نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 08:47 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

اولا مرحبا بك اخ عزيز لنا واحترم جرأتك في كتابة هكذا موضوع في منتدى اهلاوي
واخيرا الفوز للاافضل وان شاء الله الفوز اهلاوي وبنتيجة سوف تهز الكرامة هزا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 09:10 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

شو كرامي وصلتوا لعندنا لهون

نحنا راح نرد بس بالملعب لانو ما منحب كتر الحكي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:02 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
khal!d
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية khal!d
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough

khal!d غير متواجد حالياً

   

وعرض النور ليصير هالشي بمرمى البلحوس المبلحس على عمره

والاتحاد حيهز (حيفتح) الكرامة

وجوميز والاغا حيتفننوا بتسجيل الأهداف

ومو شكراً على الموضوع


التعديل الأخير تم بواسطة : khal!d بتاريخ 02-01-2008 الساعة 10:03

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:05 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal!d مشاهدة المشاركة
وعرض النور ليصير هالشي بمرمى البلحوس المبلحس على عمره

والاتحاد حيهز (حيفتح) الكرامة

وجوميز والاغا حيتفننوا بتسجيل الأهداف

ومو شكراً على الموضوع
خلودة بدك طول بالك شوي في ارض الملعب رد الاهلي رح يكون قول ان شاء الله

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:09 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

كلام جميل وكلام معقول مش لا قى فيه حاجه عنه ههههههه صحيح اليوم الاربعاء



1


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 02-01-2008 الساعة 10:11

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

وااااااووو ممتاز أخي و الله يعطيك ألف عافية و نتمنى نشوف جديدك
بس نشوف جديدك اليوم الاربعاء
2

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

قصه مؤثره
3

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 02-01-2008 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
khal!d
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية khal!d
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough

khal!d غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totti balt مشاهدة المشاركة
خلودة بدك طول بالك شوي في ارض الملعب رد الاهلي رح يكون قول ان شاء الله

حكينا منعاهم بالذوق أخدو وش لازم نقطع راس القط من ليلة الدخلة
بيقول المثل:عصفور بالإيد أحسن من عشرة على الشجرة:lol:


التعديل الأخير تم بواسطة : khal!d بتاريخ 02-01-2008 الساعة 10:28

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

عاجل جديد الكرامة مع مبارتهم بحلب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: عاجل جديد الكرامة مع مبارتهم بحلب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاجل على لاعبين الكرامة حلب الشهباء الرياضة السورية 0 09-06-2010 02:01
خبر عاجل ,, لباس جديد للاهلي !!! محمد عطار كرة القدم الاتحاد الحلبي 26 12-02-2009 08:56
منتخب الشباب عادل الكرامة تشيلسي الرياضة السورية 2 03-03-2008 04:54
عاجل:تاريخ مباراة الاتحاد × الكرامة - الطليعة × الكرامة كرماوي ودمي أزرق كرة القدم الاتحاد الحلبي 8 28-12-2007 03:49

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:54