نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2012 - 11:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,905
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جماهير نادي الاتحاد تطالب بسحب الثقة وإقالة الجهاز الفني

February 15th, 2012


نقطتان فقط من أصل تسع كانت حصيلة كرة الاتحاد في مبارياتها الثلاث التي خاضتها بدوري الحسم لمجموعة الهبوط وعليه فالنتائج الهزيلة لم تلق استحسان ورضا الاتحاديين وخاصة بعد الهزيمة أمام الجزيرة التي حركت المشاعر لتشن الجماهير الغاضبة هجوماً عنيفاً على مجلس الإدارة والمدرب عبر صفحات (الفيس بوك) معتبرة أن الطرفين يسعيان لتنفيذ ما يحلو لهما دون النظر لمصلحة النادي الذي بات (مزرعة) خصبة بكل معنى الكلمة وهم يغزلون على هذا المنوال منذ أشهر ما أدخله بنفق مظلم لذلك بات عليهم التقدم باستقالة جماعية تنهي هذا المسلسل المخجل بعد أن أصبح الفريق الكروي في قاع الترتيب في سابقة غير مألوفة لم يعهدها هذا النادي الكبير فماذا يحدث؟ وإلى أين يجر الاتحاد؟ ومن المسؤول عما يدور من عبث واحتضان لعمليات الفساد؟ وهل الأعضاء المتبقون داخل النادي يستحقون البقاء وتركهم على كراسيه بعد كل ما فعلوه؟ ولماذا تواجه كل تلك الفوضى والنزيف بصمت من حلب والقيادة الرياضية بدمشق، وألعاب النادي تدفع الثمن لقاء العجز الفني والإداري والمالي رغم عديد الوعود التي أطلقت من مجموعة (الاتحاد من أجل الاتحاد) عن شركات راعية بعشرات الملايين والنادي سيكون مكتفياً ذاتيا ليتبين أن الكلام شيء والفعل شيء آخر وما هي إلا حيلة مررت وانطلت على الجماهير التي بدأت تكتشف حقيقة الإجرام بحق ناديها وما صعب الموقف أكثر تلك الملفات الساخنة التي كوت المجلس بحرارتها متجاوزة النسبة المئوية عبر خروقات مالية ثبتت بالهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بعد سماع إفادات الشهود حيث صدر أخيرا قرار الموافقة على تشكيل بعثة لحسم تلك الملفات بشكلها النهائي بعد أشهر من البحث والتنقيب لتأتي ساعة الحسم وكل ينال جزاء ما اقترفت يداه ممن عبث وخطط ودبر.

سحب الثقة
ما يحدث من فوضى إدارية ونقص بالكراسي أدت انعكاساته لتطول الفريق الكروي الذي بات على شفا حفرة والنتائج التي حصدت أخيرا دليل قاطع على أن الموقف لم يعد يحتمل المزيد من النزف النقطي وهو ما عبرت عنه الجماهير الرافضة لحالة التجاهل وترك النادي يلقى مصيره المحتوم دون أي تدخل حيث طالبت بحسم الموقف من اللجنة العمومية عبر سحب الثقة من مجلس الإدارة الذي أوصل النادي للهاوية لقاء قراراته العشوائية وخاصة بعد عملية التجميل التي حصلت للجهاز الفني بوقت غير مناسب أدى إلى تدهور الفريق بشكل كبير وصعب من مهمة الاتحاديين وقلنا سابقاً المجرب لا يجرب وفاقد الشيء لا يعطيه وما حصل في لقاء الجزيرة يعطي إشارة عن مدى التخبط والعشوائية التي تكتنف الفريق وقد بات يعيش أسوأ أيامه وهو بحاجة لصدمة ربما توقظ اللاعبين وتبديل جذري يطول الجهاز الفني الذي لم يفلح بفعل شيء بل زاد من هموم وأوجاع النادي وحشره بالزاوية الضيقة مع سوابق كارثية لم تنس حتى تاريخ هذا اليوم والسؤال المُلح لأصحاب الشأن هل النادي سلعة تمنح لكل محب ومشته؟ ومتى تضعون مصلحة النادي بالمقدمة وتعملون بما يرضي الله ورسوله؟ وإلى متى تبقى المصالح المشتركة تتحكم برياضتنا؟

