نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2012 - 11:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مؤتمر الإتحاد الصحفي أزمة مالية خانقة والإدارة مستمرة بعملها

January 7th, 2012

مؤتمر الإتحاد الصحفي أزمة مالية خانقة والإدارة مستمرة بعملها


مؤتمر نادي الإتحاد الصحفي : أزمة مالية خانقة والإدارة مستمرة بعملها



عقدت إدارة نادي الاتحاد مؤتمرها الصحفي الأول بعد استقالة رئيس النادي السابق الكابتن محمد عفش في مقر النادي بحي الشهباء.

المؤتمر كان بحضور الدكتور نمير شحادة رئيس النادي بالتكليف وحضور السادة الأعضاء جميل طبارة ،عبد الفتاح تلجبيني ،عمار قصاص وسوزان الخال.

افتتح المؤتمر الدكتور نمير المؤتمر بالترحيب والشكر للزملاء الحاضرين وقال:"أن نادي الإتحاد يمر بمرحلة حرجة وهامة لا تهم أبناء النادي فقط وإنما المحافظة بأكملها". وعن استقالة رئيس النادي الكابتن محمد عفش قال الشحادة :"لم تكن الاستقالة مفاجئةً بالنسبة لنا نظراً للظروف الخاصة جداً لدى الكابتن عفش ونحن كأعضاء إدارة نتحمل كامل المسؤولية عن المرحلة الماضية والقادمة وتحديداّ موضوع كرة الرجال".

وتابع الدكتور شحادة قائلاً :"بعد استقالة الكابتن عفش رأينا بوجوب عدم ترك فراغ إداري بالنادي ونحن لازلنا مصرين على تقديم الاستقالة الجماعية إن لم تحل مشاكلنا المالية التي وُعدنا بها من القيادات ولن نستقيل حالياَ كنوع من الهروب من المسؤولية لأنه لدينا اسحقاقات مهمة لفريق الرجال يتمثل بكأس الاتحاد الآسيوي ومسابقة كأس السيد رئيس الجمهورية إكمال الدوري". وأردف :" تم الاتفاق مع الكابتن حسين عفش لقيادة الفريق الذي قبل المهمة مشكوراّ بتسلم قيادة الفريق بدون أي شروط مسبقة أو مالية ورأينا أنه الأفضل في المرحلة الحالية الاعتماد على أبناء النادي ومهما كانت ظروف فريق الاتحاد فهو يمرض ولايموت ونحن دفعنا رواتب اللاعبين لغاية الشهر الأخير من العام الماضي".

وعن الوضع المالي في النادي قال الشحادة:"ضعف المال يقف عائقاً أمام عملنا مما أدى لانهيار الفريق الأول لكرة النادي "،وتابع الدكتور شحادة :"لدينا استحقاق مالي بذمة اتحاد الكرة أربعة ملايين مكافأة فوزنا بمسابقة كأس الجمهورية لم تدفع لنا بعد رغم كل المطالبات المتلاحقة لاتحاد الكرة وظروفنا المالية الصعبة علماّ اننا دفعنا لكافة لاعبينا مكافأة فوزهم بكأس الجمهورية ".

وألمح الدكتور شحادة إلى مفاوضات لم تنتهِ بطلب نادي الشرطة للاعب أحمد حاج محمد وقال نحن في عالم احتراف وكل شيء وارد وأكد وجود اللاعب محمد زينو بتمرين الفريق دون الوصول الى إبرام عقد معه حتى الآن .

وشغل موضوع الفراغات الخمسة لنادي الاتحاد حيزاّ هاماً من وقت المؤتمر لدرجة هاجم فيها السيدان جميل طبارة وعبد الفتاح تلجبيني رئيسة مجلس بلدية حلب المهندسة لما معمار بإيقاف استثمارات النادي لموضوع الفراغات الخمسة واتهماها بمحاربة النادي رغم موافقة السيدان محافظ حلب ووزير الادارة المحلية على مساعدة النادي بهذا الموضوع فبعد طلب رئيسة المجلس كافة المستندات الهندسية والمخططات للفراغات عادت للمماطلة وعدم منح الترخيص بحجة عدم ملكية النادي أرض هذه المحلات بالاسم.

