نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 05:29 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
شمس الاصيل
أهلاوي مر
الصورة الرمزية شمس الاصيل
رقم العضوية : 416
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : Germany
عدد المشاركات : 857
قوة التقييم : شمس الاصيل has a spectacular aura aboutشمس الاصيل has a spectacular aura about

شمس الاصيل غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههه على قولت المتل ههههههههههه بلقدم بلسلة الاهلي مالو حلة ...

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 05:37 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

انا بقول
كرة القدم وبس والاهلي لوحده وبس

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 09:01 ]
 رقم المشاركة : ( 19 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

فتاشة قبل النوم فتاشة بعد النوم فتاشة على الترويقة فتاشة كل دقيقة
ودقي يا موسيقى مع الاهلي مافي نوم


التعديل الأخير تم بواسطة : totti balt بتاريخ 25-12-2007 الساعة 09:03

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 09:50 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

انا خايف من التعادل
بس ان شا الله اللعيبة قدها وقدود ويجيبوا تلات نقاط

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 05:49 ]
 رقم المشاركة : ( 21 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

ابو نجبو ليش الخوف الاهلي قدها وقدود

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 05:50 ]
 رقم المشاركة : ( 22 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

الله يوفق الاهلي خلاص شلنا الخوف ابو التوت

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 05:56 ]
 رقم المشاركة : ( 23 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

ان شاالله ما يخذلونا بعد كل هل تفاؤل

وبعد ما رجعت الامال لقلوب الاهلاوية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-12-2007 - 10:11 ]
 رقم المشاركة : ( 24 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

ان شاء الله بنشوف مباراة قوية ((((( بالمعب ))) جكارة باللي راح يشوفوها على التلفاز

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الاتحاد ارتاح من نصف فريق الجيش في اللقاء القادم (رضوان الازهر)



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاتحاد ارتاح من نصف فريق الجيش في اللقاء القادم (رضوان الازهر)
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش السوري يغازل رضوان قلعجي حلب الشهباء الرياضة السورية 0 08-08-2014 12:11
كرة الاتحاد تلتقي فريق الجيش ودياً حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 28-10-2011 01:49
فريق الحرية سيكون معقد الرهان في الدوري القادم ... تدريبات فريق الحرية حلب الشهباء الرياضة السورية 0 27-10-2011 12:22
الاتحاد مع الجيش بنصف نهائي السبت القادم ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 4 22-05-2009 02:06
:: الاتحاد فريق الاحلام القادم للسلة السورية :: ahmd.n كـرة السلة الاتحاد الحلبي 8 14-01-2008 11:04

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:30