نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-12-2011 - 01:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صوت الحق
 
صوت الحق
أهلاوي جديد

صوت الحق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14329
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
قوة التقييم : صوت الحق is on a distinguished road
فضائح قناة الحلبية الفضائية - فضائح عبد الله العمر اسطورة النصب والاحتيال

December 14th, 2011

السلام عليكم ورحمة الله

أبدأ مقالي هذا
أو على تعبير ادق مقالاتي لانه ليس مجرد مقال وانما بداية لسلسلة مقالات

فهدفي وغايتي ومقصدي من هذه السلسلة هو التعريف على هذه الشخصية

التي لطالما خدعنا بها
والتي لطالما اعتبرناها مثالا وقدوة يحتذا به


احبائي اصدقائي جميع من يقرأ هذا المقال دعونا اليوم نستضيف الشخصية العظيمة ...!!

عبد الله العمر او لامانة النقل عبد الله . ش . العمر

جميع من يقرأ هذا الموضوع لابد وانه قد سمع به
الإعلامي الحر عبد الله العمر

لنبدأ بتوضيح امر هام ثم أتابع المقال

دعوني اشرح لكم جملة ( الاعلامي الحر عبد الله العمر )

الاعلامي : عبد الله العمر كما نعرف ونقرا عنه بانه اعلامي لكن حقيقة الامر ان عبد الله العمر ليس بإعلامي ولا حتى بطالب جامعي ولا بطالب ثانوي ولا بطالب تعليم اساسي
معه سادس يعني شهادة تاسع تعليم اساسي ما معه .... ياترى من وين اجته كلمة اعلامي ما بعرف !!!!!

الحر : يمكن كانوا بدن يكتبوا الكر بس صار خربطة طلعت معن الحر بدل الكر ( رح تعرفوا ليش عم نزل مستواي لهيك الفاظ وليش عم قول عنه كر )

عبد الله العمر : اسطورة النصب والاحتيال الشخصية التي سنتعرف عليها

ونشاهد كل فضائحه وبالوثائق والصور والتسجيلات التي لم يطلع عليها احد من قبل

والتي تثبت حقيقة وكذب وخداع هذا الكذاب المخادع النصاب
ومن جهتي سأقوم بنشر هذه الوثائق بعد حصولي عليها من شخص مقرب من النصاب اقصد من عبد الله العمر

هذه الوثائق تشمل :

- عقود مزورة لعمليات النصب

- ارقام للاموال التي اختلسها او نصبها التي تقدر بالملايين حسب العقود اللتي بخوزتي ولربما كان هناك عقود اخرى

- وثائق لحالات الاغتصاب التي قام بها للموظفات عنده

- اسماء شركائه اللذين يتعاملون معه ويأمننون الغطاء له

- فضيحة قنواته التي قام بفتتاحها اخيرا ( حلب تي في - الحلبية ) لعمل غطاء للاموال التي يقوم بسرقتها

- فضيحة قنواته التي قام بفتتاحها اخيرا ( حلب تي في - الحلبية ) بدون اجراء عملية الترخيص الرسمي لهذه القنوات

- حقائق ووثائق عن النصب والاحتيال على الموظفين اللذين يعملون عنده

- واعدكم بكثير من الامور والوثائق المؤكدة عن هذا الشخص نتابعها معا خلال سلسلتنا التي اقوم بتجهزيها


الآن قد عرف الجميع ما هو هدفي من كل هذا وما اللذي ساقوم به من فضح وكشف هذا الكذاب المخادع


لكن قد يسأل احدكم ما هو الغرض من العمل اللذي اقوم به

يعني كما يقال بالعامية ليش عم اعمل كل هالشي ؟؟


سأجيب عن هذا السؤال
انا ( كنت ) من اشد اشد المعجبين به كان مثال للوطنية ومثال للاعلام الحر و و و ... الخ
لكن صداقتي مع أقرب الناس له كشفت لي الحقائق وعرفت القليل عن حقيقته