وختم المؤتمر الدكتور شحادة بالتأكيد بأن كافة أعضاء الادارة يقفون ويدعمون الفريق الأول لكرة القدم ويحضرون تمارينهم واللاعبون بمعنويات مرتفعة للخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق لقاء اللعب بدوري الهبوط والفريق قادر على العودة سريعاً الى مستواه المعهود.


بقلم : زهير نعمة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-01-2012 - 11:07 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

قدم الدكتور نمير شحادة رئيس نادي الاتحاد المكلف ، بعد استقالة الرئيس السابق محمد عفش ، اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد بعد النتائج المخيبة التي حققها فريق كرة القدم في النادي و تراجعه للمشاركة في دوري الهروب من الهبوط.
و قال شحادة في مؤتمر صحفي عقدته الإدارة في مقر النادي ، إن مسؤولية ما حصل في الفترة السابقة تتحمله كل مفاصل النادي الإدارية و الفنية على حد سواء ، و لا يمكن إلقاء اللائمة اتجاه طرف على حساب الأطراف الأخرى.
و شرح شحادة إلى جانب ما تبقى من قائمة " الاتحاد من أجل الاتحاد " ( عمار قصاص - عبد الفتاح تلجبيني - سوزان الخال - جميل طبارة ) في الإدارة الاتحادية ، تطلعات الإدارة و خطة عملها في القادمات من الأيام ، كما تم التطرق إلى أسباب تقديم الرئيس السابق لمجلس الإدارة " محمد عفش " استقالته.
و أكد شحادة أن الإدارة الاتحادية لا زالت يداً واحدة ، مؤكداً أن استقالة العفش لأسبابه الشخصية القاهرة ، لن تثني بقية الأعضاء عن متابعة العمل ، مشيراً أن " قائمة الاتحاد من أجل الاتحاد لم و لن تتهرب من المسؤولية عن طريق الاستقالة ، مشيراً في الوقت ذاته بأن الاستقالة الجماعية لازالت جاهزة في حال لم تحل المشاكل الاستثمارية و المالية للنادي.
و أكدت الإدارة الاتحادية ، أن العفش قدم استقالته من باب " تحمل المسؤولية " و ليس الهرب ، و كما أن ظروفه الشخصية ساهمت في اتخاذه لهذا القرار ، إذ أن " صهره " توفي في كندا ، و كون العفش يحمل الجنسية اليونانية فهو الأسرع و الأقدر على السفر لمساندة أخته الوحيدة.
أزمة مالية خانقة
أوضحت الإدارة الاتحادية أن الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي ، ساهمت كثيراً في عرقلة العمل الإداري و الفني ، و لفتت الإدارة على لسان شحادة و طبارة و تلجبيني ، أنه لولا الوفر الذي أنجزته الإدارة في الموسم الماضي لما استطاعت تسيير أمور النادي حتى الآن.
و ناشدت الإدارة الصحفيين ، أن يشيروا إلى تأخر اتحاد الكرة عن دفع مكافأة إحراز الفريق لكأس الجمهورية الموسم الماضي و البالغة 4 ملايين ليرة سورية ، و ألمحت الإدارة إلى أن الاتحاد يتعامل مع النادي على مبدأ " إلك معنا و ما معنا " أو " عالوعد يا كمون " !.
و أكدت الإدارة الاتحادية ، أن نادي الاتحاد تقع مسؤوليته على أصحاب القرار في محافظة حلب ، و ليس فقط إدارة النادي.
و أوضحت الإدارة أن الموارد المادية للنادي متوقفة كلياً ، في ظل توقف المنافسات الرياضية ، و صعوبة تحريك عجلة الاستثمار في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد ، إضافة إلى سوء الصورة الاستثمارية لنادي الاتحاد و كثرة مشاكلها أمام الشارع الاستثماري السوري ككل.
بلدية حلب تقف في وجه الفراغات الخمسة !
على مدار أكثر من ثلاثة أعوام ، شكلت قضية استثمار الفراغات الخمسة القابعة خلف ملعب نادي الاتحاد في منطقة الشهباء ، مادة دسمة لكل من يعنى بالشأن الاتحادي ، سواء على الصعيد الإعلامي أو الإداري أو الجماهيري.
و رغم المردود المادي الذي سيكفله المشروع الاستثماري المشتمل على الفراغات الخمسة إلى جانب عدد من الاستثمارات الأخرى للمستثمر و النادي ، فإن ملايين الليرات أضيعت في زحمة المعارك الاستثمارية و تصفية الحسابات بين أشخاص يفترض أن تجمعهم مصلحة النادي سواء وافقت وجهات نظرهم الشخصية أو لا ، إضافة إلى تخبط التعامل مع القوانين و تبدل القرارات رغم ثبات الحالة.
