نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2012 - 04:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
دوري المحترفين : المرحلة 2 / 2012

January 16th, 2012

دوري المحترفين :المرحلة(2)الأسبوع(1):المجموعة (1):

الوحدة×الجيش(0-2)

الشرطة×المجد(2-2)

المجموعة(2):

الحرية×الإتحاد (1-1)

حطين ×الجزيرة(1-1)
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2012 - 05:00 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

تصدر الجيش دوري المحترفين بعد أن حقق فوزه الأول على حساب جاره الوحدة في "ديربي" العاصمة دمشق وبهدفين نظيفين في افتتاح الأسبوع الأول من مباريات المرحلة الثانية لدوري الثمانية الكبار.
وسجل ماهر السيد الهدف الأول من ركلة جزاء صنعها بنفسه ونفذها بنجاح في مرمى البلحوس د(60) فيما سجل عبد الرحمن عكاري الهدف الثاني في الدقيقة (72).
في دمشق أيضاً وفي "ديربي" آخر سيطر التعادل على لقاء الشرطة والمجد بهدفين لكل فريق.المجد تقدم مرتين عن طريق ياسر ابراهيم (20)والعراقي كنان نعمة (87) والشرطة عادل مرتين عن طريق أحمد العميّر (40) ومحمد عبادي (88) وشهد اللقاء طرد مهاجم الشرطة محمد الواكد د(78).
في دوري الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية سيطر التعادل على لقاء "ديربي" حلب بين الحرية والإتحاد بهدف لكل فريق .الحرية كان البادئ بالتسجيل عن طريق محمد ابراهيم (16) وعادل للإتحاد طه دياب من ركلة جزاء (47).
وانتهى لقاء اللاذقية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين حطين وضيفه الجزيرة .سجل الجزيرة أولاً عبر سيف الحجي من ركلة جزاء (57)وعادل علي حسونة لحطين في الدقيقة(71).وشهدت المباراة طرد لاعب الجزيرة مالك العلي د(49).
ويقام غداً الثلاثاء في اللاذقية لقاء ضمن دوري الهبوط يجمع تشرين بالنواعير في ملعب الباسل .فيما تأجل لقاءي الكرامة مع الطليعة والوثبة مع مصفاة بانياس حتى إشعار آخر.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2012 - 08:26 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
MOHSEN
نمر المنتدى
الصورة الرمزية MOHSEN
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about

MOHSEN غير متواجد حالياً

   

