نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-07-2011 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يفاوض مدرباً من كرواتيا

July 17th, 2011

علمت"البعث" أن إدارة نادي الاتحاد تجري مفاوضات مع مدرب من كرواتيا لقيادة فريقها الكروي الأول للمرحلة القادمة وتشير التسريبات من داخل الإدارة إلى أن المدرب الكرواتي المنتظر والذي لم يكشف عن هويته رفض اقتراح رئيس النادي محمد عفش بالخضوع لفترة تجريب واختبار لمدة شهر قبل التعاقد معه رسمياً وطلب إنهاء كافة إجراءات التعاقد قبل قدومه إلى حلب. وذكرت نفس المصادر أن المدرب الكرواتي يعدّ من مدربي النخبة في بلاده ومسيرته الرياضية حافلة بالإنجازات والألقاب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-07-2011 - 12:53 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
LOVE PRINCE
أهلاوي مر
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

   

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 18-07-2011 - 08:09 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

الله يقدم الخير

وبرأي المدرب الوطني أنفع هذه الفترة و يفيد الفريق في وقت قليل

لأنه يعرف وضع الدوري و منافساته و لاعبي الفريق

وبالتوفيق للأهلـــــي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 21-07-2011 - 07:56 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
اكرم 022
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية اكرم 022
رقم العضوية : 14094
تاريخ التسجيل : May 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : اكرم 022 is on a distinguished road

اكرم 022 غير متواجد حالياً

   

بالتوفيق للجميع مع اني اوافق على فكرة المدرب الوطني لانه هو الاعلم والادرى بالفريق والدوري وعلى قولة المثل اهل مكة ادرى بشعابها ................... مشكور الله يعطيك العافية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الاتحاد يفاوض مدرباً من كرواتيا



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الاتحاد يفاوض مدرباً من كرواتيا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنس الصاري مدرباً لنادي الاتحاد الحلبي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 05-03-2015 08:57
حسين عفش مدرباً لكرة الاتحاد الحلبي ورد احمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 6 04-01-2012 10:59
هل يكون العفش مدرباً لكرة الاتحاد الحلبي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 02-01-2012 11:26
الاتحاد يفاوض شيخ العشرة والدكة حضر أول تدريب ملك الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي 4 14-08-2008 10:29

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:29