نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-04-2012 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012

April 17th, 2012

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الرابعة


يسعى نادي الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز الأول عندما يستضيف الشباب الإماراتي يوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بيروزي الإيراني مع ضيفه الغرافة القطري على ستاد آزادي في طهران.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً فوز بيروزي 3-0 على ستاد ثاني بن جاسم في الدوحة.
ويتصدر بيروزي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 نقاط للهلال، ونقطتين لكل من الغرافة والشباب.
في المباراة الأولى يسعى الهلال إلى فك عقدة التعادلات وتحقيق فوزه الأول في المجموعة، حيث ستكون الرغبة الهلالية كبيرة في الفوز للاقتراب أكثر من حجز إحدى بطاقتي المجموعة للمضي قدماً في هذه البطولة التي يبحث عن لقبها الأول، خصوصاً أنه فقد لقبه بطلاً للدوري المحلي الذي ذهب لمصلحة الشباب.
ويدخل الهلال المباراة بعد أن أختتم منافسات الدوري السعودي باحتلال المركز الثالث بتعادل مع الاتفاق 3-3 في سيناريو مكرر لمباراة الغرافة القطري، وقد أراح المدرب التشيكي ايفان هاسيك عدداً من لاعبيه الأساسيين في هذه المواجهة استعداداً لمباراة الشباب أمثال محمد الشلهوب والمغربي يوسف العربي واسامة هوساوي وسالم الدوسري.
ويغيب عن صفوف الهلال لاعب الوسط سلمان الفرح نتيجة الإيقاف إلى جانب المهاجم عيسى المحياني الذي يعاني من الإصابة، في حين يتوقع عودة لاعب الوسط المغربي عادل هرماش الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة.
وقال هاسيك: المباراة لن تكون سهلة لأنها ستحدد من سيبقى في المنافسة من أجل التأهل للدور الثاني، وكذلك نحن قدمنا أسوأ مستوى في المباراة الماضية أمام الشباب، ويجب أن نقدم الآن مستوى أفضل.
وأضاف: سنخوض المباراة بهدف واضح وهو الحصول على النقاط الثلاث، وسنعتمد على طريقة هجومية رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام الشباب الذي يعتبر فريقاً جيداً.
في المقابل يدخل الشباب الإماراتي المباراة متذيلاً القائمة بفارق الأهداف عن الغرافة، وهو يسعى بدوره للعودة إلى دائرة المنافسة.
وتضم تشكيلة الشباب عدداً من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة الذهاب ويبرز فيها وليد عباء وناصر عباس وعادل مال اللله وعادل عبدالله وعزيز بيك حيدرول وكييزا وسياو.
وقال باولو بوناميغو مدرب الفريق الإماراتي: لا شك في أن هذه المباراة ستكون صعبة جداً لأن كلا الفريقين يقاتلان من أجل التأهل للدور الثاني، حيث أن الفائز سيقترب بشكل كبير من تحقيق ذلك.
وتابع: وقعنا في مجموعة قوية تضم فريقين يمتلكان خبرة كبيرة، ولكن نحن سنخوض المباراة بهدف الحصول على النقاط الثلاث وليس من أجل التعادل لأننا نريد تعزيز فرصتنا في المجموعة.
أما في المباراة الثانية فإن بيروزي سيضمن تأهله إلى الدور الثاني في حال فوزه على الغرافة، إذ سيرفع رصيده إلى 10 نقاط، وسيضمن أحد المركزين الأولين في المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولتين الأخيرتين.
وقال التركي مصطفى جينزلي مدرب بيروزي: اللاعبون والجهاز الفني يدركون مسؤوليتهم في هذه المباراة، لا يهم عدد الأهداف التي نسجلها، حيث أن الأهم هو عدد النقاط التي نحصل عليها.
وأضاف: إذا حصلنا على أربع نقاط في المباريات المقبلة فإننا سنحقق هدفنا وهو الحصول على صدارة المجموعة، ولكن في ذات الوقت نحن نريد الحصول على أكبر عدد من النقاط في البطولة.
في الجهة المقابلة قال باولو سيلاس مدرب الغرافة: حضور جماهير كبيرة في الملعب يعتبر من أجمل الأشياء في كرة القدم، ونحن ندرك أن بيروزي يمتلك العديد من نقاط الأفضلية ولكن هذا لا يعني أنهم يضمنون الفوز في المباراة.
وتابع: أنا أعرف مستوى مهارات اللاعبين الإيرانيين، فأنا أعرفهم جيداً من متابعة الدوري الإيراني ومن خلال خبرتي الشخصية، ولحسن الحظ لا يعاني فريقي من أي إيقافات أو إصابات في هذه المباراة التي سنخوضها بتشكيلة كاملة.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الهلال مع بيروزي 1-1 في الرياض والشباب مع الغرافة 0-0 في دبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز بيروزي على الشباب 6-1 في طهران وتعادل الغرافة مع الهلال 3-3 في الدوحة.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 1 مايو/أيار حيث يلتقي بيروزي مع الهلال في طهران، والغرافة مع الشباب في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 11:37 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الثانية


