نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-04-2012 - 11:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012

April 3rd, 2012

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الأولى


تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012

يسعى نادي الجزيرة الإماراتي لمواصلة العروض القوية عندما يلتقي خارج ملعبه مع الاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً الريان القطري مع ضيفه ناساف الأوزبكي على ستاد أحمد بن علي في الدوحة.
ويتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للاستقلال ونقطة لناساف ولا شيء للريان.
وهذه المباراة هي الخامسة بين الجزيرة والاستقلال في البطولة الآسيوية، بعدما سبق لهما أن التقيا أربع مرات في نسختي 2009 و2010.
ويعول الجزيرة على نتائجه المميزة في مبارياته مع الاستقلال حيث تعادل معه مرتين في طهران ومرة في أبو ظبي، قبل أن يهزمه 2-1 عام 2010 في أبو ظبي.
ويقدم الجزيرة في النسخة الحالية أفضل نتائج له في البطولة، مع العلم أنه حقق فوزاً واحداً في 18 مباراة خاضها في مشاركته في النسخ الثلاث الأخيرة وكان على حساب الاستقلال بالذات.
ويفتقد الجزيرة جهود مدافعه الأسترالي لوكاس نيل بسبب الإيقاف، لكنه في المقابل يعول على الثنائي البرازيلي ريكاردو اوليفيرا وجادير باري والأرجنتيني ماتياس دلغادو وإبراهميا دياكيه والدوليين سبيت خاطر وعبدالله موسى والحارس علي خصيف.
وقال كايو جونيور مدرب الفريق الإماراتي: لعبت في إيران من قبل عندما كنت أدرب الغرافة، وأدرك أنه من الصعب مواجهة الاستقلال في إيران.. وصلنا إلى هنا بصفوف متكاملة وأعد الجميع أننا لن نكون الطرف الأضعف.
وأضاف: الفريق الإيراني يمتلك مهاجمين جيدين، ولكننا سنحاول الاستفادة من كل شيء نملكه من أجل إيقاف خطورتهم.
من جهته، يملك الاستقلال معنويات عالية بعدما أحيى آماله في إحراز لقب الدوري الإيراني إذ قلص الفارق مع سيباهان المتصدر إلى ثلاث نقاط فقط، هذا عدا عن أن وضعه في البطولة الآسيوية يعتبر جيداً رغم تعادله مع ناساف في طهران خلال الجولة الاخيرة.
ويعتمد الاستقلال على خوسرو حيدري وفيردون زندي واراش برهاني والصربي غوران ييركوفيتش وغلويد صامويل من ترنييداد وتوباغو، في حين يغيب الحارس الدولي مهدي رحمتي نتيجة الإصابة.
وقال بارفيز مزلومي مدرب الفريق: هذه المباراة حساسة لكلا الفريقين، خاصة وأنها تجمع المتصدر مع صاحب المركز الثاني، وبالتالي فإن الفائز سيمهد الطريق من أجل التأهل للدور الثاني.
وتابع: لحسن الحظ نحن نعرف الكثير عن الفريق المقابل، ولاعبونا مصممون على تحقيق الفوز.. بناء على التقارير الطبية فإن اندرانيك تيموريان جاهز للمشاركة، وموضوع مشاركته يعتمد الآن على الضرورات الفنية.
وفي المباراة الثانية يبحث الريان وناساف عن الفوز الأول في البطولة، حيث يعتبر الريان هذه المباراة الفرصة الأخيرة له لكي يدخل دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، وقد حشد جهوده من أجل الفوز.
ويأمل الفريق أن يتخلى سوء الحظ عن مهاجميه البرازيليين لياندرو داسيلفا الذي لا يزال الهداف التاريخي للبطولة برصيد 18 هدفاً، وافونسو الفيس متصدر هدافي الدوري القطري، إلى جانب مواطنهما تاباتا رودريغو صانع الألعاب والذي توقف أيضاً عن التهديف.
ولا تقف مشاكل الريان في المباريات الآسيوية عند العقم الهجومي، إذ تمتد أيضاً إلى الدفاع الذي عانى كثيراً في المباراة الأخيرة أمام الجزيرة فدخلت مرماه ثلاثة أهداف، وهو أكبر عدد من الأهداف يهز شباكه في البطولة.
وسعى مدرب الفريق الأوروغوياني دييغو أغويري إلى علاج هذه المشاكل منذ انتهاء مباراة الجزيرة، وهو يأمل في استعادة مهاجميه القدرة على التهديف لإحياء الأمل في المنافسة.
وأكد اغويري على صعوبة موقف فريقه بعد الخسارتين، وقال: المباراة صعبة بالنسبة لنا، نعرف أن ناساف فريق عظيم، وقد درسناهم حيث يمتلكون لاعبين مميزين رغم أنهم لم يبدأوا البطولة بصورة جيدة ولكن مستواهم يتحسن.
وأضاف: لاعبونا تحت ضغط كبير لأننا لو خسرنا هذه المباراة سنخرج من البطولة، ولا نريد حصول هذا.. قدمنا مستوى رائع أمام الجزيرة والاستقلال ولكننا لم نكن محظوظين، ولا حاجة لتغيير طريقة اللعب في المباراة المقبلة، ورغم غياب بعض اللاعبين إلا أننا نريد تحقيق الفوز
من جهته قال روزيكول بيردييف مدرب ناساف: أتينا إلى الدوحة بهدف واحد وهو الفوز.. ندرك أن المباراة ستكون صعبة ولكن لا يوجد أمامنا أي خيار آخر إذا أردنا مواصلة المشوار في البطولة.
وتابع: أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة لأن كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوز، مستوانا يتطور وقد حققنا فوز مهم في الكأس المحلية مؤخراً، وهو ما سيمنحنا الكثير من الثقة.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على ناساف 4-2 في قرشي والاستقلال على الريان 1-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على الريان 3-2 في أبو ظبي وتعادل الاستقلال مع ناساف 0-0 في طهران.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الجزيرة مع الاستقلال في أبو ظبي، وناساف مع الريان في قرشي.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 11:30 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الثالثة