أصحاب النخوة
نادي الاتحاد
اليوم ينزف وبشدة وهو يدفع ثمن وصول بعض من لا علاقة لهم بالرياضة من فئة همها البروظة والتصدر بالصف الأمامي وآخر ما تفقه به العمل الإداري الرياضي، فهل خلا نادي الاتحاد من رجال حقيقيين حتى ترك يذبح كالشاة من الدخلاء؟ وأين أبناء النادي ومؤسسوه الذين يغارون على تاريخه وانجازاته؟ وإلى متى سيبقى المسلسل التراجيدي مستمراً يا ترى بظل حالة المراهقة التي دمرت كل شيء؟ وهل نودع هذا النادي ونتلو سورة الفاتحة منذ الآن أم نشهد هبة من أصحاب النخوة (وكبارية) الأهلي الذي يقع عليهم جزء مما يحصل نتيجة سكوتهم وتحييد أنفسهم عن قول كلمة حق باتت واجبة لكل من يملك ذرة محبة تجاه بيته الثاني فالصمت وصم الآذان لم يعد مقبولا إن أرادوا تدارك الهبوط قبل أن يصبح واقعاً لا مناص منه وعندها لن ينفع الندم والحسم أمر ضروري والكلام موجه لمن يرتاد المقر القديم في (الجميلية) من المؤسسين حيث يعول عليهم الكثير للتحرك وايجاد حل سريع عبر بادرة تخرج الاتحاد من المستنقع الذي رمي به وإلا فسنواريه الثرى؟

خلاف إداري
مجلس الإدارة
الضعيف فعل ما فعل وعاث بعض أعضائه فساداً بالنادي كما يحلو له وقد توقعنا وبأبسط الأحوال التداعي لاجتماع عاجل لإنقاذ سمعته وحفظ ماء وجهه المهدور أمام جماهيره التي لم توفر كلمة لرشقها به عبر قرارات تكون على قدر المسوؤلية، لكن كما نقول بالعامية (العرس بدوما والطبل بحرستا) غير آبهين بما يحدث وكأنهم بكوكب آخر مع تصديق قيادتي حلب ودمشق على أفعالهم وتركهم على الكرسي المخملي حتى يقضى على النادي بشكل نهائي ويصبح بعداد أندية الدرجة الثانية وهذا ما سيحصل، أما حصادهم بعد كل تلك المهازل التاريخية وبحسب ما وصلنا فهو الإقرار بحسم مالي سيطول اللاعبين يقدر بثلاثة آلاف ليرة مع حسم سابق طالهم يصل إلى (50%) والسؤال لماذا يخصم للاعبين على حين الجهاز الفني مستثنى من ذلك؟ ودائماً نرى اللاعبين بقفص الاتهام مع هذا الجهاز بالذات حيث يهرب من مسؤوليته ويلقيها على غيره؟ أخيراً وحسب ما نقل إلينا هناك بوادر خلاف حول وضع المدرب فالبعض من الأعضاء يفضل أن يواصل مهمته والبعض الآخر يرفض ذلك لأن الوضع سيكون بمهب الريح والتاريخ قد يعيد نفسه فالمباراة الفاصلة ما زالت حاضرة بالأذهان حتى الآن.





فارس نجيب آغا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-02-2012 - 06:28 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
LOVE PRINCE
أهلاوي مر
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

   

حسبنا الله ونعم الوكيل

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-02-2012 - 11:02 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
يوسف العزيزي
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية يوسف العزيزي
رقم العضوية : 14346
تاريخ التسجيل : Jan 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 29
قوة التقييم : يوسف العزيزي is on a distinguished road

يوسف العزيزي غير متواجد حالياً

   

هذه افضل اداره تمر على النادي بعد ادارة العقاد رحمه الله فارس الشيخ نجيب تكلم عن نفسك ولا تتكلم عن جمهور الاتحاد بأكمله القافله تسير...........تنبح

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

جماهير نادي الاتحاد تطالب بسحب الثقة وإقالة الجهاز الفني



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: جماهير نادي الاتحاد تطالب بسحب الثقة وإقالة الجهاز الفني
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجهاز الفني والاداري كرة السلة نادي الاتحاد الحلبي 2017 حلب الشهباء كـرة السلة الاتحاد الحلبي 0 14-10-2016 03:14
الجهاز الفني و الاداري نادي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 31-08-2015 05:49
أنباء عن تعديل في الجهاز الفني نادي الاتحاد السوري حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 27-01-2015 11:04
الاتحاد السوري يجدد الثقة في الجهاز الفني حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 1 28-07-2014 12:48
جماهير نادي الارسنال تطالب بالتعاقد مع الموهبة السورية انس الشربيني totti balt الرياضة السورية 3 22-05-2008 02:06

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:43