يلتقي بني ياس الإماراتي مع ضيفه الاتحاد السعودي يوم الثلاثاء على ستاد بني ياس في أبو ظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز الاتحاد 1-0 على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العربي القطري مع ضيفه باختاكور الأوزبكي على ستاد حمد الكبير في الدوحة.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً فوز باختاكور 3-1 على ستاد جار في طشقند.
ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من بني ياس وباختاكور ولا شيء للعربي.
في المباراة الأولى يسعى الاتحاد لضمان تأهله إلى الدور الثاني حيث يحتاج الفريق إلى الفوز للتأهل رسمياً بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة، لكن مهمته لن تكون سهلة امام الفريق الإماراتي الذي وجد صعوبة بالغة لتخطيه في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجولة الماضية في جدة بهدف وحيد سجله نايف هزازي من ضربة جزاء في الدقيقة 80.
ويفتقد الاتحاد مجدداً خدمات محمد نور بسبب الإصابة، لكنه يأمل أن يستعيد جهود لاعب الوسط المصري حسني عبد ربه بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ الأول من نيسان/أبريل الماضي. في حين يعود للتشكيلة لاعب الوسط سعود كريري الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.
وتضم تشكيلة الاتحاد عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة امثال الحارس مبروك زايد وحمد المتتشري ورضا تكر وعبده عطيف وسعود كريري وأسامة المولد، إضافة إلى الثلاثي الأجنبي المغربي فوزي عبد الغني والبحريني عبدالله عمر والكونغولي فابريس اونداما.
ورغم غياب لاعبين مهمين عن صفوف الاتحاد إلا أن المدرب راؤول كانيدا أعرب عن ثقته من امتلاك لاعبيه للخبرة الكافية من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.
وقال كانيدا: بني ياس يلعب على أرضه وأمام جماهيره، ولكن هذا لا يعني أننا سنتأثر بذلك لأن لاعبينا يمتلكون خبرة جيدة وهم سيقدمون مباراة جيدة يوم الأربعاء.
وأضاف: أتوقع مباراة صعبة لأن لاعبي بني ياس قدموا مستوى جيد في المقابلة الماضية رغم فوزنا، نحن جاهزون للمباراة وأنا واثق أن اللاعبين سيقدمون الالأداء المطلوب.
في المقابل تشكل هذه المباراة فرصة لبني ياس من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، معتمداً على نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري.
فقد تأهل بني ياس إلى نهائي الكأس المحلية بفوزه الكبير على الإمارات، كما قدم مباريات مميزة في البطولة الآسيوية بعدما هزم العربي وتعادل مع باختاكور في طشقند.
ويعتمد بني ياس، الذي يفتقد خدمات مدافعه الدولي يوسف جابر للإصابة، على خبرة مدربه الأرجنتيني غابريال كالديرون ومعرفته التامة بالكرة السعودية والاتحاد خصوصا بعدما سبق أن أشرف عليه بين عامي 2008 و2010، كما يعول على العماني فوزي بشير والإسباني فرانشيسكو ييستي والجزائري إسماعيل بوزيد ورباعي منتخب الإمارات الأولمبي عامر عبد الرحمن وأحمد علي ومحمد فوزي وحبوش صالح.
وقال كالديرون: أنا واثق من جاهزية الفريق للمباراة رغم غياب عدد من اللاعبين المهمين.. المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، نحن نحترم فريق الاتحاد لأنهم فريق قوي ويعتبرون من أقوى الفرق في البطولة.
وتابع: رغم ذلك نحن نتطلع إلى التأهل للدور الثاني، وأتمنى أن تأتي جماهيرنا بأعداد كبيرة في هذه المباراة.
أما في المباراة الثانية، فإن العربي القطري يأمل فى إحداث المفاجأة وتحقيق الفوز الأول خلال مباراته الصعبة مع منافسه القوي باختاكور لإحياء آماله في انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.
ويعاني العربي في الجانب الهجومي الذي يعد نقطة الضعف الوحيدة في صفوفه وسبب مشاكله هذا الموسم، ويعترف المدرب الفرنسي بيار لوشانتر بصعوبة المواجهة مع باختاكور وبالعقم الهجومي لفريقه، لكنه يعتبر أن الفرصة متاحة للتأهل في حال تحقيق الفوز.
وقال لوشانتر: باختاكور يمتلك لاعبين جيدين يمتلكون القدرة على إحداث المشاكل لنا في الهجوم، ولكن في ذات الوقت نحن نمتلك القدرة على تحقيق نتيجة جيدة لأنهم يعانون من بعض المشاكل في خط الدفاع، والتي يمكن أن نستفيد منها.
في المقابل قال ديان جورجيفيتش مدرب باختاكور: سنلعب أمام خصم قوي سيحاول ما بوسعه الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره.. نعاني من عدة إصابات في الفريق، ولكنني واثق من التشكيلة التي جاءت إلى الدوحة.
وتابع: المباراة مصيرية بالنسبة لنا لأنها ستحدد موقفنا في المجموعة، قد يكون العربي خسر في أول ثلاث مباريات، ولكن هذا لا يعني أنهم فريق ضعيف، وهم بالتأكيد سيجبروننا على خوض مباراة صعبة.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الاتحاد على باختاكور 4-0 في جدة وبني ياس على العربي 2-0 في أبو ظبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاتحاد على العربي 3-1 في الدوحة وتعادل باختاكور مع بني ياس في طشقند.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 مايو/أيار حيث يلتقي باختاكور مع الاتحاد في طشقند، والعربي مع بني ياس في الدوحة.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 11:38 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة السادسة

