نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2007 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
عارف الآغا في لقاءه مع الرياضية : أنا اللاعب الأول دون تكبر !!!!!

September 29th, 2007

عارف الآغا.. أو »آغا كرتنا« وهداف الدوري الكروي لـ»الرياضية«: أنا اللاعب الأول دون تكبر.. وسأكون مجدداً هدافاً للدوري وبأكثر من »20« هدفاً عارف الآغا في لقاءه مع الرياضية : أنا اللاعب الأول دون تكبر !!!!!
عارف الآغا في لقاءه مع الرياضية : أنا اللاعب الأول دون تكبر !!!!!


عارف الآغا.. أو »آغا كرتنا« وهداف الدوري الكروي لـ»الرياضية«:
أنا اللاعب الأول دون تكبر.. وسأكون مجدداً هدافاً للدوري وبأكثر من »20« هدفاً
سنفوز على تشرين »2/1« ومن أجل والدي وحتى لا يسمع عبارة أنني خائن لم ألعب لتشرين
لا أوافق على وضع الاتحاديين المضطرب ولم يكن ينقص سوى أن يفحصوا عيوني ليروها هل هي حلوة أو زرقاء
سأنزل غداً لأسواق اللاذقية لأقود حملة مساندة مالية لحطين وسنجمع »10« ملايين ليرة
أملك سبعة ملايين ليرة وأربعة منازل وسيارة أقوم بتأجيرها وأرضاً سأبني عليها بناء.. ويجب أن أتقاضى »150« ألف دولار
وهذا مبلغ عادي
بطولة الدوري المقبلة لن تخرج من يدي هاتين الإدارتين ولو نقلنا رجالاتهما للوحدة والجيش والطليعة لفازوا بالبطولة.. ومهما جاء من لاعبين سأظل اللاعب المدلل رقم واحد في حماة وقد أعود للطليعة وعلتهم هي في: ...
عندما كُلفت من إدارة تحرير »الرياضية« منذ العدد الأول لانطلاقة »الرياضية« بإجراء الحوارات الأسبوعية الموسعة، كانت العزيزة مها بدر تعلم أننا لا نحاور لاعبي كرة القدم بل نترك ذلك الأمر لزملائنا المحررين بدمشق أو المراسلين بالمحافظات وكنت أتوجه بحرية لحوار رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارة والمدربين ورؤساء اتحادات الألعاب ومن يعمل معهم، وكذلك المسؤولون الرياضيون والشخصيات العربية البارزة وكل من كان يدور الجدل من حوله..
وبصراحة فإنني لم أشذّ عن هذه القاعدة إلا مرتين، الأولى كانت بحواري مع كابتن منتخب سورية بكرة القدم زياد شعبو.. والثانية هي في هذا العدد مع هداف الدوري الكروي ونجم كرتنا الساطع دوماً بإذن الله عارف الآغا..
ويستحق عارف الآغا أن نحاوره لنجوميته المستمرة، فإذا كان الكرامة كفريق هو نجم بمجموعته حتى ما قبل كبوته الأخيرة الأربعاء الماضي، فإن الآغا هو نجم فرض نفسه بموهبته الخاصة وحوارنا معه جاء لهذا الاعتبار ولسبب آخر مهم وهو الجدل الواسع الذي أثاره هذا اللاعب الثلاثيني في كرتنا خلال موسم الصيف ما بين حطين ثم الاتحاد ثم حطين ثم الطليعة ثم بركان انتقاله لتشرين وما رافق ذلك من ضغوطات غير مسبوقة حتى مزق الآغا العقد التشريني ووافق على اللعب لناديه الأم حطين.. وما بين كل هذه الأندية هناك أسرار وحكايات يكشفها آغا كرتنا وهدافها..
إن من يطالع كلمات آغا كرتنا وهدافها يدرك كم يتعذب لاعب موهوب وهداف لا يأخذ حقه كما لو كان يلعب في نادٍ خليجي أو أوروبي.. إن عملة وموهبة كعارف الآغا هي عملة نادرة تتداولها أنديتنا في الموسم الواحد بمبلغ يتقاضاه لاعب أجبي كراتب في الشهر خارج سورية.. وما بين آهات الآغا والأسرار والحكايات التي يكشفها، أنصح أن يحتفظ القراء بتوقعات هذا اللاعب لأسبوعي الدور الأول والثاني الرقمية وتوقعاته لمباريات حطين لكل مرحلة الذهاب، فهل ينجح الآغا فيها كما ينجح في التسجيل؟.
»الرياضية«: صار عمرك »30« عاماً وأنت تقف أمام آخر سنواتك الكروية كلاعب، وبعد سنوات احترافك وابتعادك عن الدراسة من أجل كرة القدم هل صار معك في جيبك ثمن منزل خاص تعيش فيه؟ وهل صار معك المال الكافي لتكمل باقي حياتك؟!
عارف الآغا: لقد حصلت على شهادة »البروفيه« »التاسع« ولم أكمل تعليمي حتى البكالوريا وكل ذلك بسبب سعيي وراء كرة القدم.. ولا أخفيكم أنه صار معي ثمن منزل خاص بي أستطيع أن أشتريه لكن لم أحصل على ثمن هذا المنزل مما أقبضه من الدوري السوري بل من احترافي الماضي لعامين في الإمارات.. مع الإشارة إلى أن المبالغ التي يتم دفعها في سورية للاعبين قليلة جداً ولا تعتبر مقياساً حقيقياً للاعبي الكرة ببلدنا..
»الرياضية«: فسّر لي أكثر ماذا تقصد بهذا الأمر!!
عارف الآغا: أنا وكما تعلمون هداف للدوري وأتقاضى من نادي حطين الذي عدت له مبلغ »900« ألف ليرة على توقيع العقد أي »18« ألف دولار وهو مبلغ يستطيع لاعب في أي نادٍ عربي أن يأخذه.. أو يأخذه لاعب محترف عالي المستوى كراتب شهر في قطر أو السعودية أو الإمارات.. وهذا يعني أنني لا أتقاضى ما يجب أن يتقاضاه هداف الدوري في أي دوري عربي له اسمه وقوته.. ولاحظوا أنني أمّنت ثمن منزل في احترافي بالإمارات.. أما المبالغ التي أتقاضاها بسورية فهي قليلة.