و حول أحدث معطيات قضية الفراغات الخمسة ، أكدت الإدارة الاتحادية أن الجهة الوحيدة التي باتت تقف في وجه " حلحلة " أمور الفراغات الخمسة هي بلدية حلب.
و على الرغم من تذليل كل العقبات التي كانت تعترض هذا الاستثمار الذي ضاع بسبب توقيفه أكثر من 60 مليون ليرة سورية حتى الآن ، إلا أن بلدية حلب رفضت تنفيذ توجيهات وزير الإدارة المحلية الذي أوعز شفهياً لبلدية حلب بالسماح باستكمال الأعمال في هذا المشروع إلى حين استكمال التراخيص اللازمة ، و هذا ما لم تفعله بلدية حلب على الرغم من أن توجيهات الوزير مضى عليها أكثر من شهرين.
و أوضحت الإدارة الاتحادية إلى أنه لم يبق أمامها سوى انتظار التغييرات المزمع حصولها في بلدية حلب بعد الانتخابات الأخيرة على أمل تغير توجه البلدية و تطبيقها لتوجيهات الوزير على الأقل.
سياسة " الترفع " الإعلامية مستمرة
أكدت الإدارة الاتحادية على استمرارها بنهج الترفع عن الرد على اتهامات بعض وسائل الإعلام لها بعدم النزاهة أو بالفساد ، من باب احترام المنصب و النادي التي تمثله الإدارة.
و في جوابها على سؤال حول الاتهامات التي يكيلها عضو الإدارة الاتحادية المقال " علي حداد " على صفحته في موقع فيسبوك ، ترفعت الإدارة مجدداً على الرد مشيرة إلى أن الرقابة و التفتيش التي اقتربت من الوصول إلى عامها الأول في أروقة النادي منذ قدوم إدارة الاتحاد من أجل الاتحاد ، لم يتم استدعاء أي عضو من أعضاء الإدارة للإفادة أو الاستجواب ، و هذا يمثل رداً كافياً على كل متهمي الإدارة الاتحادية.
و أشار شحادة إلى أن الحداد " جن جنونه " بعد أن قدم استقالته إثر قصة " البطاقات غير الصالحة للبيع " التي أصبحت معروفة للجميع ، و التي تم إقالته بسببها و ليس رفض استقالته.
عفش مدرباً .. و المحترفون على الطريق
اعتبر الدكتور شحادة أن حسين عفش هو المدرب الأمثل للنادي في الوقت الحالي ، فالإدارة و اللاعبين فضلوا المدرب المحلي كونه الأعلم بوضع النادي و الأقدر على التأقلم السريع في ظل عدم نهاية الموسم الكروي بعد.
و أوضح شحادة أن التوجه الآن يقضي بدعم الفريق و المدرب معنوياً و نفسياً ، لمساعدة اللاعبين على تجاوز النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الدوري.
و أوضح عضو الإدارة الاتحادية عبد الفتاح تلجبيني أن عدداً من اللاعبين المحترفين سيصلون تباعاً للنادي لاختيار الأفضل منهم من قبل المدرب.

عمر قصير

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2012 - 01:06 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الوضع تعباااااااااان بكل سورية وقفت على نادي الاتحاد

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-01-2012 - 11:20 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
LOVE PRINCE
أهلاوي مر
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

   

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

مؤتمر الإتحاد الصحفي أزمة مالية خانقة والإدارة مستمرة بعملها



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: مؤتمر الإتحاد الصحفي أزمة مالية خانقة والإدارة مستمرة بعملها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أزمة مالية والكرة بملعب مجلس مدينة حلب حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 3 29-03-2012 07:58
ريحاوي : النادي يعيش في أزمة خانقة ؟ MOHSEN كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 12-03-2012 04:14
مؤتمر صحفي لإدارة الإتحاد وقبول استقالة الآلاتي حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 03-01-2012 09:50
أزمة مالية في نادي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 12-12-2011 11:58
كرة الاتحاد : أزمة مالية خانقة ومستقبل مجهول إدارة المنتدى كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 18-09-2008 02:52

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:05