نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-05-2011 - 02:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إن لم تستح...!

May 2nd, 2011

كتب : مالك حمود

فعلا (( يللي اختشوا ماتوا ))..!
لم يكن متوقعا أن يستمر تمادي أمين عام اتحاد غرب آسيا بحق سلتنا إلى هذه الدرجه..!
فعلا يللي اختشوا ماتوا..!
وبعدين معاك يامستر آغوب..؟!
ياشيخ الشباب... وموزع الألقاب..؟!
هل ارتحت الآن..؟!
بل هذا تظن أنه من حقك منح النادي الرياضي اللبناني كأس بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة ..؟!
ياحيف..؟!
كيف تسرق حلم سلتنا.. وتهديه لفريق فاز بالمباراة دون أن يلعب.. وتوج بالكأس دون أن يتعب..؟!
ليست مشكلتنا مع النادي الحالم بالبطولة مثلنا...
لكن مشكلتنا معك...
نعم معك وعندك وحولك..!
كيف تحرم نادي الجلاء من حقه باللعب على أرضه رغم أنه حقه المشروع كونه صاحب الأفضليه...
أليست لوائحك وأنظمتك هي التي تنص على ذلك...؟
لماذا تصر على الاستمرار في مواقفك تجاه سلتنا..؟
ولماذا تصر على مخالفة اللوائح والنصوص التي وضعتها أنت..؟
أين تلك اللوائح من مسألة النقل التلفزيوني حيث لا ذكر لها أبدا... وما هي علاقة نادي الجلاء بقضية النقل التلفزيوني..؟
هل نذكرك بأن النقل التلفزيوني هو مسألة تسويقيه لا أكثر.. وقضيته بينك وبين الجهات الناقلة ولا دخل للجهات الرياضية في سوريه بتلك المسألة.. وهي لم تكن طرفا أو معنية أو حاضرة فيها...
وحتى النقل التلفزيوني الذي تتحدث عنه وتتشبث به لماذا لم نره في مباريات عديده من البطولة ذاتها..؟
لماذا لم تحترم حق نادي الجلاء باللعب على أرضه كي ترغمه على اللعب في عمان..؟
ألم يتم تقديم كل التأكيد والضمانات للنادي الرياضي على توفير الأجواء المثالية في حلب..؟
لماذا التذرع بالحجج الواهيه..؟
حجج مرفوضه.. وإلا لم يسمح الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بإقامة مباراة فريق (شورتان) الأوزبكي مع نادي الاتحاد في حلب الأسبوع الماضي.. وبالطبع فالمباراة وأجوائها جاءت على مايرام..!
ومباريات دوليه مماثله ضمن نفس المسابقة جرت في دمشق وكان أطرافها فريقي الجيش والكرامه..؟
ولماذا لم تعتبر فريق الرياضي خاسرا عندما لم يحضر الى صالة الأسد للعب المباراة الخامسة والفاصله.. فيما اعتبرت الجلاء خاسرا عندما لم يحضر إلى مباراة عمان..؟
نواياك انكشفت يا متصرف بشؤون اتحاد غرب آسيا..؟
وتفردك بمواقف وقرارات اتحاد غرب آسيا صار واضحا وثابتا للجميع...
وسلبيتك تجاه السلة السورية لم تعد جديدة علينا والمسلسل قديم والحلقات السابقة تشهد...
واشهد يا زمن...
اشهد بأن السلة السورية لن تقبل باستبداد المستبد...
اشهد بأنه آن الأوان لوضع حد للتمادي والظلم بحق سلتنا...
اشهد بأننا لن نقبل بما رسم إليه...
واشهد بأن اتحاد غرب آسيا فقد احترامه ومكانته لدينا بعدما سبق أن سلبنا بعض حقوقنا في الماضي...
واشهد بأننا لن نقبل بألقابه.. وعقوباته.. وحرمان الجلاء من المشاركة في بطولة آسيا التي تأهل إليها بعرق جبينه ومن منتصف المشوار كي يمنعه من مواصلة حلمه الأسيوي ويكلف فريقا سوريا غيره...
لهون وبس يا عزيزي...
فالسلة السورية جاء اليوم الذي تعيد فيه المتمادين إلى حدودهم...
والسلة السورية هي التي ستؤكد مكانتها.. ووجودها.. وكلمتها في اتحاد غرب آسيا...
وإلا فهي بغنى عن هكذا اتحاد فقد مصداقيته وحياديته معنا بالذات...
ومعنا يتكرر المثل القائل:
إذا أكرمت الكريم ملكته... وإذا أكرمت اللئيم تمردا...
ياخسارة حفل الاستقبال والكاتو الذي أقيم لمن لا يستحق بل يستحق القول:
إن لم تستح فأفعل ما شئت........
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

إن لم تستح...!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: إن لم تستح...!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبح مليونيرا أسيرة ملاكي الإسلام أهل السنة 0 12-08-2012 02:55
كيف تصبح محققاً ذكياً حلب الشهباء تـعـلـم الـطب الـجنـائي 0 23-03-2011 11:52
كيف تصبح فاشلاًَ . . . . . ؟ حبيب التسلية والترفيه 2 01-02-2011 03:10
كيف تصبح مديراَ AHMAD-TABSHOO الإسلام أهل السنة 6 25-01-2009 01:31
كيف تصبح حلبياً ABO ALZOZ التسلية والترفيه 26 24-03-2008 02:21

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 05:01