»الرياضية«: وكم يجب على الأندية السورية أن تدفع لك كعارف الآغا لتكون قد أخذت حقك؟!
عارف الآغا: يجب أن أتقاضى ما لايقل عن »100 إلى 150« ألف دولار وهذا رقم عادي.
»الرياضية«: تحدثت في الصحف أنك تركت الطليعة وعدت لحطين لأنك لا تريد العيش بالغربة، مع العلم أن المسافة ما بين حماة واللاذقية تقطعها بالسيارة بساعتين وتستطيع أن تنام مساءً كل يوم مع أهلك باللاذقية وتلعب مع الطليعة!
عارف الآغا: لكنها تظل غربة وأنا أعيش وحدي، مع العلم أن جمهور الطليعة لم يقصر في استضافتي وهم أهل كرم وكلهم فتحوا لي بيوتهم.. لكنها تظل الغربة.
»الرياضية«: عن أي غربة تتحدث فهناك من يعيش بعيداً عن سورية »30« عاماً يعمل ويسعى وراء رزقه ورزق أولاده وهذه هي الغربة.. ولنكن صريحين.. لقد تركت الطليعة وهناك سر في ذلك!
عارف الآغا: ليس هناك سر في ذلك.. والحقيقة أنني تقاضيت من الطليعة مبلغاً يقارب ما كنت سأتقاضاه في حطين لذلك قررت اللعب مع حطين وسط اللاذقية.. ولو دفع لي الطليعة أكثر وبفارق كبير لظللت معهم وبصراحة لقد شعرت أني لن أخدم الطليعة هذا الموسم وقلت لإدارة الطليعة ذلك.. فسنتان بالطليعة تكفيان وقد لا أقدم أفضل مما قدمته..
»الرياضية«: تركتهم لأن أوراقك انكشفت كلاعب بين الأندية وبالدوري.. ويقال إنك تركتهم بسبب تعاقدهم مع أحمد عمير وفراس قاشوش اللذين يبعدانك عن ميزة الفتى والهداف المدلل في الطليعة؟
عارف الآغا: هذا ليس بالكلام الدقيق وأنا بالعكس الفتى المدلل بنادي الطليعة ومهما جاء للطليعة من لاعبين فسأظل عارف الآغا المعروف الذي تعرفه كل سورية وسأظل اللاعب المدلل رقم واحد في حماة وهذا ما أعتز به وهذا سر رحيلي لأنني لا أريد أن أخرب هذه الفكرة وقد أعود للطليعة مستقبلاً إذا كانوا هم بحاجتي وليس لأنني أحتاج للمال..
»الرياضية«: لو لعبت للاتحاد لربما كان ذلك أفضل لك فأحوالهم تتجه نحو الأفضل؟!
عارف الآغا: كانت أحوالهم مضطربة وأنا لست ابن »15« سنة لأوافق على وضع مضطرب يعيشونه.. لقد تركت اللعب لنادي الطليعة لأرتاح من بعض مشاكل قلة الخبرة.. إنهم بالطليعة أناس يعملون بجد وهمة لكنهم في مجال الرياضة لديهم قلة خبرة ويعترفون بذلك.. لذا قلت لماذا لا ألعب للاتحاد وأساعده بمشاركاته الخارجية.. ولمعلوماتكم فإن مشكلة فريق الاتحاد هي مشكلة الهداف فهم يسيطرون على اللعب ويصلون »30« مرة للمرمى المنافس ولا يسجلون وعندما اختاروني لألعب معهم كانوا يعرفون ما يريدونه.
»الرياضية«: لكنك كما قالوا هربت من الفحوصات الطبية!
عارف الآغا: قبل أن أذهب لحلب كُتب بالصحف أن الآغا سيتم فحصه طبياً ولو قرأت ذلك لما سافرت إليهم.. وقد ذهبت معهم إلى المشفى وكان هناك عطل بالرنين المغناطيسي وقلت لهم: »لم آتِ لتتم تجربتي«.. ولم يكن لينقص سوى أن يروا إذا كانت عيوني حلوة ويفحصونها إذا كانت زرقاء.. فقلت لهم: السلام عليكم.
»الرياضية«: وعدت إلى اللاذقية لتتوجه بعدها إلى الطليعة مجدداً رغم قلة خبرة لديهم كما قلت!
عارف الآغا: دفع لي حطين وقتها »700« ألف ليرة، فشعرت أنني أنهزم حتى بناديّ »الأم« فقلت لأذهب إلى مكان أعرفه وهو الطليعة، رغم أن الوحدة طلبني عبر اتصال أجراه معي حسام السيد لكنني لم أذهب إلى دمشق.. وبصراحة كنت أسعى في أولويات انتقالي بين الأندية بالترتيب ولم أترك حطين ليكون آخر أولوية لي بل كان أول من فاوضته لانتقالي إليه لكن لم يكن معهم المال.
»الرياضية«: ما رأيك بأنك هذه السنة لن تكون هدافاً للدوري الكروي الجديد؟!
عارف الآغا: بالعكس سيكون هذا الموسم الأكثر قابلية لأكون مجدداً هدافاً للدوري فأنا ألعب مع فريق حطين بنزعته الهجومية.. ولو كنا نلعب الموسم الماضي مع الطليعة بطريقة هجومية »80« بالمئة لسجلت أكثر من »20« هدفاً وسأثبت هذا الموسم أنني هداف الدوري الجديد الذي سيسجل أكثر من »20« هدفاً إن شاء الله.
»الرياضية«: لكنك انتقلت وعدت إلى فريق مهدد بالهبوط للدرجة الثانية في كل موسم مضى بدلاً من أن ينافس على اللقب!
عارف الآغا: لتعرف كل أندية سورية وإداراتها وجماهيرها أن فريقاً فيه الآغا والبيازيد والجبلاوي والعابدين والياسين وغيرهم كثر، فإن هذا الفريق لن يتهدد بالهبوط للثانية، بل هذا فريق ينافس على القمة.. ليعرفوا هذه المعلومة.
»الرياضية«: لكنكم فريق كله نجوم وكله زعماء كرويون وأصحاب رؤوس كبيرة وهذه نقطة ضعفكم ومقتلكم الدائم ولو تواضعتم وتعاونتم لفزتم بالبطولة!
