نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2012 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
برشلونة يراقب لاعب مشاغب في مانشستر يونايتد

January 15th, 2012

برشلونة يراقب لاعب مشاغب في مانشستر يونايتد


فشل أحد نجوم شباب مانشستر يونايتد "موريسون" في التوصل لاتفاق جديد مع إدارة النادي للبقاء على ملعب أولد ترافورد خلال الأيام القليلة الماضية، وأصبح من المحتمل مغادرته إلى أحد الأندية هذا الشتاء، ونادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب "جوارديولا" في دراسة حقيقية للانقضاض على اللاعب والتوقيع معه في صدمة كبيرة لعشاق الكرة الإنجليزية والنادي الكتالوني.



اتجاه برشلونة الذي يمتلك أفضل أكاديميات كرة القدم في العالم إلى لاعب إنجليزي شاب ومن غريمه التقليدي في السنوات الماضية على لقب دوري أبطال أوروبا "مانشستر يونايتد"، أمر فتح العديد من التساؤلات أمام الإعلام البريطاني ودفعه لمراقبة اللاعب ليتأكدوا من أنه موهبة طبيعية تشبه لحد كبير موهبة بول سكولز وريان جيجز في سنواتهم الأولى مع الشياطين الحمر.

لكن موريسون كثير المشاكل خارج الملعب وعليه بعض علامات الاستفهام، لهذا لم يستعن به سير أليكس فيرجسون لتمثيل الفريق الأول، لكن صبر المدرب الأسكتلندي لم ينفذ بعد.

من جانبه لا يضيع جوارديولا الكثير من الوقت فقد أرسل واحد من كشافيه لمتابعة طريقة لعب موريسون /18 عاماً/ مع فريق شباب مانشستر يونايتد وكذلك مراقبته في التدريبات، مع إخبار اللاعب باهتمام برشلونة بشرائه لتعزيز خط الوسط بعد ستة أشهر من الآن حيث سينتهي عقده مع اليونايتد.

وسبق ورفض مانشستر يونايتد مبلغ مليون جنيه إسترليني لبيع موريسون لنيوكاسل يونايتد وعدة أندية إنجليزية أمثال "توتنهام، إيفرتون وأستون فيلا".

وقال مصدر داخل نادي مانشستر يونايتد "بعض الأندية الكبرى أظهرت اهتمامها الحقيقي والملموس لشراء موريسون بمن فيهم برشلونة، وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيحدث، فالخيارات ليست قليلة".

وأكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد قد تقدم بعرض جديد للاحتفاظ بموريسون لكن اللاعب وممثله رفضا العرض لتأكدهما من عدم الحصول على فرصة للعب مع الفريق الأول لاسيما وأن فيرجسون قد قام بإخراج موريسون من تشكيلة الفريق الأول قبل ثلاثة أسابيع أو أكثر، ولم يشارك هذا الموسم سوى مرتين فقط في بطولة كأس كارلينج وهذا شيء قليل عليه.

وما زاد الطين بلة إجباره على التدرب مع الفريق الاحتياطي لمانشستر يونايتد ما دفعه للتفكير بجدية في انهاء حياته مع عملاق مانشستر والانتقال لأحد الأندية المتقدمة بطلب التوقيع معه.

ويعتبر قرار عودة بول سكولز للملاعب وعدوله عن الاعتزال جاء صادماً بالنسبة لمستقبل موريسون مع اليونايتد والذي كان يُمني النفس التواجد في الفريق الأول في مركز سكولز بالذات.

واعترف فيرجسون في تصريحات سابقة بقوله "قدمنا لموريسون شروط جديدة في عقده لكنه رفض ولم يؤكد موافقته، وهو الآن يعمل جاهداً للحصول على فريق جديد".

وأكد "سبق ورفضنا عرضاً من نيوكاسل، ونحاول الحفاظ على موريسون لكن مطالبه غير واقعية".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

برشلونة يراقب لاعب مشاغب في مانشستر يونايتد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: برشلونة يراقب لاعب مشاغب في مانشستر يونايتد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة ينتزع لقب "بطل أوروبا" من مانشستر يونايتد ABO ALZOZ دوري أبطال أوربا 10 29-05-2009 02:36
مانشستر يونايتد يراقب سولسكيار الجديد CANTONA الدوري الإنكليزي 2 20-11-2008 12:37
مانشستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد ويقدم عرض لتوتنهام لضم برباتوف بقيمة 30 مليون جنيه الفنان الذهبي الدوري الإنكليزي 2 02-09-2008 12:42
مانشستر يونايتد يفوز على برشلونة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ABO ALZOZ دوري أبطال أوربا 13 03-05-2008 10:44
:. مانشستر يونايتد X مانشستر سيتي .. [ تقديم ] .: ... أصداء حادثة ميونخ1958 CANTONA الدوري الإنكليزي 14 10-02-2008 10:55

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:52