نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-02-2012 - 04:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أسيرة ملاكي
 
أسيرة ملاكي
أهلاوي للعضم

أسيرة ملاكي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14373
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : أيطاليا
عدد المشاركات : 1,397
قوة التقييم : أسيرة ملاكي is on a distinguished road
فوائد الزوجة النكدية

February 22nd, 2012

فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر (الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم (على طول هربان عند أمه)

المحافظة على الوزن (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل "وراء كل رجل عظيم امرأة"

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي شباب وبنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-07-2012 - 10:48 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ورد الجوري
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية ورد الجوري
رقم العضوية : 14767
تاريخ التسجيل : Jul 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 18
قوة التقييم : ورد الجوري is on a distinguished road

ورد الجوري غير متواجد حالياً

   

فوائد مفيدةهههههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-07-2012 - 12:30 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
أسيرة ملاكي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية أسيرة ملاكي
رقم العضوية : 14373
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : أيطاليا
عدد المشاركات : 1,397
قوة التقييم : أسيرة ملاكي is on a distinguished road

أسيرة ملاكي غير متواجد حالياً

   

عقبال عندك ههههههههههههه

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

فوائد الزوجة النكدية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجة النكدية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم لعن الزوجة حلب الشهباء الفتاوي أهل السنة 0 29-03-2012 07:50
الزوجة النكدية اغا القلعة الحمراء العروس 5 14-04-2011 01:52
فوائد الزوجة النكدية LANA بنات حلب 4 29-07-2010 10:47
اختيار الزوجة كرماوية مجنونة بحلب الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 9 15-02-2010 04:38
موقع ... الدرر السنية .... الدرر السنية قصي الأهلاوي الإسلام أهل السنة 7 19-04-2008 01:07

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:12