عارف الآغا: في نادي حطين ليس هناك رؤوس كبيرة، ورحيلي عن حطين كان سببه إدارات حطين السابقة ولن أذكر الأسماء.. ومع الإدارة الجديدة نجدها تعمل بإنسانية فلا لاعب تضحك عليه أو تأكل له حقه، لذا ستنجح هذه الإدارة وهذا النادي والفريق ولمعلوماتكم فإنه يتابعنا بالتمرين ألف مشجع وهذا إثبات لعودة الروح لحطين.. ومن جاء قبل ذلك وأقصد »البعض« لإدارات حطين، فقد كانوا مخربين ولهم مصالح.. وإدارتنا الجديدة لا مصلحة خاصة لأحد فيها إلا محبة حطين ولا أمسح لهم الجوخ.. وهم يعاملونني مع زملائي كأخوة وكأصدقاء.
الآغا.. هل يتزوج
مشجعة تشـــرينية؟!
في سؤال مباشر وجهته له قلت للآغا هداف الدوري: »كم تملك من المال«؟! فأجاب: »من ستة إلى سبعة ملايين ليرة سورية« وهذا كل »شقا« عمري بالرياضة وأعتبره مقدم عقد بسيط أو رواتب من تعاقدي لسنة واحدة مع نادٍ خليجي.. وبصراحة.. »يركض الإنسان أحياناً ركض الوحوش وغير رزقه لن يحوش« وأضاف: »أساعد أهلي بمصروف البيت ووالدي كان يعمل بتجارة البناء وصار عمره »75« سنة ولا ندعه يعمل بعمره الغالي هذا« فسألته: »ولماذا لم تتزوج حتى الآن«؟! فأجاب: »فكرت بالزواج عندما كان عمري »18« سنة ولم يحصل النصيب وقررت بعدها الزواج بعد أن أترك الرياضة« فقلت له: »المعجبات كثر من حولك ولربما خفت من المشجعات الحطينيات فلم تنتقل لذلك لتشرين«؟! فأجاب: »أنا بصراحة لا أرد على الأرقام التي لا أعرفها.. ولا أحب كرياضي أسلوب المراهقة« فسألته: »هل تريد الزواج بحطينية أم تشرينية«؟ فأجاب: »إذا كانت هناك تشرينية بالمواصفات التي أريدها فلن أمانع وسأتزوجها لكن جمهور حطين لن يقبل« فقلت له: »هل سيتدخلون حتى بزواجك« فأجاب: »هم ينتقدونني على أنني اشتريت سيارة لونها أحمر«.
وأضاف مستدركاً: »لن يمنعوني من الزواج بمشجعة تشرينية بالطبع لكنهم سيعلقون على الأمر وسيقولون لماذا لا تأخذ مشجعة حطينية زوجة لك.. وسنضحك« فسألته: »حدثني هل تملك أملاكاً باسمك«؟! فأجاب: »لدي بيت /مصيف/ بقرية سلمى أقوم بتأجيره ولدي ثلاثة بيوت باللاذقية بمنطقة شعبية أقوم بتأجيرها وعندي سيارة أقوم بتأجيرها.. ولدي أرض بمصيف أريد أن أبني عليها بناء«.
النواعير سيفاجئ الجميع.. وتوقعات الآغا الدوري
طلبت من عارف الآغا أثناء الحوار الذي أجريته معه السبت الماضي توقع نتيجة رقمية لمباريات الأسبوع الأول من الدوري الكروي الجديد والأسبوع الثاني إضافة لكل مباريات حطين بمرحلة الذهاب فاستجاب وهذه توقعاته الرقمية:
الشرطة * المجد »0/2«، تشرين * الفتوة »2/1«، الحرية * عفرين »0/1«، النواعير * الطليعة »0/0«، الوحدة * الجيش »1/0«، جبلة * الاتحاد »0/1«، الكرامة * حطين ستكون مفاجأة حلوة.. حطين * تشرين »2/1«، الاتحاد * الوحدة »2/0«، الطليعة * جبلة »2/0«، المجد * الحرية »2/0«، الفتوة * الشرطة »1/1«، الجيش * الكرامة »0/3«، عفرين * النواعير »0/3«، جبلة * حطين »0/1«، حطين * الوحدة »2/0«، حرية * حطين »0/1«، حطين * النواعير0/0.. وقال »النواعير فريق منظم وسيفاجئ الجميع بنتائجه المقبلة وانتشاره ولعبه يعجبني وهو لا يخاف من أحد« الفتوة * حطين »1/1«، حطين * الشرطة »3/0«، عفرين * حطين »0/2«، حطين * المجد »2/1«، الاتحاد حطين »0/1« حطين * الطليعة قال: »الطليعة فريق جيد وهو يزعج أي خصم وبأرضنا لن نقبل باللعب مدافعين أمامه أو للتعادل« وتوقع فوز حطين بهدف، حطين * الجيش »1/0« فقلت له: »لقد جعلت حطين يفوز بأغلب المباريات ويتعادل بالباقي« فقال: »هذه توقعاتي الشخصية والكرامة والاتحاد سينافسان على اللقب مباشرة والمجد سيدخل على الخط مع حطين وباقي الأندية«.
عارف الآغا قريباً.. مدرباً لحطين والطليعة
قال عارف الآغا: »الناس اعتادت على أن أكون هدافاً للدوري لذا تجد أن الأندية عندما تدفع لي مقابل انتقالي لها تدفع مبلغاً عادياً لاعتيادها على ما أحقق منذ سنوات.. لقد توقعت أن أذهب لنادي الاتحاد ليدفعوا ما أريده لكن ما كنت أحصل عليه هو مبالغ قليلة كهداف الدوري« فقلت له: »أنت من رخّص نفسه وقبل بالقليل«! فأجاب: »لست من رخّص نفسه لكنني ألعب حباً بالرياضة.. ولو دفع أي نادٍ ما دفعه لي تشرين لانتقلت إليه« فقلت له: »لو قلت للطليعة ادفعوا لي ذلك المبلغ /مليوني ليرة/ لدفعوا« فأجاب واثقاً: »لا لم يدفعوا.. ولا أريد أن أفضح الماضي لأن الإدارة كانت جيدة معي ولم تقصر معي« وكشف عارف الآغا أنه بعد اعتزاله كرة القدم كلاعب فإنه سيتوجه لمهنة التدريب وقال: »أريد أن أثبت للناس بأنني لست لاعباً ناجحاً بكرة القدم فقط بل حتى بالتدريب وستكون خططي هجومية« فقلت له: »وهل سترفض تدريب تشرين وقتها خوفاً على شعور الحطينيين« فتنهد عارف وقال: »والله هذه مشكلة /كرر جملته مرتين/ مع العلم أن أول فريق أتمنى تدريبه هو حطين ثم الطليعة«.