يلتقي طوكيو الياباني مع ضيفه بكين غوان الصيني يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في طوكيو ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد عمال بكين.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً بريسبان روار الأسترالي مع ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ستاد مدينة بريسبان.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً التعادل 1-1 على ستاد مونسو في أولسان.
ويتصدر طوكيو ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات بفارق الأهداف أمام أولسان هيونداي، مقابل نقطتين نقاط لكل من بكين غوان وبريسبان روار.
في المباراة الأولى يغيب لاعب الوسط هيديتو تاكاهشي عن صفوف طوكيو الياباني نتيجة الإيقاف.
وأكد رانكو بوبوفيتش مدرب الفريق أن طموحه في هذه البطولة يتجاوز التأهل للدور الثاني، وقال: سنخوض هذه المباراة كممثلين لليابان، وبطولة دوري أبطال آسيا تعتبر أفضل بطولة آسيوية، وبالتالي يجب أن نلعب بصورة جيدة ونقدم أفضل ما بوسعنا.
وأضاف: أنا متشوق لتحقيق الفوز لأنني أريد الفوز بلقب هذه البطولة.. سنلعب بطريقتنا المعتادة، رغم أن المباراة الماضية في بكين تؤكد أن هذه المقابلة ستكون صعبة وقوية، وصحيح أن غياب تاكاشي سيؤثر علينا لأنه يلعب بصورة جيدة هذا الموسم، إلا أنني غير قلق لأننا نمتلك لاعبين آخرين.
في المقابل قال خيمي باتشيكو مدرب بكين غوان: فريقي لا يلعب بطريقة عنيفة، وأعتقد أن كلا الفريقين جيدين، وستكون المباراة قوية.
وتابع: مباراة يوم الأربعاء ستكون صعبة، وهي مباراة مهمة لكلا الفريقين لكن هدفنا هو الحصول على النقاط الثلاث، وبالتالي سنحاول ما بوسعنا.
وفي المباراة الثانية أكد انجي بوستيكوغلو مدرب بريسبان أن فريقه سيخوض المباراة بقوة رغم أنه يستعد لمواجهة بيرث غلوري يوم الأحد في نهائي الدوري المحلي، حيث يسعى للفوز باللقب للعام الثاني على التوالي.
وقال بوستيكوغلو: أولسان فريق جيد وقد بدأ الدوري الكوري بصورة ممتازة حيث يتربع على الصدارة.. إذا نظرنا إلى فرق المجموعة فقد بدأوا جميعاً الدوري المحلي بشكل جيد، والمجموعة تضم فرقاً متساوية، وأتوقع مشاهدة مباراة جميلة.
وأضاف: المباراة ستقام على أرضنا، وبالتالي فإننا سنضغط عليهم بقوة من أجل فرض سيطرتنا في الملعب.. بدأنا البطولة بصورة بطيئة ولكننا قدمنا مستوى جيد في المباراتين خارج أرضنا، وقد حصل اللاعبون على خبرة جيدة.
في المقابل قال كيم هو-غون مدرب أولسان: المباراة الماضية لم تكن جيدة بالنسبة لنا، ولكن بريسبان لعب بطريقة هجومية وكانوا أفضل بكثير مما توقعنا.. لم نستطع اللعب بطريقتنا الخاصة على أرضنا، ولكنني تعرفت على الجوانب التي لم يكن اللاعبون جيدون بها، والآن يجب أن نحقق الفوز في هذه المقابلة من أجل مواصلة المشوار في دوري أبطال آسيا.
وتابع: أهدرنا ضربة جزاء في المباراة الماضية وهو ما جعل الأمور أصعب بالنسبة لنا، ولكنني واثق أن هذه المباراة ستكون مختلفة، فهي مباراة مهمة لكلا الفريقين وأتوقع أن يقاتلا بصورة جيدة.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز طوكيو على بريسبان 2-0 في بريسبان وأولسان على بكين 2-1 في أولسان، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل طوكيو مع أولسان 2-2 في طوكيو وبكين مع بريسبان 1-1 في بكين.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 مايو/أيار حيث يلتقي طوكيو مع بريسبان في طوكيو، وبكين غوان مع أولسان في بكين.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 11:38 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء متواجد حالياً