يلتقي نادي النصر الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي في مواجهة عربية خالصة يوم الثلاثاء على ستاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً سيباهان الإيراني مع ضيفه لخويا القطري على ستاد فولاد شهر في أصفهان.
ويتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من النصر ولخويا ونقطة واحدة للأهلي.
ويطمح النصر في تحقيق فوزه الثاني على التوالي وقطع خطوة نحو التأهل إلى الدور الثاني في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى بعدما حل في المركز الثالث في الدوري الإماراتي الموسم الماضي.
ويعيش النصر حالة فنية جيدة في الآونة الأخيرة باحتلاله المركز الرابع في الدوري برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن الجزيرة، وكان لافتاً الحضور القوي للاعبه العاجي امارا ديانيه الذي سجل هدفين في مرمى لخويا قبل أن يعود ويسجل مثلهما أمام الشارقة في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري وانتهت لصالحه 3-2.
ويمتلك النصر لاعبين مميزين في كل الخطوط بوجود الحارس عبدالله موسى في المرمى ومحمود حسن وهلال سعيد ومسعود حسن في الدفاع وحميد عباس والاسترالي مارك بريشيانو في الوسط، وديانيه والإيطالي لوكا طوني في الهجوم.
ويحوم الشك حول مشاركة طوني بعدما تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، وقد أكد الجهاز الطبي للنصر أن حالة المهاجم الإيطالي في تحسن وقد يكون جاهزا للمباراة.
وفي حال عدم قدرة طوني على اللحاق بالمباراة فإن مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا يملك حلولاً هجومية كثيرة بوجود الشاب جمال معروف والدولي يونس أحمد.
وقال زينغا: هذه المباراة ستكون صعبة جداً ولكننا نتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصنا في التأهل للدور المقبل، نحن جاهزون لهذه المباراة خاصة وأننا نمتلك لاعبين جيدين يمتلكون القدرة على إغلاق المساحات.
وأضاف: نحترم كل الفرق التي نلعب ضدها، والأهلي فريق قوي ويمتلك لاعبين جيدين، المباراة لن تكون سهلة ولكننا مستعدون جيداً وأنا عندي ثقة بلاعبي الفريق.
في المقابل، يخوض الأهلي المباراة مدركاً أن أي تعثر جديد سيعني تضاؤل حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين إلى الدور الثاني، لذلك فإن المواجهة قد تشكل فرصة أخيرة له لتحسين وضعه.
ويريد الأهلي استعادة الثقة في البطولة بعد الخسارة أمام لخويا والتعادل مع سيباهان في جدة، رغم أن مسيرته في الدوري المحلي تسير بشكل جيد بغض النظر عن خسارته الأخيرة أمام جاره الاتحاد 0-1، حيث ما زالت آماله قائمة لإحراز اللقب باحتلاله المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.
ويفتقد الأهلي جهود العماني عماد الحوسني والكولومبي خافيير بالوميتو بسبب الإصابة التي تعرضا لها في لقاء الاتحاد، لكنه في المقابل يملك الكثير من الأوراق الرابحة في صفوفه بوجود البرازيليين مارسيليو كماتشو وفيكتور سيموس متصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً، إضافة إلى تيسير الجاسم وكامل الموسى وكامل فلاتة والحارس ياسر المسيلم.
وقال كارل جيروليم مدرب الأهلي: المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين ولكننا نمتلك لاعبين جيدين في الفريق، وسنمنح الراحة لبعض اللاعبين من أجل خوض هذه المقابلة.
وتابع: النصر فريق منظم، وقد تابعت بعض مبارياتهم، وأنا واثق أن لاعبينا سيقدمون ما بوسعهم في هذه المباراة والمباريات التالية رغم صعوبة مجموعتنا.
وفي المباراة الثانية، يسعى سيباهان إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره لكنه سيصطدم بلخويا الطامح إلى لعب دور بارز في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه.
وكان لخويا نجح الأسبوع الماضي في تأكيد الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري القطري للموسم الثاني على التوالي بعد تأهله من الدرجة الثانية.
ويقود الفريق المدرب الجزائري جمال بلماضي الذي يعتمد على مجموعة مميزة من اللاعبين الذين ساهموا بفوزه باللقب المحلي في مقدمتهم العاجي بكاري كونيه، أفضل لاعب في قطر الموسم الماضي، والمهاجم البوركينابي موموني داغانو ولاعب الوسط الكوري الجنوبي نام تاي، والمدافع الجزائري مجيد بوقرة.
وقال بلماضي: نمتلك معلومات كافية عن فريق سيباهان، وهذه المرة الأولى التي نتقابل معهم، ونعرف أنهم يتصدرون الدوري في إيران، ويمتلكون خبرة كبيرة في البطولات الآسيوية.
وأضاف: لم نخض سوى مباراتين في دوري أبطال آسيا ولكننا سنحاول مقارعتهم رغم قلة خبرتنا.
من جهته قال زلاتكو كرانيكار مدرب سيباهان: منذ المباراة مع الأهلي تحول كل تركيزنا للمباراة مع لخويا والحصول على النقاط الثلاث خلالها.. قمنا بتحليل الفريق المقابل ونعرفهم الآن جيداً، ففريقهم عالي المستوى ويضم لاعبين أجانب رائعين.
وتابع: أريد من كل جماهير الفريق القدوم إلى ستاد فولاد شهر ودعمنا من أجل قطع خظوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لخويا على الأهلي 1-0 في الدوحة وسيباهان على النصر 1-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على لخويا 2-1 في دبي وتعادل الأهلي مع سيباهان 1-1 في جدة.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي الأهلي مع النصر في جدة، ولخويا مع سيباهان في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 11:31 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الخامسة