كيف أضاع الطليعة بطولة للدوري الكروي الماضي؟!
قلت للآغا: »الطليعة سيكون بطلاً للدوري المقبل بحسب توقعات متعددة وستفقد برحيلك عنه فرصة الفوز باللقب«! فأجاب: »الطليعة سينافس« ثم أضاف: »لكن تحت اسم حطين وتشرين وعندما تتواجد فيه أسماء لاعبي الطليعة فإنهما يحصلان على اللقب.. لكن المشكلة هي أن اللاعبين الذين كانوا يلعبون بالدرجة الثانية مع الطليعة وحتى إدارة النادي فإنهم يعتمدون مبدأ أن هذا النادي هو ابن الدرجة الثانية ولم يستوعبوا بعد فكرة أنهم قادرون على الفوز باللقب.. وكان يجب على الطليعة في الموسم الماضي أن يكون بطلاً للدوري بعد التخبط الذي جرى عند الكرامة والاتحاد لكن الإدارة الطلعاوية اقتنعت بأن يكون الطليعة صاحب المركز الثالث وهم غير قادرين على الدخول على البطولة« فسألته: »وما إثباتك على هذا كلام«؟! فأجاب: »إثباتي هو إدارتا الكرامة والاتحاد وتذكروا أن البطولة المقبلة للدوري لن تخرج من هذين الناديين لأن إدارتهما قوية.. إن إدارة الكرامة هي أقوى من اللاعبين الموجودين في فريقها.. ولو أعطينا إدارة الكرامة ونقلناها للوحدة والجيش والمجد أو الطليعة فستجدهم يفوزون ببطولة الدوري وأتحدى في ذلك الأمر«.. وأضاف: »مشكلتنا بالدوري السوري هي إدارية.. وإدارتا الكرامة والاتحاد تتميزان بصراحة القرار ولهما خبرة طويلة باللاعب.. وحطين سينافس مع المجد والطليعة والوحدة والجيش على القمة«.

