نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2011 - 02:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مستحضر طبي عجيب لكشف الخيانة الزوجية!!

June 7th, 2011

مستحضر طبي عجيب لكشف الخيانة الزوجية!!

دواء العجيب اكتشفته الهندية " شانكيتا بالاوال" لكشف خيانة الرجل الزوجية ، وهو عبارة عن نوع من زيوت عشبة عطرية أطلقت عليه اسم "Ka-Fashto" ومعناه بالعربية "مفتاح الحقيقة" .

وقد طلبت شانكيتا الطلاق فور استخدامها لدوائها ، فانتشر الخبر لتعرض عليها شركات الأدوية ملايين الدولارات لاحتكار الدواء، الذي تكفي قطرة منه في فنجان قهوة للزوج، لتفوح منه رائحة الخيانة إن كان خائناً،.

ورائحة الخيانة هي أن يصدر عن جسم الرجل رائحة البخور على الرغم من أن الدواء يحمل نكهات مختلفة تفننت الزوجة الهندية في تنويعها مثل الليمون والهيل والقرفة والزعفران والحبق والزعتر، إلا أن النتيجة أن الخائن يفرز تلقائياً رائحة تشبه رائحة البخور.


ويشير التقرير إلى أن الزوجة التي تشك بخيانة زوجها، ما عليها إلا أن تضع قطرة من الدواء في فنجان القهوة أو الشاي عند عودته من سفره أو من سهرة مشكوك فيها، حيث يبدأ مفعول الدواء بعد ساعات ويستمر لمدة يومين ، فإذا شمت الزوجة رائحة بخور تصدر بقوة من جسد زوجها، فمعنى ذلك أنه على علاقة بامرأة أخرى ، وتعطيه البراءة إذا لم تشتم منه رائحة البخور.


الشركة المسوقة للدواء وهي أمريكية هندية ، والتي حصلت على إجازته من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، تفسر آلية عمل الدواء ، فما يحدث هو أن خيانة الرجل تؤدي إلى انخفاض مستوى الحيوانات المنوية لديه ، وهو ما يؤدي بدوره إلى استثارة سلسلة من التفاعلات البيولوجية داخل جسم الرجل وهي ما يجعل دواء كشف الخيانة، يبدأ في العمل في ظل هذا الانخفاض، حيث يفرز جسد الرجل رائحة مميزة تستمر لمدة 48 ساعة، وهكذا يصبح من السهل على الزوجة المغدورة أن تكتشف خيانة زوجها.

ليس هذا كل شيء فالشركة المحتكرة للدواء تعمل على تطويره بنسخة نسائية بحيث يتمكن الزوج أيضاً من استخدامه للكشف عن حال زوجته.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الطب و الصحة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

مستحضر طبي عجيب لكشف الخيانة الزوجية!!



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: مستحضر طبي عجيب لكشف الخيانة الزوجية!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعريف الخيانة عبدالله الأهلاوي بنات حلب 3 31-07-2009 04:55
أربعة أسباب.. تكفي للتوقف عن الخيانة الزوجية عبدالله الأهلاوي الإسلام أهل السنة 0 10-05-2009 12:35
الخيانة صعبة ربيع الأهلاوي بنات حلب 22 03-08-2008 07:37
غريب عجيب dandon صور منوعة 13 08-02-2008 05:06

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:02