نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-03-2012 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعات

March 6th, 2012

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة السابعة

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعات

يلتقي يانغون يونايتد من ميانمار مع ضيفه تشونبوري التايلاندي يوم الأربعاء على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً هوم يونايتد السنغافوري مع سيتزن من هونغ كونغ على ستاد بيشان في سنغافورة.
وأكد اريك وليامز مدرب يانغون على أهمية تحقيق نتائج مميزة على أرض الفريق من أجل المنافسة لبلوغ الدور الثاني، في حين يسعى تشونبوري إلى تعويض خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.
وفي المباراة الثانية فإن المنافسة ستكون محتدمة بين هوم يونايتد وسيتزن من أجل حصد النقاط الثلاث وتحقيق بداية مثالية في البطولة.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي تشونبوري مع هوم يونايتد في سنغافورة وسيتزن مع يانغون يونايتد في هونغ كونغ.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-03-2012 - 11:04 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الثالثة




– يلتقي نادي الكويت الكويتي مع الاتفاق السعودي يوم الأربعاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العهد اللبناني مع في بي المالديفي على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وكان نادي الكويت توج بلقب البطولة عام 2009 وبلغ المباراة النهائية العام الماضي قبل أن يخسر أمام ناساف الأوزبكي.
وأكد دراغان تالاجيتش مدرب الكويت صعوبة هذه المقابلة، وقال: نحن نحترم الفريق المقابل ويجب أن نكون حذرين في هذه المباراة، خاصة وأن الاتفاق فريق قوي.. هذه المجموعة ربما تكون من أقوى المجموعات في البطولة، ولهذا يجب أن نحترم كل الفرق المنافسة.
وأضاف: أنا واثق من قدرة لاعبي فريقي على تقديم مستوى جيد، حيث يمكن أن نحقق الفوز لأن صفوف الفريق متكاملة، وبالتالي يمكن أن نستهل حملة البطولة بصورة جيدة.
ويعود إلى صفوف الكويت المدافع البحريني حسين علي بعد تعافيه من الإصابة، في حين يتوقع أن يغيب سلطان البرقان عن الاتفاق بانتظار نتيجة اختبار اللياقة البدنية.
وقال برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاق: نادي الكويت توج بلقب البطولة من قبل ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ولهذا فإن مهمتنا أمامهم لن تكون سهلة.. نحن نعتمد على خبرة لاعبينا حيث نأمل بتحقيق الفوز وتعزيز فرص الفريق بالبطولة.
وتابع: بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مهمة بالنسبة لنا خاصة بعد فقدان فرصة التأهل إلى دوري أبطال آسيا، ويجب أن نقوم بعمل جاد من أجل محاولة الفوز باللقب.
في المباراة الثانية يغيب المهاجم محمود العلي عن صفوف العهد بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب لبنان مع الإمارات يوم الأربعاء الماضي في تصفيات كأس العالم.
وقال المغربي محمد الساهل مدرب العهد: لا شك في أن المباراة ستكون صعبة لأننا لا نعرف شيء عن الفريق المقابل، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تقديم مستوى جيد والحصول على الفوز من أجل تعزيز موقعنا في المجموعة.
وأضاف: استعدينا للبطولة بشكل جيد رغم غياب اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع منتخب لبنان، وآمل أن ننجح في إيجاد البديل المناسب للمهاجم محمود العلي.
من جهته قال كان فانلي مدرب في بي: قد نكون المرشح الأضعف هنا، ولكننا استعدينا بصورة جيدة للبطولة ونريد تحقيق الفوز في هذه المباراة، لا يوجد في ذهننا سوى تحقيق الفوز.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الاتفاق مع العهد في الدمام، وفي بي مع الكويت في مالي.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-03-2012 - 11:07 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الثامنة


يلتقي مالانغ الإندونيسي مع اياياوادي يونايتد من ميانمار يوم الأربعاء على ستاد غاجايانا في مالانغ ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً كيلانتان الماليزي مع نافيبانك الفيتنامي على الستاد الوطني في كوالالمبور.
ويسعى اريما إلى تحقيق بداية قوية في البطولة، خاصة بعد تأكيد قدرة الثنائي الدفاعي دوي كايو وعرفان راديتيا على المشاركة بعد تعافيهما من الإصابة، في حين سيحاول اياياوادي الخروج بنتيجة إيجابية خاصة وأنه يخوض المباراة الأولى في تاريخ هذه البطولة.
أما في المباراة الثانية فإن كيلانتان سيحاول الاستفادة من الدعم الجماهيري الكبير لاقتناص النقاط الثلاث وتعزيز فرصته ببلوغ الدور الثاني.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي اياياوادي يونايتد مع كيلانتان في يانغون ونافيبانك مع اريما في هوتشي منه.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 06-03-2012 - 11:09 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعة الرابعة



