نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-07-2011 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فلسطين تطمح بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي

July 17th, 2011

فلسطين تطمح بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي

أكد عبد المجيد حجة أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التزام اتحاد اللعبة في بلاده بتقديم كل الجهود المطلوبة من أجل المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي بدلاً من كأس رئيس الاتحاد.جاء ذلك خلال زيارة قام بها حجة إلى مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء، حيث أوضح أن فلسطين جاهزة للارتقاء بمستوى تمثيل أنديتها في البطولات القارية من خلال المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.
وقال حجة: نحن جاهزون لرفع مستوى مشاركتنا في كأس الاتحاد الآسيوي، والتي نعتقد أننا قادرون على مقارعة أندية الدول الأخرى خلالها.
وعقد حجة بمرافقة الدكتور مازن الخطيب المدير الفني في الاتحاد الفلسطيني، اجتماعاً مع توكواكي سوزوكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومدير احتراف كرة القدم، من أجل التباحث في المعايير المطلوبة للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية.
واطلع الوفد الفلسطيني على معايير المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، خاصة فيما يتعلق بوضع الأندية القانونية وتسجيل الأندية والتسويق والإدارة.
وأوضح أمين عام الاتحاد الفلسطيني: نحن على اطلاع بخصوص معايير كأس الاتحاد الآسيوي، وقمنا بتقديم الوثائق المطلوبة للمشاركة في البطولة، ونتطلع قدماً للحصول على مصادقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص طلبنا، حيث ننتظر استقبال وفد الاتحاد الآسيوي في فلسطين لمساعدتنا على تحقيق التطوير.
وتابع: كرة القدم تحظى باهتمام كبير جداً في فلسطين، ونحن نعتقد أن الارتقاء بمستوى كرة القدم سيجلب التغيير داخل المجتمع المحلي، وسنقوم بكل ما هو ممكن من أجل تلبية معايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
من جهته أعرب سوزوكي عن سعادته باستقبال وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مشدداً على استعداد الاتحاد الآسيوي على تقديم كل مساعدة ممكنة من أجل تحقيق طموحات الكرة الفلسطينية.
وقال سوزوكي: لن نعمل فقط على تقييم وضع دوري الفلسطيني والأندية، بل سنعمل أيضاً على تقديم الدعم والمساندة من أجل بناء دوري كرة قدم للمحترفين.
وأضاف: في البداية سنقوم بمراجعة الوثائق التي تم تقديمها، ثم سنرد في الوقت المناسب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فلسطين تطمح بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فلسطين تطمح بالمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد الحلبي يطالب بالمشاركة في بطولة الأندية العربية 2016/2017 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 17-08-2016 09:08
كرة السلة نادي الجلاء الحلبي تطمح للعودة لسكة الانتصارات حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 20-12-2014 09:12
وادي الذئاب فلسطين .. "مراد علم دار" و رفاقه يدخلون فلسطين عبر فيلم يتوقع أن يحدث " ث صوت الحمام أخبار المحلية والعالمية 0 22-12-2010 09:41
الاتحاد يتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي (تقرير موقع الاتحاد الآسيوي) ABO ALZOZ كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 07-11-2010 02:08
غالياني: سنرضى بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي تشيلسي الدوري الإيطالي 2 29-03-2008 03:18

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:19