهجمة منظمة انتهت عند فهد العنزي الذي مر بمهارة من المدافع الصيني ثم توغل داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية مرة بجوار مرمى الحارس يانغ زهي.

ومع نهاية الشوط الاول كاد المدافع الكويتي حسين فاضل أن يتقدم لمنتخب بلاده عندما ارتقى لرفعة بدر المطوع المتقنة إلا أن كرته ذهبت إلى خارج الملعب لتضيع أخطر الفرص الكويتية على الإطلاق ويطلق الحكم صافرته عقب ذلك معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني
الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011
افتتح المنتخب الكويتي الشوط الثاني مهاجماً بقوة وفي دقيقة 47 حصل الأزرق على ركلة حرة مباشرة انبرى لها وليد على وسددها قوية أبعدها الحارس زهي بصعوبة، وبعد ذلك بدقيقتين سدد جراح العتيقي تسديدة صاروخية حاول الحارس الصيني أن يمسكها إلا أن الكرة فلتت من بين يديه وتجاوزت خط المرمى إلا أن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب متغاضياً عن احتساب هدفاً صحيحاً للكويتيين.
تمكن المنتخب الصيني من إحراز الهدف الأول بعد ركلة ركنية نفذت عالية داخل الجزاء وصلت إلى زهان لي بينغ اللي سدد كرة أرضية تحولت من المدافع الكويتي في شباك الحارس نواف الخالدي في الدقيقة 58.
حاول المنتخب الكويتي أن يستعيد توازنه ويعود إلى اللقاء إلا أن الانكماش الصيني والدفاع المنظم حال دون حدوث أي خطورة على مرمى يانغ زهي، واعتمد الصينيون على الانطلاق السريع استغلالاً للمساحات الخالية في الدفاع الكويتي وفي الدقيقة 67 حصل دينغ هيو على ركلة حرة مباشرة نفذها دينغ هيو قوية استقرت في شباك الحارس نواف الخالدي مسجلة الهدف الثاني للتنين الصيني.
استسلم المنتخب الكويتي وضرب اليأس صفوفه بعد تلقيه الهدف الثاني خاصة مع معاناته من النقص العددي وفي الدقيقة 78 كاد الظهير الأيمن الصيني رونغ هاو أن يضيف الهدف الثالث عندما توغل داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة أرضية زاحفة ذهبت إلى خارج الملعب بجوار القائم الأيسر للحارس نواف الخالدي.
في الدقيقة 82 مرر دينغ جيانغ تمريرة بينية رائعة ضربة خط الدفاع الكويتي بالكامل ووصلت إلى رونغ هاو الذي انفرد بمرمى الأزرق تماماً إلا أن حارسه الخالدي ارتدى قفاز الإجادة مجدداً وأنقذ مرماه من هدف مؤكد، ورد عبد العزيز العنزي بتسديدة قوية ذهبت فوق العارضة الصينية بسنتيمترات قليلة، ثم كرر بدر المطوع المحاولات الكويتية لتقليص الفارق وأطلق تسديدة قوية أخرجها زهي بصعوبة لركلة ركنية.
وهدأ اللعب تماماً عقب ذلك حتى أطلق الحكم الاسترالي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز المنتخب الصيني بهدفين دون رد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-01-2011 - 08:37 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
يزن محب الأتحاد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية يزن محب الأتحاد
رقم العضوية : 13656
تاريخ التسجيل : Nov 2010
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 19
قوة التقييم : يزن محب الأتحاد is on a distinguished road

يزن محب الأتحاد غير متواجد حالياً

   

كرة القدم فيها فوز وخسارة ــــــــــــــ خسارة قطر و الكويت ليست مهينة ـــــــــــــــ

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الصين تهزم الكويت بهدفين في كأس آسيا 2011
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كأس آسيا 2011: قطر تفوقت على الصين و تنعش آمالها بالتأهل حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 13-01-2011 12:48
كأس آسيا 2011 : الكويت تخسر من أوزبكستان و تستعد لمغادرة البطولة حلب الشهباء الرياضة الـعــربــيـة 0 12-01-2011 07:37
أسبانيا تهزم إنجلترا بهدفين نظيفين وديا الاهلاوي سامي كأس العالم 2018 8 12-02-2009 09:51
شيلي تهزم بوليفيا بهدفين وتعود إلى الديار بانتصار ثمين totti balt كأس العالم 2018 0 16-06-2008 09:46
العراق تهزم الصين وتعود للمنافسة بقوة totti balt الرياضة الـعــربــيـة 1 16-06-2008 01:35

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:02