نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2011 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 1/11/2011

November 1st, 2011

- حقق منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة الفجيرة الإماراتية.



ومنذ بداية المباراة فرض منتخبنا أفضليته حيث أضاع سامر السالم عدة كرات خطرة قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا في الدقيقة 18 من المباراة.
وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أضاف منتخبنا هدفه الثاني عن طريق خالد المبيض الذي استغل ارتباك مدافعي المنتخب الفلسطيني في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء.
وأكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة اللاعب مؤيد عجان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول اثر عرقلته لأحد لاعبي المنتخب الفلسطيني.
ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لمنتخبنا في الشوط الثاني إلا ان النتيجة لم تتغير ليفوز منتخبنا بهدفين دون رد و يصبح في رصيده ست نقاط.
وكان منتخبنا قد استهل مشواره بالتصفيات بفوز على المنتخب اليمنى بهدف مقابل لاشيء .
وفي مباراة أخرى خسر منتخب لبنان مباراته الأولى في تصفيات كأس آسيا للشباب أمام نظيره الإماراتي 0/1.
ويستكمل منتخبنا مبارياته غداً بلقاء نظيره اللبناني على إن يختتم مبارياته يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب الإماراتي صاحب الضيافة.
يذكر أنه سيتأهل أول وثاني المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا إضافة إلى أفضل ثالث من منتخبات غرب القارة الأسيوية.
- أحرز لاعبنا بالشطرنج ورد طربوش الميدالية الذهبية في الأولمبياد العالمي للناشئين تحت 18 سنة (بطولة العالم) والتي اختتمت في تركيا بمشاركة 22 دولة.
الذهبية أحرزها ورد على الطاولة الرابعة حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في اثنتين وخسر واحدة ليحقق 8 نقاط من أصل 11 نقطة .
وأقيمت البطولة حسب النظام السويسري من 11 جولة ولم يكتفِ بذلك بل نال أعلى نسبة في البطولة 80% من حيث جمع لنقاط متفوقاً على كافة اللاعبين الذين شاركوا في البطولة.
وفاز ورد في الجولة الأولى على لاعب من روسيا (1- صفر) وفي الجولة الثانية على لاعب من كازاخستان وتعادل في الثالثة مع لاعب من انكلترا وفاز بالرابعة على ماليزي وفي الخامسة على سويسري وفي السادسة على لاعب من جنوب إفريقياوتعادل في السابعة مع تركي وفي الثامنة على لاعب من جنوب إفريقيا وخسر الجولة التاسعة أمام كازاخستاني وفاز في الجولة العاشرة الأخيرة على لاعب من جورجيا.
أما بالنسبة لمنتخبنا الوطني فقد نال المركز ال14 برصيد 20,5 نقطة.

- حلّ منتخبنا بالدراجات في المركز الأول برصيد/4/ذهبيات وفضيتين و/3/برونزيات في ختام منافسات البطولة العربية التاسعة عشرة للرجال والتاسعة للسيدات بالدراجات التي جرت في مصر بمشاركة تسع دول عربية.
وجاءت الإمارات في المركز الثاني ومصر في المركز الثالث.
ففي ختام البطولة فاز دراجنا عمر حسنين بفضية الفردي العام فيما حلّ منتخبنا في المركز الرابع للفرق بالفردي العام.
وكان دراجونا قد فرضوا سيطرتهم على ألقاب البطولة بعد إحراز كل من سحاب غيبور وربا حيلاني للمركزين الأول والثاني في منافسات الفردي العام لمسافة/50/كم وإحراز منتخبنا للسيدات ذهبية الفرق للفردي العام.
كما أحرزت اللاعبة أميمة نيوف برونزية/تحت 19 سنة/ في سباق الفردي العام ليرتفع رصيد سورية من الميداليات في صدارة البطولة بأربع ذهبيات وفضية وثلاث برونزيات.
وكان منتخبنا للسيدات قد أحرز المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق الفرق ضد الزمن وحققت لاعبتنا صبا الراعي ذهبية فردي ضد الزمن وحققت ربا حيلاني المركز الثالث وبرونزية فردي ضد الزمن كما حقق منتخبنا للرجال برونزية الفرق في سباق ضد الزمن.

