نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2011 - 11:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سوريا في المجموعة الثالثة كأس العالم 2014

July 30th, 2011

قرعة تصفيات كأس العالم - البرازيل 2014:


منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب اليابان وأوزبكستان وكوريا الشمالية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 30-07-2011 - 11:46 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
اكرم 022
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية اكرم 022
رقم العضوية : 14094
تاريخ التسجيل : May 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 125
قوة التقييم : اكرم 022 is on a distinguished road

اكرم 022 غير متواجد حالياً

   

الله الاكبر هي مو مجموعة هي قنبلة موقوتة الله اكبر شو حظنا كتير حلو على قولة المثل المنحوس منحوس لو علقو برقبتو فانوس الله يستر

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 31-07-2011 - 10:21 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

ياويلي ياويلي ياويلي

دج طاخ طيخ طوخ

آخ يارسي



رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 31-07-2011 - 07:52 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب عند المساء
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية حلب عند المساء
رقم العضوية : 13099
تاريخ التسجيل : Oct 2009
مكان الإقامة : جحيم الاغتراب
عدد المشاركات : 449
قوة التقييم : حلب عند المساء will become famous soon enough

حلب عند المساء غير متواجد حالياً

   

اشبكن اشبكن سودتو الدني
إيه شي بهوي من اليابان و كوريا و أوزباكستان
فريقنا يضم نخبة النخبة ، و خيرة لاعبي الوطن
والمدرب ثعلب الكرة السورية و صاحب الصولات و الجولات
حارسنا كاوا حسو الأفضل بين حراس المرمى
الدفاع بهمة فراس اسماعيل و علي دياب و بلال عبد الدايم و مجد حمصي شو بدكن أحلى
الوسط خيرة لاعبي البلد و أفضل محترفي آسيا من جهاد الحسين و الآمنة و نديم صباغ و عبد الرزاق حسين
و الهجوم بقيادة المحنك فراس الخطيب و عودة المالكي سنحاريب ولا أحلى
واحتياط بجاهزية الأساسيين
و الله و اللي اسمه الله
و محمد رسول الله
مارح يعدي علينا هيك فريق مدجج بالنجوم بكل معنى الكلمة
علينا بالعمل الجاد و الإخلاص في العمل و الدعاء و الباقي على رب الكون
وسوريا بخير بعزم الله
فورزا سيريا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

سوريا في المجموعة الثالثة كأس العالم 2014



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: سوريا في المجموعة الثالثة كأس العالم 2014
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استبعاد سوريا من كأس العالم 2014 fifa ABO ALZOZ كأس العالم 2018 1 20-08-2011 05:09
قرعة تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل (سوريا بالويل) ABO ALZOZ كأس العالم 2018 4 10-08-2011 08:07
أهداف سوريا وطاجيكستان لنهائيات كأس العالم (البرازيل 2014) حلب الشهباء أهداف الاتحاد الحلبي 0 23-07-2011 10:25
دوري أبطال آسيا الجولة الثالثة المجموعة الأولى الكرم الاتحادي يتجدّد في الملعب الدولي الاهلاوي سامي الرياضة السورية 3 12-04-2008 04:13
دوري أبطال آسيا الجولة الثالثة المجموعة الأولى الكرم الاتحادي يتجدّد في الملعب الدولي الاهلاوي سامي الرياضة السورية 7 12-04-2008 01:16

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 10:05