نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-12-2007 - 06:10 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

هيك احسن باعتقادي

انو يلعب الكرامة مع الطليعة وبعدها بتلت ايام او اربعة معنا ..

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 28-12-2007 - 06:36 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

شباب بيقول المتل
الغزالة بتغزل على عود
بقى شلون مابدهم يعملوا

نحن علينا نربح وبس

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-12-2007 - 05:28 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

الله يوفق الاهلي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

معقول هل المسخرة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: معقول هل المسخرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحت الأمطار الغزيرة عشاق حلب الاهلي يتابعون المسيرة AHMAD-TABSHOO ذكريات عشاق حلب الاهلي 7 09-09-2014 09:42
دخول واقرأ المسخرة لنادينا قتيبة الشامي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 04-01-2010 12:13
معقول هل خبر وليدابوحلب كرة القدم الاتحاد الحلبي 2 16-05-2009 02:54
ايمت بدا تخلص هل المسخرة خالص كرة القدم الاتحاد الحلبي 16 12-09-2008 05:25
غير معقول ربيع الأهلاوي كـرة السلة الاتحاد الحلبي 7 20-06-2008 02:58

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:08