الملعب:الباسل - اللاذقية
المباراة: حطين × الجزيرة (1-1) نتيجة الشوط الأول 0-0
الجمهور: حوالي 200
الحكام: شادي عصفور - عبد السلام كليب - بادي الشوفي - زياد عبيد
مراقب المباراة: زياد عطاالله - مراقب الحكام: محمد كوسا
الانذارات:محمد ناصيف كنعان(حطين) - سعيد برو ، سركون اوشانا(الجزيرة).
البطاقات الحمراء: مالك علي(الجزيرة).
مع انطلاق مباريات المرحلة الثانية من الدوري وفي مجموعة تحديد الفرق الهابطة انتهى لقاء حطين وضيفه الجزيرة بالتعادل بهدف لمثله بعد مباراة متوسطة المستوى كان لأرضية الملعب الموحلة الأثر الكبير في الحد من مهارات وإمكانيات اللاعبين.
الشوط الأول جاء ضعيفاً ندرت فيه الخطورة على المرمى والبداية شهدت أفضلية نسبية للجزيرة الذي استحوذ أكثر على وسط الملعب واعتمد على اختراق الخاصرة اليسرى لفريق حطين ومع الدقيقة 5 أبعد الدفاع عرضية يونس سليمان وعاد نفس اللاعب وسدد كرة خطيرة أنقذها الحارس بعد ذلك تحسن أداء حطين وبدأ يبادل ضيفه السيطرة ومن أول فرصة حقيقية لحطين ينفرد محمد فارس لكنه تباطىء بالتسديد فسبقه الدفاع على الكرة وقطعها من أمامه وذهبت كرة أركان مبيض بجانب القائم ولم تشهد الدقائق الأخيرة من هذا الشوط أي كرة تستحق الذكر ليعلن الحكم نهاية الحصة الأولى بتعادل الفريقين سلبياً.
الشوط الثاني جاء أفضل من سابقه ولم تكد تمضي أربع دقائق حتى أشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب الجزيرة مالك علي لتلقيه انذارين ولكن خروج العلي لم يؤثر كثيراً على أداء فريقه بل على العكس تمكن من التقدم بالنتيجة عند الدقيقة 60 من ضربة جزاء أشار إليها حكم التماس وتجاوب معه حكم الساحة لينبري للكرة سيف الحجي ويضعها بالشباك الهدف الأول لفريقه وبعدها بدقيقتين كاد يونس سليمان أن يضاعف النتيجة لكن كرته جاورت المقص الأيمن للمرمى. تأخُر حطين دفعه لتكثيف هجومه وفي الدقيقة 65 كاد مارديك أن يحرز التعادل من حرة مباشرة ذهبت بجوار القائم وحملت الدقيقة 71 الفرح لأصحاب الأرض عندما أدرك حطين التعادل عن طريق محمد علي حسونة الذي استغل كرة مرتدة من الحارس سددها ارتطمت بالدفاع وتابعت طريقها للشباك وتألق حارس الضيوف في إبعاد انفرادة مارديك وعند الدقيقة 80 ذهبت أخطر فرص المباراة عندما وصلت الكرة المرتدة من الحارس على قدم سيف الحجي الذي لعبها خارج المرمى الخالي تماماً وفيما تبقى من وقت اعتمد حطين على التسديد من بعيد لصعوبة اختراق دفاع الجزيرة لكن هذه الكرات لم تشكل خطورة على المرمى لتأتي صافرة الحكم معلنةً نهاية المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
تشكيلة اللاعبين
حطين:محمود اليوسف ، حسن أبو زينب ، محمد ناصيف كنعان ، شادي زرطيط ، محمد علي حسونة ، أحمد حسينو ، خالد كوجلي ، أركان مبيض ، سليم خضرة ، محمد فارس ، مارديك ماردكيان.
الجزيرة:علي الهلامي ، محمود العلي ، ادريس الدرويش ، سعد أحمد ، يونس سليمان ، سيف الحجي ، فرهاد سيدو، مالك علي ،شعيب العلي(داني اسمر)، سلار عبدالله(سركون اوشانا) ، سعيد برو.


بقلم : م.معمر مجبور - تصوير: لطفي الأسد -اللاذقية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2012 - 08:27 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
MOHSEN
نمر المنتدى
الصورة الرمزية MOHSEN
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about

MOHSEN غير متواجد حالياً

   