يتطلع أديلايد يونايتد الأسترالي إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يلتقي خارج ملعبه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء على ستاد ستيليارد في بوهانع ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً غامبا أوساكا الياباني مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي على ستاد اكسبو 70 في أوساكا.
ويتصدر أديلايد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بونيودكور وبوهانغ ولا شيء لغامبا.
وقال لوسيانو تراني مدرب أديلايد: هذه مباراة كبيرة بالنسبة لنا ونحن نتطلع إلى مواصلة النتائج الجيدة كما فعلنا في أول جولتين بالبطولة.. نتوقع أن يلعب بوهانغ بطريقة هجومية، ولهذا يجب أن نعمل على تدعيم خط الدفاع.
وأضاف: يجب أن ندرك أن بوهانغ يحتاج للفوز ليتساوى معنا بالنقاط ولكن في ذات الوقت يجب أن نبحث عن فرصة للحصول على نتيجة جيدة خلال المباراة.. بوهانغ يضم عدداً من اللاعبين المميزين ونحن نحترمهم.
في المقابل قال هوانغ سون-هونغ مدرب بوهانغ: فزنا على غامبا ولكننا خسرنا أمام بونيودكور على أرضنا، ولهذا فإن الفوز على أديلايد ضروري بالنسبة لنا إذا أردنا التأهل للدور الثاني.
وتابع: الفوز خيارنا الوحيد في هذه المباراة، وبالتالي سنقوم بإشراك أفضل اللاعبين.. أديلايد فريق قوي جداً ويمتاز بقوة الدفاع والخطورة في الهجمات المرتدة، ويجب أن نلعب بذكاء من أجل اختراق دفاعهم.
في المباراة الثانية يسعى ماسانوبو ماتسونامي المدرب الجديد لنادي غامبا أوساكا إلى تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، حيث قال: لم نبدأ بطولة دوري أبطال آسيا بصورة جيدة هذا العام، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل الحصول على النقاط الثلاث.
وأضاف: منذ وصولي أخبرت اللاعبين بضرورة التركيز أكثر على التسجيل أمام أي خصم نقابله، يجب أن نفرض أسلوبنا من أجل التفوق على الفريق المقابل، ويجب تسجيل المزيد من الأهداف من أجل فارق الأهداف، ولكن الأولوية هي الحصول على النقاط الثلاث.
في المقابل قال ميرجلال قاسيموف مدرب بونيودكور: أنا أتطلع بحماس لهذه المباراة، غامبا خسر أول مباراتين في البطولة، ولكن لا يمكن معرفة كيف سيكون وضعهم حتى بداية المباراة، خاصة بعد تعاقدهم مع مدرب جديد.
وتابع: كلانا يحمل أهداف لتحقيقها، وهذا يعني أن المباراة ستكون جيدة، وسنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز، وأنا لا أفكر في الفوز.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز أديلايد على بونيودكور 2-1 في طشقند وبوهانغ على غامبا 3-0 في أوساكا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز أديلايد على غامبا 2-0 في أديلايد وبونيودكور على بوهانغ 2-0 في بوهانغ.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي بونيودكور مع غامبا في طشقند، وأديلايد مع بوهانغ في أديلايد.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 03-04-2012 - 11:34 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة السابعة



