نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2012 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 19/2/2012

February 19th, 2012

- دعت السيدة شهناز فاكوش عضو القيادة القطرية للحزب – رئيسة مكتب المنظمات الشعبية إلى المشاركة الفاعلة في التصويت على مشروع دستور الجمهورية العربية السورية المطروح للاستفتاء في 26 شباط الجاري.



وأكدت فاكوش خلال لقائها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أن للاتحاد الرياضي العام وفروعه ومؤسساته دوراً هاماً في التوعية بأهمية مشروع الدستور بصيغته الحالية من خلال الالتقاء بالكوادر الرياضية في المحافظات وشرحه وتوضيحه بشكل جيد وتبيين المواد الجديدة والمصاغة والمضاف إليها والثابتة لما فيها بناء الحياة الديمقراطية في سورية في ظل التعددية الحزبية والسياسية.
ونوهت فاكوش إلى المادة 30 من الدستور التي تؤكد أن التربية الرياضية دعامة أساسية في بناء المجتمع وتشجعها الدولة لإعداد جيل قوي بدنياً وأخلاقياً وفكرياً وأن هذا يعد تكريماً ودعماً للرياضة لدورها في تربية جيل الشباب وإعدادهم وبنائهم.

- وصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة البحرينية المنامة للقاء منتخبها الأولمبي يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .
وأبدى مدرب منتخبنا هيثم جطل لدى وصول الفريق تفاؤله الكبير بتحقيق الفوز وقال :” نحن هنا وقد وضعنا النقاط الثلاث نصب أعيننا وهي الخيار الوحيد لنا أردنا التأهل ”
وتابع الجطل : لن ندخر أي جهد في هذه المباراة ففوزنا في هذه المباراة هو مفتاح تأهلنا للأولمبياد ونأمل من الله أن يوفقنا لتحقيق مرادنا وإسعاد جماهير الكرة السورية.
ويتصدر منتخبنا الأولمبي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب اليابان في حين يحتل منتخب البحرين المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط .

- تنطلق اليوم منافسات كأس النخبة السوبر لأندية الدرجة الأولى للرجال لموسم 2011-2012 بمشاركة ثمانية أندية وزعت على مجموعتين شمالية وجنوبية.
وفي ابرز مباريات الأسبوع الأول من البطولة يلتقي ضمن مباريات المجموعة الجنوبية التي تقام منافساتها في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق فريق قاسيون مع الوحدة والجيش مع جاره الثورة أما في المجموعة الشمالية التي تقام منافساتها في حلب فيلتقي اليرموك مع الجلاء والحرية مع الاتحاد.

- تابع ريال مدريد المتصدر نتائجه الرائعة في الدوري وحقق فوزا جديدا على حساب ضيفه راسينغ سانتاندر 4-صفر في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم .
ورفع الفريق الملكي رصيده الى 61 نقطة من 23 مباراة، بفارق 13 نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب اليوم مع فالنسيا في مباراة قوية.
واخفق اسبانيول الرابع في تحقيق الفوز على مضيفه خيتافي، وتعادل معه 1-1 كما فاز اشبيلية على اوساسونا بهدفين نظيفين.
وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب غرناطة مع ريال سوسييداد، واتلتيك بلباو مع ملقة، وريال مايوركا مع فياريال، وسبورتينغ خيخون مع اتلتيكو مدريد، وليفانتي مع رايو فايكانو، وتختتم غداً بمباراة ريال سرقسطة مع ريال بيتيس.

- عاد يوفنتوس الى الصدارة مؤقتاً بعد فوزه الصعب على ضيفه كاتانيا 3-1 في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم.
ورفع يوفنتوس وهو الوحيد في الدوري الذي لم يخسر بعد هذا الموسم، رصيده الى 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطتين عن ميلان حامل اللقب الذي يلتقي تشيزينا اليوم.
وفي المباريات الأخرى يلتقي اليوم ليتشي مع سيينا وجنوى مع كييفو فيرونا، ونوفارا مع اتالانتا، وروما مع بارما، وباليرمو مع لاتسيو، واودينيزي مع كالياري.

- حقق بوروسيا دورتموند حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه هرتا برلين 1- صفر فيما سقط مطارده بايرن ميونخ بفخ التعادل السلبي أمام فرايبورغ في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.
ورفع دورتموند رصيده إلى 49 نقطة من 22 مباراة محافظا على صدارته لمرحلة إضافية، في ظل تعثر بايرن ميونيخ الوصيف السابق مع مضيفه فرايبورغ صفر- صفر.
وتراجع بايرن ميونيخ إلى المركز الثالث بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه فرايبورغ، وأصبح رصيد بايرن 45 نقطة من 22 مباراة مقابل 46 لمونشنغلادباخ.
وحقق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا ثمينا على مضيفه كايزرسلاوترن 2-1 ليصبح ثانيا بفارق 3 نقاط عن دورتموند.
وعاد فيردر بريمن الخامس بثلاث نقاط ثمينة من ارض غريمه هامبورغ بفوزه عليه 3-1.
وحقق باير ليفركوزن السادس فوزا كبيرا على ضيفه اوغسبورغ 4-1 وتغلب نورمبرغ على ضيفه كولن 2-1.
وتختتم المرحلة اليوم بمباراتي شالكه مع فولفسبورغ وهانوفر مع شتوتغارت.

- نجح ليل حامل اللقب في تحقيق فوز صعب على مضيفه لوريان بهدف وحيد فيما سقط مرسليا بفخ التعادل 1-1 أمام فالنسيان في افتتاح المرحلة 24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم .
ورفع ليل رصيده الى 43 نقطة من 23 مباراة في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر و6 نقاط عن مونبليه الثاني اللذين يلتقيان اليوم في مباراة قمة كما أصبح رصيد مرسيليا 39 نقطة ليتقدم الى المركز الرابع فيما جمع فالنسيان 27 نقطة ليتقاسم المركز العاشر متساويا مع لوريان.
وتغلب تولوز على نانسي وصيف القاع 3-صفر وتعادل اجاكسيو مع ضيفه بريست بدون اهداف، وسوشو الأخير مع ضيفه اوكسير الثامن عشر بالنتيجة عينها، وحقق ديجون فوزا كبيرا على ضيفه نيس 3-صفر وتعادل كاين مع ايفيان 2-2 .
وتختتم المرحلة اليوم بمباراتي بوردو مع ليون وسانت اتيان مع رين.

- خرج أرسنال اللندني من كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم إثر هزيمته 2-صفر أمام سندرلاند في الدور الخامس دور الـ 16 في حين تعادل تشيلسي مع ضيفه برمنغهام سيتي بهدف لكل فريق.
وفي ملعبه وبين جماهير مشجعيه فاز ايفرتون على بلاكبول فريق الدرجة الثانية 2- صفر ليضمن الظهور في دور الثمانية.
كما فاز بولتون واندرارز على ميلوول من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين.
وفاز ليستر سيتي المنافس في الدرجة الثانية على نوريتش سيتي 2-1.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم الأحد 19/2/2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الأحد 19/2/2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الأحد 3/6/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 03-06-2012 10:56
النشرة الرياضية ليوم الأحد 27/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 27-05-2012 12:58
النشرة الرياضية ليوم الأحد 6/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 06-05-2012 09:14
النشرة الرياضية ليوم الأحد 8/4/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 3 09-04-2012 02:18
النشرة الرياضية ليوم الأحد 8/1/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 08-01-2012 11:27

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:06