نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 09:52 ]
 رقم المشاركة : ( 17 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههههههههه حسيتها بتلبقلون لانو فعلا عم يرفسو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-12-2007 - 10:02 ]
 رقم المشاركة : ( 18 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

لاتعليق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 12:46 ]
 رقم المشاركة : ( 19 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

ليش لا تعليق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 01:30 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

يمكن ما عندو شي يعلقو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 02:12 ]
 رقم المشاركة : ( 21 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

كيف ما عندو شي يعلقوا؟؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 02:53 ]
 رقم المشاركة : ( 22 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

هلق بس يشلح الجاكيت بيعلقو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 09:29 ]
 رقم المشاركة : ( 23 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

صحيح متل ما قال المتل الي استحوا ماتوا وهاد الكلام طبق على نادي الجلاء يضربو منون للي بشجعون شو قليلين ذوء منيح الي ما كانت البطولة ملك عزوز شو كان تشرطوا؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-12-2007 - 10:28 ]
 رقم المشاركة : ( 24 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

بس اكيد بالامارات محدا رح يعبرهون

واذا ما بدهم يشاركو بالناقص

والامارات بيقدرو يجيبو نادي من الان بي اي اذا بدهم

يعني مو واقفة على عزوز وناديه المشرشح

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

شروط مشاركة الجلاء بدورة دبي صدق اولاتصدق



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: شروط مشاركة الجلاء بدورة دبي صدق اولاتصدق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركة الاتحاد بدورة تشرين كانت خطوة مفيدة حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 08-10-2015 09:42
شروط الاستخلاف حلب الشهباء أبو بكر الصديق 0 20-09-2011 11:38
منتخبنا السلوي بالمجموعةالثانية بدورة ستانكوفيتش حلب الشهباء الرياضة السورية 0 21-07-2010 04:08
خسارة للجيش بدورة دبي الدولية رورو الاهلاوية كـرة السلة الاتحاد الحلبي 14 22-12-2008 03:36
تاكيد مشاركة الجلاء السوري ببطولة دبي الدولية الاهلاوي سامي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 11 09-12-2008 08:18

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 03:33