نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-11-2011 - 12:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 29/11/2011

November 29th, 2011

يختتم منتخبنا الكروي الناشئ صباح اليوم معسكره الداخلي الذي أقامه في مدنية دمشق على مدى عشرة أيام كاملة ضمن استعداداته للمشاركة في دورة بيلاروسيا الدولية الودية أواخر شهر كانون الثاني القادم والتي تدخل هي الأخرى في روزنامة التحضيرات المبكرة لناشئينا استعداد لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها جمهورية إيران خلال الشهر التاسع من العام القادم .

ولعب منتخبنا في المعسكر المذكور والذي انطلق في 19 الشهر الجاري سلسلة من المباريات الودية مع فرق شباب الشرطة والمحافظة والمجد حيث خسر المباراة الأولى بهدف نظيف وفاز في الثانية بثلاثية بيضاء قبل أن يتلقى هزيمة مؤلمة أمام المجد برباعية .
وسيكون المنتخب اعتباراً من يوم السبت القادم على موعد مع معسكر جديد أيضاً في دمشق لمدة أسبوع كامل حيث وجه الجهاز الفني والإداري للمنتخب الدعوة لـ 24 لاعباً للالتحاق بالمعسكر المذكور.
- ضمن استعداداتهما لخوض مباريات دوري المحترفين الذي سيتابع مسيرته في الرابع من الشهر المقبل يلتقي ظهر اليوم في دمشق فريقا حطين والشرطة وهذه المباراة هي الأولى لمدرب حطين الكابتن أحمد هواش بعد استلامه لقيادة دفّة كرة حطين.
وكان فريق حطين أجرى لقاء ودياً مع مصفاة بانياس في طرطوس الأسبوع الماضي وانتهى إلى التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.‏
- تعادل فريق شهبا مع ضيفه عربين دون أهداف في إطار منافسات الأسبوع الثالث من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم فيما حقق النبك مفاجأة مدويّة بفوزه على النضال بهدف دون ردّ واستعاد الساحل توازنه بعد فوزه على ضيفه داريا بهدفين.
ليرفع فريق شهبا رصيده إلى سبع نقاط حيث سبق له الفوز في المرحلتين الأولى والثانية على حرستا وبريقة فيما أصبح رصيد عربين 5 نقاط عقب تعادل مع النبك وفوز على حرستا.
وفي منافسات المجموعة الأولى تغلب بردى على طفس بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وفي المجموعة الثالثة حقق الجهاد فوزاً عريضاً على عمال الرقة بخمسة أهداف نظيفة مكّنته من اعتلاء الصدارة مؤقتاً بانتظار لقاء عفرين واليقظة الذي سيقام بعد غدٍ الخميس.
- احتل المهاجم الدولي الأردني حسن عبد الفتاح المركز الثاني في التصنيف السنوي للهدافين في المباريات الدولية للأندية والمنتخبات بحسب تصنيف الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصائيات كرة القدم، في حين تصدّر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القائمة.
ويعتمد التصنيف على عدد الأهداف التي سجلها كل لاعب خلال العام سواء مع منتخب بلاده أو مع ناديه، إذ سجل ميسي مع منتخب التانغو ونادي برشلونة الإسباني 17 هدفاً، مقابل 16 لعبد الفتاح سجلها مع المنتخب الأردني وفريق الوحدات.
ومن بين اللاعبين العرب الذين شملتهم القائمة لاعبنا فراس الخطيب مهاجم أم صلال القطري والأردني عبد الله ذيب لاعب الوحدات، والعراقي يونس محمود، مهاجم الوكرة القطري، والتونسي أسامة الدراجي مهاجم الترجي.
- يسعى حامل اللقب برشلونة إلى تقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط مجدداً عندما يستضيف رايو فالييكانو اليوم في مباراة مقدمة من الأسبوع الـ17 من الدوري الإسباني بكرة القدم.
وتم تقديم هذه المباراة إلى اليوم بسبب انشغال النادي الكاتالوني بكأس العالم للاندية التي يبدأ مشواره فيها ممثلا للقارة الاوروبية في 15 الشهر المقبل في مواجهة الفائز من مباراة السد القطري بطل آسيا والترجي التونسي بطل افريقيا.
- وإلى إيطاليا .. يسافر يوفنتوس المتصدر إلى الجنوب من أجل خوض اختبار صعب للغاية اليوم في ضيافة نابولي على أرض ملعب سان باولو وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ11 من الدوري الإيطالي.
وكانت هذه المباراة تأجلت بسبب الاحوال الجوية الصعبة، ما تسبب بتنازل يوفنتوس عن الصدارة لمصلحة لاتسيو واودينيزي.
- وإلى انكلترا.. حيث تتجه الأنظار اليوم إلى العاصمة لندن التي تحتضن مواجهتين من العيار الثقيل الاولى بين ارسنال وضيفه مانشستر سيتي، والثانية بين تشلسي وليفربول وذلك في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.
وتتواجد في ربع النهائي ستة فرق من الدوري الممتاز، فإلى جانب رباعي المواجهتين الناريتين هناك مانشستر يونايتد الذي يخوض اختبارا سهلا على أرضه امام كريستال بالاس، وبلاكبيرن روفرز الذي يحل ضيفا على كارديف سيتي.
- أعلن رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم فرانك لوي انه قد يتم سحب حق تنظيم كأس العالم 2022 من قطر لافتاً الى أن “الكلمة الأخيرة لم تعلن بعد”.
وأوضح لوي في مؤتمر صحافي “لست ادري إذا كنتم تذكرون عندما عدت من ذلك اليوم المشؤوم (بعد خسارة التصويت) وقلت بأنها ليست الكلمة الأخيرة (القرار النهائي) بالنسبة لمنح استضافة كأس العالم”.
ونالت استراليا صوتا واحدا في الدور الأول وخرجت من سباق المنافسة على تنظيم مونديال 2022 مطلع كانون الأول الماضي، فيما نالت قطر حق استضافة مونديال 2022 بعد تفوقها على الولايات المتحدة الأميركية في الجولة النهائية من التصويت.
وبدا رئيس الاتحاد الاسترالي جازما بقوله “الأمر لم ينته، ولا اعرف بالضبط إلى أين سيصل، الأمر الوحيد الذي اعرفه هو أن الموضوع لم ينته”.
يشار إلى أنه أعيد انتخاب لوي أمس لولاية جديدة من أربع سنوات في رئاسة الاتحاد الاسترالي، والمح إلى أن الاتحاد الدولي (فيفا) قد يستسلم للضغوط من جميع أنحاء العالم بشأن عملية التصويت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 29/11/2011



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 29/11/2011
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 2/7/2013 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 02-07-2013 10:07
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17/4/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 17-04-2012 02:17
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 21/2/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 21-02-2012 07:38
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 22/11/2011 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 23-11-2011 12:15
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 1/11/2011 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 01-11-2011 03:10

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:07