نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-01-2008 - 11:15 ]
 رقم المشاركة : ( 25 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

قوييييييييييييية خلووووووووود

لك هدول المدفعجية يا شادي

وبكل مباراة لازم يدكو مواقع الخصوووم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 10:30 ]
 رقم المشاركة : ( 26 )
الفنان الذهبي
أهلاوي مميز
الصورة الرمزية الفنان الذهبي
رقم العضوية : 291
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 283
قوة التقييم : الفنان الذهبي will become famous soon enough

الفنان الذهبي غير متواجد حالياً

   

ياعمي مين هاد آرسنال .. شقفة نادي لقوه على الطريق .. وينكم بالسنة الماضية ( المركز الرابع في الدوري الممتاز ) بس تشيلسي ومانشستر حاب يعطي آرسنال المركز الأول بس في مرحلة الذهاب أما بالإياب فستكون المنافسة بين تشيلسي ومانشستر وآرسنال بالثالث أو بالرابع

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 11:06 ]
 رقم المشاركة : ( 27 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

الله حيو الفنان الذهبي
كلامك مظبوط
باعتباري رئيس رابطة المان يو بالمنتدى برحب فيك وبناديك تشيلسي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 04:15 ]
 رقم المشاركة : ( 28 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

مانشستر مانشستر مانشستر
وبس
والباقي كلوا خس

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 04:16 ]
 رقم المشاركة : ( 29 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

وبعدين فريق الارسنال متل ما بقول المتل
الارسنال متل خير المليس اولوا ركض اخره فطيس

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 04:30 ]
 رقم المشاركة : ( 30 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ههههههههههههههههه
احلى ابوالتوت

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 04:33 ]
 رقم المشاركة : ( 31 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

احلا ابو نجبو شلونك يا غالي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-01-2008 - 09:18 ]
 رقم المشاركة : ( 32 )
khal!d
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية khal!d
رقم العضوية : 1418
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 2,588
قوة التقييم : khal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the roughkhal!d is a jewel in the rough

khal!d غير متواجد حالياً

   

مهما قلتوا الارسنال على راس كل نادي .. مش بكيفه غصب عنه والفنان البرونزي لاتشوف حالك كتير مانشستر اخد الدوري بعد ما مسخركم والارسنال اخد المركز الثالث بس بفارق الاهداف اخذ الرابع وهي السنة يا حبيب رح يكون هلمركز لتشلسي بعد ما يروح دروجبا وبالاك ومنذكر بعضنا

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

صورة هدية لكل مانشستراوي وتشلساوي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: صورة هدية لكل مانشستراوي وتشلساوي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية لــــعــلـــوش ابراهيم الاهلاوي المحبه والأخوه 33 31-01-2009 03:22
هدية لكل اهلاوي الملك-10 الشعر و القصائد 11 20-08-2008 07:49
هدية مني ل Abo Al Zoz ولكل شي مانشستراوي وحش الاتحاد الوحش أهداف الاتحاد الحلبي 9 26-05-2008 10:08
صورة هدية لكل برشلوني مفتخر khal!d الدوري الإسباني 5 11-02-2008 08:40
هدية الى ابو نجبو خص نص معتز الشعر و القصائد 5 17-01-2008 12:59

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:04