عندما سيأتي يوم لن يسلم أحد على الآغا
عندما قال لي عارف الآغا أنه يملك ثمن منزل خاص به قلت له: »لكنك لم تشتره ومازلت تسكن في منطقة شعبية«؟! فأجاب: »حتى الآن لم أتزوج.. وبعد أن أترك مهنة لاعب كرة القدم بعد عامين مودعاً حطين والملاعب سأشتري منزلاً خارج حارتي التي أسكنها، مع العلم أنني أسكن مع أهلي وأشقائي في بناء واحد ولكل منا شقته وقد أضطر للزواج والعيش مع أهلي لعامين وهذا أمر مفيد لزواجي« وأضاف: »أتعلم أنني قد اشتريت سيارة.. واقتناء سيارة كان حلم أي لاعب« فسألته: »هل تخاف من السنين القادمة«؟! فأجاب: »هي سنوات تخيفني فعندما يقف اللاعب في بلدنا عن اللعب فلا يعود أحد يهتم به لذا تجدني أحاول أن آخذ حقي من أي نادٍ ألعب به وأعرف التشكيلة التي سألعب بها حتى أستمر هدافاً للدوري لأن الناس اعتادت أن أكون هدافاً للدوري.. وإذا لم أكن هدافاً فستتم محاسبتي وهذا الأمر حصل معي وأشعر بالضغط كل موسم.. وإذا تركت الرياضة فلن أجد أحداً يقول لي مرحباً وسينسونني لذا تجدني خائفاً من المستقبل«.
الآغا.. مشجع تشريني سابق..
كشف عارف الآغا أنه شجع فريق تشرين سابقاً وقال: »لا أخفيكم أنني شجعت بصغري فريق تشرين من أجل أخي خالد الآغا الذي كان يلعب مع الكردغلي وأبو السل وجورج خوري.. وخالد هو حكم كروي الآن درجة الأولى« فقلت له: »يقال إن شقيقك خالد هو من يقوم بتسييرك وتوجيهك« فأجاب: »هو شقيقي الكبير.. وأستغرب أن من يتحدث هكذا عن شقيقي خالد هو إنسان يحب نفسه ولا يشاور أهله.. وبصراحة أنا آخذ مشورة خالد وكل أهلي حتى والدي ويعود القرار النهائي لي تحت بند »وأمرهم شورى بينهم«.. وعندما تجد أخاً يبحث عن مصلحة أخيه فهذا أمر جيد.. وكان قراري وحدي أن أفاوض تشرين، ويعلم خالد أنه سيكون المتضرر لأنه كان يريدني أن ألعب لحطين«.. وأضاف: »عندما لعبت بصغري لحطين أعطاني أخي خالد القرار بذلك وكنت طفلاً ولم يقم بتسييري ناحية الفريق الخمس نجوم الذي كان يلعب له مع تشرين أيام عبد القادر كردغلي.. وبصراحة أكثر.. ما العيب أو الخطأ أن آخذ رأي أخي ويكون القرار لي نهاية الأمر وها أنا أوقع لحطين ولا ألعب لتشرين وهذا كان قراري النهائي« وكشف أن أخاه خالد يذهب معه لجلسات المفاوضات بناء على طلب من عارف تحديداً وقال: »إدارات الأندية لا ترحم اللاعب وقد زوروا بداية الاحتراف عقوداً كثيرة.. ومن كسبها من اللاعبين هو من أحضر أهله معه لجلسات المفاوضات.. ومن لم يحضر أهله وجاء وحيداً ضحكت عليه العديد من إدارات الأندية وكانت تدفع اللاعب ليوقع لها لخمس سنوات«.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-09-2007 - 01:02 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