   

دوري أبطال آسيا: تقديم المجموعة الثامنة

يسعى تشونبوك هيونداي موتورز إلى مواصلة صحوته عندما يستضيف بوريرام يونايتد التايلاندي يوم الثلاثاء على ستاد مدينة جيونجو ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز تشونبوك 2-0 على ستاد بوريرام.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً غوانغزهو ايفرغراند الصيني مع ضيفه كاشيوا ريسول الياباني على ستاد غوانغزهو.
وشهدت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين أيضاً تعادل الفريقين 0-0 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.
ويتصدر بوريرام يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من كاشيوا ريسول وغوانغزهو ايفرغراند و3 لتشونبوك هيونداي موتورز.
في المباراة الأولى يفتقد فريق تشونبوك للظهير الأيمن تشوي تشول-سون ولاعب الوسط جونغ هون بسبب الإيقاف، في حين يغيب تيراثون بونماثان عن صفوف بوريرام لذات السبب.
وقال لي هيونغ-سيل مدرب الفريق الكوري: المباراة أمام بوريرام ستكون حاسمة إذا ما أردنا التأهل إلى دور الـ16 في البطولة، لاعبونا متحمسون لتقديم ما بوسعهم وهو ما ينطبق على الجهاز الفني، لأن الجميع يدرك أهمية هذه المباراة.
وأضاف: أنا واثق جداً من قدرتنا على تحقيق الفوز أمام بوريرام من جديد، رغم غياب بعض اللاعبين عن الفريق نتيجة الإيقاف، ولكننا سنلعب بطريقة هجومية.
في المقابل قال اثابول بوسباكوم مدرب بوريرام: تشونبوك يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين، وهم كذلك يلعبون على أرضهم.
وتابع: نحن غير معتادون على الجو هنا، ولكننا يجب أن نقاتل أمام هذه الصعوبات، حيث أننا مصممون على حصد النقاط الثلاث وسنحاول ما بوسعنا على أرض الملعب.
أما في المباراة الثانية فإن لي جانغ-سوو مدرب غوانغزهو سيستفيد من عودة المدافع زهانغ لينبينغ الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، وكذلك من الدفعة التي حصل عليها الفريق بعد فوزه على هانغزهو 3-1 في الدوري المحلي رغم إراحة عدد من اللاعبين بما فيهم القائد زهينغ زهي.
وقال لي: نتائج مباريات فرق المجموعة متقاربة، وبالتالي فإن مباراة واحدة قد تحدد من سيتأهل، نحن نخوض كل مباراة بجدية، حيث أن هوية المتأهلين عن المجموعة لن يتحدد حتى الجولة الأخيرة.
وأضاف: بعد خوض النصف الأول من المنافسة فقد تعرفنا على الفرق المقابلة، رغم أننا كنا ندرس هذه الفرق من الموسم الماضي، حيث لا يوجد أسرار في هذا الوقت نتيجة القنوات الرياضية التي تبث المباريات.
وأوضح مفتاح هذه المباراة هو تفادي ارتكاب الأخطاء غير الضرورية، ونحن نعرف الفريق المقابل جيداً، وسيكون هدفنا تفادي ارتكاب الأخطاء ولكن هذه لعبة كرة القدم والأخطاء تحصل.. نحن نصنع العديد من الفرص، ولكن الأهم هو الاستفادة من هذه الفرص لتسجيل الأهداف.