الملعب : الفيحاء (دمشق )
الفريقان : الوحدة × الجيش (0 – 2)
الحكام : صفوان عثمان للساحة – (حسام فريح وأحمد مالود حكمان مساعدان ) – منير دنيفات حكماً رابعاً
مراقب المباراة : فيصل هزاع العلي
مراقب الحكام : عبد السلام نصيرات
الجمهور : حوالي 300 متفرجاً
الإنذارات : بطاقات صفراء (الوحدة : عبد القادر براك – الجيش : عبد الله حبار )
حقق نادي الجيش فوزاً ثميناً على نادي الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما ظهر الإثنين على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن الجولة الأولى لدوري الثمانية الكبار للمحترفين لكرة القدم .
المباراة جاءت متوسطة المستوى الفني مع افضلية للوحدة الذي سيطر على معظم مجريات اللقاء معتمداً على تحركات ماجد الحاج وأسامة أومري وعمر خربين ولكنه افتقد للمهاجم القناص وبدا واضحاً تأثير رحيل علي صلاح على الحالة الهجومية لنادي الوحدة .
أما نادي الجيش فقد اعتمد على الدفاع المحكم والهجمة المرتدة عبر ماهر السيد والعكاري وأحمد الكلزي ونجح باقتناص هدفين عبر ماهر السيد من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وعبر الرحمن عكاري في الدقيقة 78 .
الشوط الأول بدأ سريعاً فسدد ماجد الحاج في الدقيقة 2 كرة مقصية أمسكها طه موسى وفي الدقيقة 5 اخترق نديم صباغ من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية داخل جزاء الوحدة تابعها العكاري فوق المرمى وفي الدقيقة 8 مرر رأفت محمد كرة بينية لماجد الحاج الذي توغل داخل الجزاء وسدد كرة قوية بجانب المرمى.
وفي الدقيقة 15 خطف عناد عثمان كرة من مدافعي الجيش وسددها قوية بأحضانه موسى بعدها انخفض رتم المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم يشكل الفريقين أي خطورة على المرميين واستمر الحال كذلك حتى الدقيقة 44 عندما مرر ماجد الحاج كرة لمؤيد عجان الذي سددها من على مشارف منطقة الجزاء فوق المرمى وفي الدقيقة 46 استقبل اسامة اومري كرة داخل الجزاء وسددها بجانب المرمى .
الشوط الثاني بدأه الوحدة مهاجماً بغية اقتناص هدف التقدم فراوغ أسامة أومري اكثر من لاعب في الدقيقة 48 وسدد كرة أبعدها طه موسى وفي الدقيقة 53 سدد ياسر شوشرة كرة رأسية علت القائم وفي الدقيقة 57 حول طلال شعبان ركلة حرة غير مباشرة داخل جزاء الجيش ارتقى لها ياسر شوشرة وحولها برأسه جانب المرمى .
وعلى عكس مجريات اللقاء سدد ماهر السيد كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59 ارتطمت بيد مدافع الوحدة عبد القادر براك ليحتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء نفذها السيد بنجاح هدفاً أول للجيش .
وفي الدقيقة 60 سدد عمر خربين كرة قوية ابعدها حارس الجيش لركنية وفي الدقيقة 71 تابع جهاد باعور كرة رأسية جاورت مرمى الوحدة وشهدت الدقيقة 78 ثاني أهداف الجيش بعد أن توغل أحمد الكلزي من الجهة اليمنى وحول كرة عرضية لداخل جزاء الوحدة تابعها عبد الرحمن عكاري داخل الشباك .
بعد الهدف تراجع الجيش لمناطقه وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز هام للجيش وخسارة غير مستحقة لنادي الوحدة .
تشكيلة الفريقين :
الجيش : طه موسى –عبد الله حبار (علي ميا ) – جهاد الباعور– أحمد صالح – محمد زبيدة – ياسر عكرة (عز الدين عوض )- كامارا اسماعيل – نديم صباغ – ماهر السيد – عبد الرحمن عكاري (عفا الرفاعي ) – أحمد كلزي
الوحدة : مصعب بلحوس – حمدي المصري – ياسر شوشرة– باسل العلي – عبد القادر براك – مؤيد عجان (عمر خربين ) – عادل عبد الله – رأفت محمد (أسامة اومري ) – طلال شعبان (احمد قاسم )- عناد عثمان – ماجد الحاج


بقلم : خالد حمّاد -تصوير: مجد قزيز - دمشق

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2012 - 08:27 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
MOHSEN
نمر المنتدى
الصورة الرمزية MOHSEN
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about

MOHSEN غير متواجد حالياً

   

الملعب :استاد حلب الدولي
الفريقان : الحرية × الإتحاد (1-1) والشوط الاول (1-0)
الجمهور :200 متفرجاً
الإنذارات :من الحرية : حسن مصطفى - حسين شعيب
الحكام : الدولي مسعود طفيلية - الدولي جودت نحلاوي - الدولي فايز الباشا - محمد قرام
مراقب المباراة : مصطفى قاشوش
مراقب الحكام : مؤمن العبد الله

لم تنصف الكرة فريق الإتحاد في لقاء "ديربي" حلب مع جاره الحرية (في افتتاح مباريات دوري الهبوط) واكتفى الفريقان بخطف نقطة لكل منهم وبالتعادل الإيجابي بهدف لهدف بعد مباراة متوسطة في مستواها الفني فرض فيها فريق الإتحاد أفضلية وسيطرة شبه مطلقة على مجرياتها وأضاع العديد من فرص الفوز المحققة فيما اعتمد الحرية على المرتدات وإغلاق منطقته الدفاعية أمام السيطرة الإتحادية .