كل هاد ودون تكبررررررررّّّ؟؟؟؟:36_1_10[1]:

منيح ما تعاقدنا معو ... قال ما مو جاي على الاتحاد ليتجرب او ينفحص

مفكر حالو ميسي ....:36_1_2[1]:


يا اغا لا تتكبر .... مهما كبرت الاهلي اكبر :36_6_9[1]:

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

عارف الآغا في لقاءه مع الرياضية : أنا اللاعب الأول دون تكبر !!!!!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: عارف الآغا في لقاءه مع الرياضية : أنا اللاعب الأول دون تكبر !!!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاجتماع الأول للقيادة الرياضية الجديدة حلب الشهباء الرياضة السورية 1 06-03-2010 06:56
إصابة اللاعب الخلوق عبد الفتاح الآغا عاشقة أهلي حلب كرة القدم الاتحاد الحلبي 21 24-02-2009 04:43
انا مش عارف ابعد عنك haseeko الشعر و القصائد 9 11-07-2008 12:11
تصريحات مدرب الكويت قبل لقاءه مع المنتخب السوري الاهلاوي سامي كأس العالم 2018 5 27-05-2008 09:14
تشكيلة فريق النواعير في لقاءه معنا يالذيذ يارايق الرياضة السورية 12 19-10-2007 01:57

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:54