هذا القليل
دفعني الى النزول الى الشارع لاخذ اراء الناس عنه وبالاخص بعض المحلات التجارية بمحافظة حلب وبمنطقة الفرقان
بهدف السؤال عن عبد الله العمر

لاتفاجأ بردود اصحاب هذه المحلات بالسب عليه واول كلمة كانوا يقولونها (النصاب - الحرامي)

طبعا رح نشوف مع بعض ونستمع للتصريحات اللي جمعتا من اصحاب المحلات

طبعا من خلال مهنيتي كصحفي قمت بالبحث والتدقيق اكثر وأكثر وأكثر بالموضوع ليتبين لي امور وحقائق كثيرة

وكما وعدتكم سنطلع عليها وسنقوم بكشفها

لكي لا نكون ضحية لهذا الكذاب النصاب

الى هنا احبائي انهي مقالي الاول والبسيط عن اسطورة النصب والاحتيال عبد الله العمر

وأقول لكم انتظروني قريبا مع الجزء الثاني من هذه السلسلة

دمتم بخير ودامت سورية بألف خير

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي فيديو وقناة حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-12-2011 - 01:40 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

اخي الكريم صوت الحق !

الرجاء وضع كل المستندات المتوفرة لديك التي ذكرتها في أسطرك السابقة لحدى أقصى بعد ثلاثة أيام من تاريخ اليوم اي إلى تاريخ 17/12/2011 واذا لم تقم بوضع المستندات التي تدينه سوف تعزرني لحذف الموضوع لعدم وجود أي أثبات يدينه

واذا كانت المستندات موجودة سنهتم بهذا الأمر ونعلنه للجميع بأكثر من وسيلة عبر الإيميلات وعبر وضع صورة ايضاً بأعلى صفحات المنتدى لتنبيه الناس , وكلنا مع جعل حلب أحلى مدينة وخالية من المحتاليين


مع تحياتي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-12-2011 - 02:13 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
صوت الحق
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية صوت الحق
رقم العضوية : 14329
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3
قوة التقييم : صوت الحق is on a distinguished road

صوت الحق غير متواجد حالياً

   

انشالله تعالى

سأقوم بعرضها عليك وعلى الجميع

لكن كما يقول المثل

كل شي بوقته حلو

تذكر اني اقوم بالحديث عن مشاكل لم تحدث معي

وهناك بعض من اللذين حدثت معهم مهدد

والبعض منهم خائف كما سيمر معنا


رابط للجزء الثاني

واكرر شكري لك

وليكن شعارنا كما ذكرت

لنجعل حلب خالية من المحتالين

ولتكن حلب من أفضل أفضل بقاع الارض


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 21-07-2017 الساعة 03:13

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-12-2011 - 02:20 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,905
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

حسبي الله ونعم الوكيل

الله ينتقم من كل ظالم

شكراً أخي الغيور على البلد و على الحق

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فضائح قناة الحلبية الفضائية - فضائح عبد الله العمر اسطورة النصب والاحتيال



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فضائح قناة الحلبية الفضائية - فضائح عبد الله العمر اسطورة النصب والاحتيال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضائح ونشل وسرقة واهمال في نادي الاتحاد الحلبي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 02-08-2016 02:05
فضائح مذيعين قناة الجزيره. أسيرة ملاكي أخبار المحلية والعالمية 0 14-02-2012 02:45
فضائخ قناة الحلبية الفضائية - فضائح عبد الله العمر الجزء التاني صوت الحق فيديو وقناة حلب 0 16-12-2011 02:09
بالصور.. خيانة روني وكول أشهر فضائح 2010 ABO ALZOZ متفرقات كروية 1 28-12-2010 11:23
فضائح الفنانين 2010 تحرش وشذوذ وإجهاض بالقوة ABO ALZOZ أخبار المحلية والعالمية 0 15-12-2010 03:24

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 08:03