يخوض سنترال كوست مارينرز متصدر الدوري الأسترالي مواجهة قوية عندما يتقابل مع سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي يوم الثلاثاء على ستاد سنترال كوست في غوسفورد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2012.ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تيانجين تيدا الصيني مع ناغويا غرامبوس الياباني على ستاد تيانجين تيدا.
وتتساوى الأندية الأربعة برصيد نقطتين من مباراتين لكل منها مع نهاية الجولة الثانية، ويسعى كل منها إلى تحقيق الفوز الأول في المنافسة.
وأكد شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام غياب المدافع الأسترالي ساشا اوغنينوفسكي عن الفريق خلال هذه المباراة، حيث قال: ساشا يعاني من إصابة خفيفة، وهو سيغيب ثلاثة أسابيع وبالتالي لن يشارك في هذه المباراة.
وأضاف: ارتفع مستوى كرة القدم في أستراليا خلال السنوات الأخيرة، حيث بات مزيجاً من القوة البدنية والمهارات الفنية.
في المقابل قال غراهام ارنولد مدرب سنترال كوست: يجب أن نخوض المباراة بذات المستوى الذي قدمناه في أول مباراتين، خاصة وأن مجموعتنا متقاربة بعد نهاية كل المباريات بالتعادل لغاية الآن.
وتابع: أعتقد أن طبيعة المنافسة تفرض على كل الفريق الفوز في مباراتين على أرضه مع محاولة الحصول على بضع تعادلات خارج ملعبه من أجل التأهل للدور الثاني.. أعتقد أن مستوانا كان جيداً أمام ناغويا في المباراة الماضية وكان بإمكاننا تحقيق الفوز.
وفي المباراة الثانية أكد جوزيب كوزي مدرب تيانجين تيدا أنه سيقوم ببعض التغييرات في الفريق، وقال: عندما لا تكون النتائج جيدة فإن الوضع يزيد من رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز، سجلنا نتيجة سيئة في المباراة الأخيرة بالدوري المحلي، ولكننا الآن نتطلع للمباراة المقبلة في دوري أبطال آسيا.
وأضاف: قد تكون الخسارة أثرت على ثقة الفريق بنفسه، ولكنني آمل أن يكون اللاعبون في حالة ومعنوية عالية.. لا زلت أفكر في تبديل بعض اللاعبين، لم أقرر بعد، ولكنني سأقوم بتغيير لاعبين على الأقل.
أما دراغان ستويكوفيتش مدرب ناغويا فقد قال: أعتقد أن هذه المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا لأن تيانجين تيدا يلعب بطريقة مميزة، وقد ظهروا بمستوى جيد في دوري أبطال آسيا، وأنا أطمح بتقديم مباراة جيدة أمامهم.
وتابع: إصابة ماركوس توليو تاناكا تعتبر أمر سيء بالنسبة لنا، فهي إصابة بالظهر وهي تؤلمه كثيراً، هذا الأمر سيؤثر على الفريق بالتأكيد، ولكن يجب أن نقدم مباراة جيدة رغم غيابه، ونحن لا زلنا نمتلك الثقة.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل ناغويا مع سيونغنام 2-2 في ميزوهو وتيانجين تيدا مع سنترال كوست 0-0 في تيانجين تيدا، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل سيونغنام مع تيانجين تيدا 1-1 في تانشيون وسنترال كوست مع ناغويا 1-1 في غوسفورد.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 أبريل/نيسان، حيث يلتقي ناغويا مع تيانجين تيدا في ميزوهو، وسيونغنام ايلهوا مع سنترال كوست في تانشيون.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج دوري ابطال آسيا 16/5/2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 8 18-05-2012 03:42
تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 4 17-04-2012 02:00
نتائج مباريات دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 13 05-04-2012 01:32
نتائج دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 12 23-03-2012 12:44
نتائج افتتاح دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 17 10-03-2012 05:39

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:29