في الجهة المقابلة يدخل كاشيوا المباراة بعد أن تعرض للخسارة أمام فيغالتا سينداي 2-3 في الدوري الياباني.
وقال نلسينيو بابتيستا مدرب الفريق: هذه المجموعة قوية جداً ولا يمكن توقع من سيحصل على المركز الأول أو المركز الثاني، جميع الفرق تمتلك فرصة التأهل للدور المقبل، ونحن سنحاول ما بوسعنا تحقيق ذلك.
وأضاف: خلال المباراة الماضية في اليابان لاحظنا أن غوانغزهو فريق قوي جداً، ولكن فريقنا أيضاً قوي، وقد قدمنا طرقاً مختلفة في اللعب، ولهذا انتهت المباراة بالتعادل.. لعب غوانغزهو من خلال السرعة وثبات الأداء طوال 90 دقيقة، وهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين في خط الدفاع إلى جانب المهاجمين القادرين على استغلال الفرص، وكلا الفريقين جيدين في البطولات المحلية، وبالتالي أتوقع مباراة جيدة جداً.
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز بوريرام على كاشيوا 3-2 في بوريرام وغوانغزهو على تشونبوك 5-1 في جيونجو، في حين شهدت الجولة الثانية فوز كاشيوا على تشونبوك 5-1 في كاشيوا وبوريرام على غوانغزهو 2-1 في غوانغزهو.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 1 مايو/أيار حيث يلتقي كاشيوا مع بوريرام في كاشيوا، وغوانغزهو مع تشونبوك في غوانغزهو.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 17-04-2012 - 02:00 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
احمد حمادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية احمد حمادي
رقم العضوية : 14391
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : سورية حلب
عدد المشاركات : 1,021
قوة التقييم : احمد حمادي is on a distinguished road

احمد حمادي غير متواجد حالياً

   

تشكر يا مهند الروح

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: تقديم المجموعات بدوري ابطال آسيا 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج دوري ابطال آسيا 16/5/2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 8 18-05-2012 03:42
تقديم المجموعات في دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 3 03-04-2012 11:34
نتائج دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 12 23-03-2012 12:44
نتائج افتتاح دوري ابطال آسيا 2012 حلب الشهباء دوري أبطال آسيا 17 10-03-2012 05:39
مباريات الاهلي بدوري ابطال آسيا يالذيذ يارايق كرة القدم الاتحاد الحلبي 12 19-02-2008 07:19

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:54