الاتحاد كان البادئ بالتهديد المباشر نحو مرمى الحرية بكرة طه دياب التي أنقذها البيروتي ببراعة ورد الحرية بكرة مرفوعة من هاني سليمان إلى داخل جزاء الإتحاد تابعها فراس الأحمد في مرمى ياسر جركس هدفاً مبكراً لفريقه في الدقيقة 16 ليرد الإتحاد بعدة هجمات منسقة على مرمى البيروتي عن طريق الدياب ثم أحمد حاج محمد الذي حوّل البيروتي كرته إلى الركنية ورد جويد الحرية بكرة بين يدي الجركس لينهي طه دياب أحداث الشوط الأول بكرة تصدى لها البيروتي لم تسفر عن شيء.

تابع فريق الأتحاد سيطرته وحصاره بالثاني لمرمى الحرية وكان له ماأراد مبكراً من كرة دخل فيها حميد ميدو جزاء الحرية فتعرض للإعاقة فكانت الجزاء التي ترجمها الدياب هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 47 .واستمر ضغط الإتحاد بمباشرة أحمد حاج محمد وتأخر ميدو في التعامل مع كرة انفرد بها أبعدها دفاع الحرية إلى الركنية وأنقذ البيروتي كرة الشاب حسام العمر وسدد العمري بين يدي البيروتي ليرد جويد الحرية بكرة فوق المرمى وعاد العمر لإهدار فرصة جديدة لفريقه .ووسط زحمة الضغط الأحمر كاد الخبير نهاد الحاج مصطفى أن يقلب الموازين عندما سدد كرة خادعت الجركس الذي تمكن من إبعادها بأطراف أصابعه إلى الركنية ،ليتابع الإتحاد بعدها السيطرة على نفس المنوال وبدون ترجمة لفرصه لتعلن بعدها صافرة الدولي مسعود طفيلية نهاية ديربي حلب بالتعادل الذي أرضى الأخضر وأزعج الأحمر.

أقوال المدربين :

حسين عفش مدرب الإتحاد : "هذا أول ظهور لي مع الفريق وأنا لم اشاهد لاعبي الفريق في مباريات تجريبية وحتى لاعبو المنتخب الأولمبي وصلو بالأمس وانضموا إلينا. النتيجة مقبولة وكنت أطمح بتحقيق الفوز وخاصة أنه ديربي المدينة وله نكهته الخاصة .سيطرنا أكثر وخلقنا العديد من الفرص التي لم تترجم لسوء الحظ وغياب التوفيق".

محمد خير حمدون - مدرب الحرية:"كنت أعرف أن فارق الامكانيات أمام فريق الاتحاد ليست في صالحنا لذلك حاولت تعطيل أطراف الاتحاد وإغلاق المنطقة الدفاعية والاعتماد على المرتدات ونجحنا في التسجيل بالأول ولم نفتح اللعب بالثاني .والنتيجة مرضية لنا رغم الخلل الدفاعي في فريقي وأنا لم أصرح قبل المباراة أني سأفوز على الإتحاد !!!!".

مثل فريق الاتحاد : ياسر جركس - مجد حمصي(أحمد جنيد) - عبد القادر دكة - صلاح شحرور- احمد كلاسي - احمد حاج محمد - طه دياب - زكريا العمري - محمد الحسن - تامر رشيد(ايمن صلال) - حميد ميدو (حسام العمر)0

مثل فريق الحرية :محمد بيروتي - فراس صطوف - حسن مصطفى - حسين شعيب - هاني سليمان - حسين شيخلي - غسان الظاهر - نهاد حاج مصطفى - حسين جويد(أحمد أدريس ) - فراس الأحمد (حسين حاج علي )- محمد أبراهيم (سامر يازجي )0


بقلم : زهير نعمة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

دوري المحترفين : المرحلة 2 / 2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: دوري المحترفين : المرحلة 2 / 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرعة المرحلة الثانية لدوري المحترفين السوري 2012 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 02-01-2012 11:18
نتائج المرحلة 10 من دوري المحترفين حلب الشهباء الرياضة السورية 1 08-02-2011 07:21
دوري المحترفين - المرحلة الثالثة حلب الشهباء الرياضة السورية 3 20-11-2010 03:17
نتائج المرحلة 18من دوري المحترفين حلب الشهباء الرياضة السورية 1 15-03-2010 10:38
افتتاح المرحلة /14/ من دوري المحترفين حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-01-2010 07:01

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:07