يستهل نادي الوحدات الأردني مشوار المنافسة بمقابلة مضيفه نيفتشي الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العروبة العماني مع سالغاوكار الهندي على ستاد السيب في مسقط.
ويعاني الوحدات من أزمة إصابات في صفوفه، حيث يتوقع أن يغيب المدافع بشار بني ياسين ولاعبي الوسط عيسى السباح وأسامة أبو طعيمة إلى جانب المدافع النيجيري كينيث ايكوغبادو.
وأعرب الصربي برانكو سميليانيتش مدرب الفريق الأردني عن قلقه قبل المباراة وقال: استعداداتنا لم تكن جيدة خاصة بسبب غياب العديد من اللاعبين في التدريبات الأخيرة.
وأضاف: سيغيب عنا العديد من اللاعبين نتيجة الإصابة، وهذا الأمر سيجعلنا نعاني في إيجاد البدلاء المناسبين، ولكنني آمل بتحيق نتيجة جيدة تساعدنا في مشوار المنافسة للتأهل إلى الدور الثاني.
في المقابل قال يوري سركسيان مدرب نيفتشي: شاهدنا ثلاث مباريات للوحدات وأصبحنا نعرف بأنهم فريق قوي، أعتقد أنهم مرشحون للفوز بلقب البطولة خاصة وأنهم بلغوا الدور قبل النهائي العام الماضي.
وفي المباراة الثانية استعد العروبة لهذه المقابلة من خلال تحقيق الفوز على نادي عمان 1-0 في الدوري المحلي يوم السبت.
وقال المصري مختار مختار مدرب الفريق: المباراة أمام سالغاوكار ستكون مهمة وصعبة في ذات الوقت خاصة وأنها المباراة الأولى في البطولة، وفي ذات الوقت نحن لا نعرف أي شيء عن الفريق المقابل.
وتابع: لكننا مصممون على تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة جيدة، لأنه من الضروي تحقيق بداية طيبة من أجل المنافسة على بطاقتي التأهل للدور الثاني.
ويغيب عن صفوف سالغاوكار في هذه المباراة حارس المرمى كارانجيت سينغ إلى جانب روكوس لاماري وفرانسيس فيرنانديز الذين يشاركون مع المنتخب الوطني في كأس التحدي الآسيوي 2012.
وقال كريم بن شريفة مدرب الفريق الهندي: حددنا أهدافنا في هذه البطولة رغم أننا نلعب في مجموعة قوية، نحن نمثل كرة القدم الهندية على المستوى الآسيوي، ونأمل في تقديم مستوى جيد وتحقيق أفضل نتائح ممكنة.
وأضاف: نعرف أن العروبة فريق جيد ولكننا هنا بفرص متساوية، ولاعبو فريقي مستعدون جيداً وسيخوضون المباراة بمعنويات عالية، وأنا واثق من قدرة فريقي على تقديم مستوى جيد.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 21 مارس/آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدات مع العروبة في عمان، وسالغاوكار مع نيفتشي في دلهي.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-03-2012 - 01:31 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
احمد حمادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية احمد حمادي
رقم العضوية : 14391
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : سورية حلب
عدد المشاركات : 1,021
قوة التقييم : احمد حمادي is on a distinguished road

احمد حمادي غير متواجد حالياً

   

يوجد هذا الكأس اسماء انديه جديده الله يستر ....00 المهم نادينا يتأهل على الدور الثاني

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم المجموعات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدرب الوحدة السوري وقعنا بأصعب المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 0 14-12-2013 10:21
تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 4 17-04-2012 02:00
كأس الاتحاد الآسيوي 2012 تقديم المجموعة الأولى حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 1 11-04-2012 01:41
تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 3 03-04-2012 11:34
الأندية السورية تتحمل مسؤولية تقييم الاتحاد الآسيوي ABO ALZOZ الرياضة السورية 1 23-05-2008 11:29

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:41