- في إطار استعداداته للمشاركة في الدورة العربية المقررة في قطر الشهر القادم فاز منتخبنا الوطني للسيدات بكرة السلّة على نادي الهومنتمن اللبناني /60-43/.
وكان المنتخب قد فاز في المباراة الأولى ضمن المعسكر الذي أقامه في بيروت على نادي الرياضي/59-56/.
- تسعى أندية برشلونة الإسباني حامل اللقب وميلان الإيطالي وتشلسي الإنكليزي وجاره ارسنال إلى التأهل المبكر إلى الدور الثاني عندما تخوض اليوم الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا بكرة القدم.
ويتقاسم برشلونة وميلان صدارة المجموعة الثامنة بـ7 نقاط مع أفضلية للأخير بفارق الأهداف وبفارق 6 نقاط أمام مضيفيهما بلزن التشيكي وباتي بوريسوف البيلاروسي على التوالي، وهما يسعيان إلى كسب النقاط الثلاث لحسم التأهل المبكر قبل مواجهتهما المرتقبة في الجولة الخامسة في 23 الجاري على أرض ملعب سان سيرو في ميلانو لتحديد بطل المجموعة.
ويأمل برشلونة في تجديد فوزه على بلزن بعدما تغلب عليه (2ـ صفر) وهو يعول على نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية في 30 دقيقة في مرمى مايوركا مسكتا منتقديه بعد إهداره العديد من الفرص في المباريات الاخيرة بينها ركلة جزاء امام إشبيلية الاسبوع قبل الماضي.
من جهته، يطمح ميلان الى تجديد فوزه على باتي بوريسوف بعدما كان تغلب عليه (2ـ صفر)، ذهابا .
ويأمل تشلسي في نسيان مأساته في الدوري الإنكليزي بخسارتيه الاخيرتين امام جاريه كوينز بارك رينجرز وارسنال، عندما يحل ضيفا على غنك البلجيكي.
ويحتاج تشلسي الى الفوز للتأهل الى الدور الثاني شرط ألا يفوز فالنسيا الإسباني على ضيفه باير ليفركوزن الالماني.
ويتصدر تشلسي المجموعة الخامسة بـ7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام مطارده المباشر باير ليفركوزن و5 نقاط امام فالنسيا الثالث، فيما يحتل غنك المركز الاخير بنقطة واحدة.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، سيكون فالنسيا مطالبا بالفوز أمام باير ليفركوزن للمحافظة على آماله في التاهل إلى الدور الثاني والثأر لخسارته (1ـ2)، ذهابا بيد ان مهمته لن تكون سهلة امام الفريق الالماني الطامح بدوره إلى تخطي دور المجموعات.
وفي المجموعة السادسة، يمني ارسنال النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لمواصلة نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة وتجديد فوزه على مرسيليا الفرنسي لبلوغ الدور الثاني للمرة الثانية عشرة على التوالي.
وفي المجموعة ذاتها، يخوض بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني فرصته الأخيرة عندما يستضيف اولمبياكوس صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط.
ويملك ابويل القبرصي مفاجأة المجموعة السابعة ومتصدرها فرصة تعزيز حظوظه في التأهل الى الدور الثاني عندما يستضيف بورتو البرتغالي .
- ضمت قائمة المرشحين للجولة الثانية من التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم ثمانية لاعبين من برشلونة الإسباني وخمسة من غريمه التقليدي ريال مدريد.
وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم قائمة المتنافسين في الجولة الثانية من التصويت والتي تضم 23 لاعبا .
وترشح للقائمة من لاعبي فريق برشلونة: النجم والفائز بالجائزة خلال العامين الماضيين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسيسك فابريجاس والبرازيلي داني ألفيش والفرنسي إريك أبيدال وديفيد فيا.
ومن ريال مدريد ترشح: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس إيكر كاسياس، والألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة، وتشابي ألونسو.
وسيجرى اختيار المرشحين الثلاثة للجولة الأخيرة من التصويت في الخامس من كانون أول المقبل على أن يجرى الإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في التاسع من كانون الثاني في مدينة زيورخ السويسرية في الحفل التقليدي الذي ينظمه الفيفا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 1/11/2011



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 1/11/2011
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 2/7/2013 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 02-07-2013 10:07
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17/4/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 17-04-2012 02:17
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 21/2/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 21-02-2012 07:38
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 29/11/2011 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-11-2011 12:42
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 22/11/2011 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 23-11-2011 12:15

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:10