نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2012 - 11:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 20/2/2012

February 20th, 2012

أكرم منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم ضيافة فريق الإتحاد بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة وديةجرت على الملعب الصناعي بمدينة الفيحاء.
وسجل لمنتخبنا أولاً مصطفى الشيخ يوسف ( هدفين ) في الشوط الأول وعزز سامر سالم تقدم المنتخب بهدف ثالث في الشوط الثاني قبل أن يحرز البرازيلي ايفرسون هدف الإتحاد الوحيد من ركلة جزاء.


ومساء أمس أقام الإتحاد الرياضي العام واتحاد الكرة حفلاً تكريمياً لمنتخبنا الوطني الشاب بكرة القدم في فندق الفيحاء بدمشق بمناسبة تأهله إلى النهائيات الآسيوية المقررة في الثاني من شهر تشرين الثاني من العام الجاري في الإمارات.
- تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع من إياب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بإقامة عشرة لقاءات ففي المجموعة الأولى يحل جبلة المتصدر في ضيافة طفس بالسويداء فيما سيكون المليحة الثاني في امتحان صعب أمام جاره عمال القنيطرة وفي اللقاء الأخير يحل الحراك ضيفاً على التضامن في اللاذقية.
وفي المجموعة الثانية وبعد أن أصدر اتحاد كرة القدم قراراً باعتبار النضال فائزاً في لقائه مع الساحل لحساب الجولة الثانية من الإياب عادت المنافسة على بطاقة المجموعة من جديد مع تقلص الفارق بين المحافظة المتصدر وملاحقه النضال إلى نقطتين، والناديان يسعيان لعدم التفريط بأي نقطة وبالأخص المحافظة الذي يتصدر وتنتظره مواجهة هذا الأسبوع مع فريق الساحل على أرضه وبين جماهيره فيما يواجه النضال اختباراً سهلاً عندما يحلّ ضيفاً على جاره حرستا السابع وفي اللقاء الثالث يلعب الجاران النبك الأخير وداريا السادس، وفي آخر لقاءات هذه المجموعة يستقبل البريقة الثامن والذي يسعى لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثالثة عربين الخامس.
وفي المجموعة الثالثة يحل الجهاد المتصدر ضيفاً على الشباب ويلعب عفرين الثاني مع جاره عمال حلب في ملعب السابع من نيسان وفي آخر اللقاءات يستقبل الخابور أريحا.

- عين اتحاد كرة القدم المهندس توفيق سرحان لتولي مهام أمانة سر اتحاد كرة القدم حتى العام 2016.
والمهندس سرحان من الخبرات الكروية المعروفة وسبق أن تولى هذه المهمة لسنوات طويلة.

- حقق النجم السوري العالمي مجد الدين غزال الميدالية البرونزية بألعاب القوى في مسابقة الوثب العالي في بطولة آسيا الخامسة للصالات التي تقام حاليا في مدينة زهانغ زهو الصينية .
وسجل مجد رقماً جديداً ( 2،24) م وتجاوز بذلك الرقم الشخصي السابق (2،22) م الذي حققه في دورة الألعاب الآسيوية ضمن الصالات التي أقيمت في العاصمة الفيتنامية هانوي 2009.
وسيتوجه مجد غزال بعد انتهاء البطولة إلى إيران لإقامة معسكر طويل يتخلله العديد من اللقاءات القوية التحضيرية لأولمبياد لندن.

- شهدت افتتاحية كأس السوبر لسلة المحترفين كبرى المفاجآت وذلك بخسارة الجلاء حامل لقبي الدوري والكأس أمام جاره اليرموك (114/107).
وفي الفيحاء فاز الوحدة على جاره قاسيون (82/60).
ويستأنف كأس السوبر اليوم فيلتقي الاتحاد مع الحرية بصالة الأسد فيما يلعب بالفيحاء الجيش مع الثورة.

- قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة حامل اللقب للفوز على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
واتسع الفارق بين برشلونة وفالنسيا إلى 11 نقطة، بعد أن ارتفع رصيد الأول إلى 51 نقطة في المركز الثاني وواصل مطاردة غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد وله 61 نقطة، فيما بقي فالنسيا رغم الهزيمة منفرداً بالمركز الثالث برصيد 40 نقطة.
وتقدم أثلتيك بيلباو إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعد أن حقق فوزاً ثميناً على ضيفه ملقا بثلاثة أهداف دون مقابل .
وفشل أتلتيكو مدريد في العودة إلى المربع الذهبي بعد أن تعادل على أرض مضيفه سبورتينغ خيخون بهدف لكل منهما.
وتلقى فياريال هزيمة كاسحة أمام مضيفه ريال مايوركا بأربعة أهداف نظيفة فارتفع رصيد مايوركا إلى 28 نقطة متقدماً إلى المركز الثاني عشر، فيما يقبع فياريال وله 26 نقطة في المركز السابع عشر.
وفي لقاء مثير لقي صاحب الأرض ليفانتي هزيمة ثقيلة ومفاجئة أمام ضيفه رايو فايكانو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
وكان غرناطة قد اكتسح ضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وتختتم المرحلة اليوم بالمباراة التي تجمع بين ريال سرقسطة صاحب المركز العشرين الأخير برصيد 15 نقطة، وضيفه القادم من إشبيليه ريال بيتيس الذي يحتل المركز السادس عشر وله 26 نقطة.

- نجح ميلان حامل اللقب بالعودة إلى الصدارة مجدداً بعد فوزه 3-1 على مضيفه تشزينا، كما نجح روما بتحقيق فوز صعب 1-0 على ضيفه بارما في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وبهذا الفوز استطاع الميلان العودة إلى الصدارة التي فقدها ليوم واحد بعد فوز يوفنتوس 3-1 على كاتانيا ورفع الميلان رصيده إلى 50 نقطة بفارق نقطة عن يوفنتوس علماً أن الأخير لديه مباراة مؤجلة.
وفي باقي المباريات اسقط نادي ليتشي ضيفه سينا على أرضه بالضربة القاضية بعد ان تمكن من تسجيل 3 أهداف في مرماه مقابل هدف يتيم للضيوف.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء نوفارا مع ضيفه اتلانتا، فيما فاز كييفو فيرونا 1-0 على جنوى.

- نجح فريق شالكه بالعودة إلى سكة الانتصارات على حساب ضيفه فولفسبورغ وسحقه برباعية نظيفة وفاز هانوفر 4-2 على شتوتغارت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
ورفع شالكه رصيده إلى 44 نقطة وصعد للمركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند حامل اللقب بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 27 نقطة في المركز الثامن.
وضمن نفس المرحلة تمكن هانوفر من سحق ضيفه شتوتغارت برباعية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن السادس، فيما تجمد رصيد شتوتغارت عند 26 نقطة في المركز التاسع.

- نجح فريق بوردو في مواصلة عروضه المميزة بفوزه الصعب 1-0 على ضيفه ليون، فيما ألحق سانت اتيان بضيفه رين هزيمة مذلة برباعية بيضاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد ليون الذي لم يذق طعم الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي، عند 39 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع بوردو الذي حقق فوزه الثالث على التوالي والرابع في آخر خمس مباريات إلى 36 نقطة في المركز التاسع.

- أمطر فريق ليفربول شباك ضيفه برايتون بستة أهداف مقابل هدف ليبلغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم، في اللقاء الذي جمع الفريقين بدور الـ16ليواجه ستوك سيتي الذي تأهل بفوزه 2-0 على كرولي تاون.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم الاثنين 20/2/2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الاثنين 20/2/2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 9/7/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 09-07-2012 11:45
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 21/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 21-05-2012 01:06
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 14/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 16-05-2012 01:36
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 16/4/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 16-04-2012 02:32
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 2/1/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 02-01-2012 02:18

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:54