نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-04-2011 - 06:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الراجل أبو جلابية حديث الناس في مصر

April 8th, 2011

الراجل أبو جلابية حديث الناس في مصر


فجأة أصبح الشاب حذيفة "الراجل أبوجلابية" كما يلقب في مصر، والطالب بجامعة الأزهر الشريف، أشهر شخصية، فوضعت له 91 صفحة على موقع فيس بوك ومئات الفيديوهات على موقع يوتيوب منها لقاء حصري معه في مقهى شعبي وكتبت قصته الصحف المحلية والعربية، وكتب الكثير من الكتاب مقالات تصنفه بأنه رمز للثورة المضادة.
ويرجع السبب إلى نزول حذيفة وسط المئات إلى أرض الملعب في استاد القاهرة، في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي، في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا, التي أقيمت مساء السبت الماضي، ما تسبب بإلغاء المباراة وإثارة أزمة في مصر.
وقالت صحيفة "المصري اليوم" القاهرية : على غرار "الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" والشهرة الواسعة التي حققها على المواقع الاجتماعية، حاز "الراجل أبوجلابية اللي نزل ماتش الزمالك والإفريقي" اهتماماً مماثلاً، حيث وصل عدد الصفحات التي تحمل الفكرة نفسها إلى ٩١ صفحة على موقع "فيس بوك"، امتلأت كلها بالتعليقات الساخرة.
و كان أبرز التعليقات أن "القاعدة تتبنى عملية اقتحام الاستاد.. وتؤكد أن الراجل أبوجلابية أحد مجاهديها" ، و هو ما قابله آخرون بتعليق يتحدث عن "قرار من المجلس العسكري بمنعه من السفر خارج البلاد.. والتحفظ على جلابيته.. وترحيله إلى قريته".
ونشرت صفحة "البحث عن الراجل الصعيدي أبوجلابية اللي نزل الماتش" هي الأخرى تهديداً من الصعايدة: "سندمر فيس بوك إن لم تحذفوا غروبات أبوجلابية".
وأضافت الصحيفة: أن عدداً كبيراً من التعليقات طالب بإحضار "الراجل أبوجلابية" إلى ميدان التحرير الجمعة المقبل "لمحاكمته محاكمة شعبية" رداً على التخمينات التي ترددت عن كون ما حدث جزءاً من "الثورة المضادة".
وتجاوزت التعليقات، حسب صحيفة "المصري اليوم"، أحداث الثورة المصرية لتنتقل إلى ما يحدث على الأراضي الليبية، حيث نسب أشخاص تصريحات إلى "الراجل أبوجلابية" يقول فيها: "نزلت أرض الاستاد لتطهيره زنقة زنقة"، بينما أطلق آخرون حملة ساخرة تطالب بترشيح "أبوجلابية" رئيساً للجمهورية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

الراجل أبو جلابية حديث الناس في مصر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الراجل أبو جلابية حديث الناس في مصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العدل بين الناس يزن الاسلام الحديث أهل السنة 0 10-05-2014 02:29
سائق القذافي يروي الساعات الأخيرة لحياة الرئيس الليبي الراحل حلب الشهباء أخبار المحلية والعالمية 1 04-11-2011 07:14
كيف يمر الناس حلب الشهباء أخبار المحلية والعالمية 2 29-05-2010 01:34
برعاية السيد محافظ مدينة حلب إطلاق جائزة الراحل عدنان بوظو يالذيذ يارايق الرياضة السورية 2 08-11-2007 07:24

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:20