نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-05-2012 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,609
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
الريال يحطّم الباسك ويتوج بطلًا لكل الإسبان

May 3rd, 2012

الريال يحطّم الباسك ويتوج بطلًا لكل الإسبان

توج الفريق الملكي ريال مدريد بلقب الليجا الإسبانية بعد تغلبه على أتليتك بلباو بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب السان ماميس و المؤجلة من الأسبوع رقم 20.
وعاد فريق القرن من جديد للحصول على لقب الليجا بعد سيطرة العملاق الكتلوني برشلونة لمدة أربع مواسم متتالية.

بدأت المباراة بحماس كبير من طرف ريال مدريد رغبة منه في حسم اللقاء في لقاء اليوم، فبعد عدة محاولات من هيجواين و رونالدو جاءت أول فرصة حقيقية من الظهير الأيسر فابيو كوينتراو حين أطلق تسديدة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء نجح حارس أتلتيك بلباو إيرايزوس في التصدي وأخرجها لركنية.

وشهدت الدقيقة الثانية عشر حصول الفريق الملكي على ركلة جزاء بعد أن ارتطمت الكرة في يد خافي مارتينيز انبرى لها كريستيانو رونالدو سددها ضعيفة جاءت في قدم الحارس إيرايزوس.. تواصلت الهجمات المدريدية حتى تمكن مهاجم الفريق جونزالو هيجواين من افتتاح باب التسجيل بعد أن تلقى تمريرة من مسعود أوزيل وصلت للأرجنتيني الذي بدوره سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك الباسكية.

لم يكتفي الفريق صاحب الرداء الأبيض بهذا الهدف بل حاول رونالدو أكثر من مرة عن طريق التسديدات من مسافات بعيدة، لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل حتى عاد من جديد بصناعته للهدف الثاني لمسعود أوزيل بعد أن مرر كرة عرضية أرضية متقنة للغاية على قدم مسعود أوزيل الذي بدوره حولها بيسراه داخل الشباك.

استمر رجال المدرب جوزيه مورينيو في الضغط و الهجوم المتواصل على مرمى بلباو حيث مرر فابيو كوينتراو تمريرة رائعة لكريستيانو رونالدو سددها بيسراه جاءت في يد الحارس إيرازوس، ظهر أخيرًا رجال المدرب مارسيلو بيلسا عن طريق ركلة حرة مباشرة ناحية اليمين سددها بورخا تمكن كاسياس من التصدي لها تتجه الكرة على حدود منطقة الجزاء سدد ماركوس ارتطمت في العارضة، رد بعدها مسعود أوزيل بتسديدة قوية بيمناه قبل نهاية الشوط الأول جاءت في العارضة أيضًا.

ومع بداية الشوط الثاني دخل المرينجي بكل قوة لتعزيز النتيجة حيث سدد هيجواين تسديدة من داخل منطقة الجزاء ترتطم في خافي مارتينز تخرج لركنية نفذها تشابي ألونسو على رأس كريستيانو رونالدو حولها داخل الشباك محرزًا الهدف الثالث، عاد من جديد رونالدو و أطلق تسديدة قوية بيسراه تمكن إيرايزوس من التصدي لها.

واصل إيرايزوس في التألق حين أنقذ فرصة إحراز الهدف الرابع بعد أن انفرد هيجواين وسدد بيمناه تصدي لها الحارس الباسكي وأخرجها لركنية... رد أوسكار دي ماركوس بتسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة.

وتأزم موقف أتلتيك بلباو بعد أن تعرض خافي مارتينيز للطرد لحصوله على الإنذار الثاني، وهدأت تمامًا بعدها المباراة وانحصر أغلب اللعب في وسط الميدان وسط تمريرات كثيرة من طرف الفريق الملكي وتأمين الخط الدفاعي لبلباو و أطلق كريستيانو رونالدو تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة خرجت بجوار القائم الأيمن واحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق بعد نهاية الوقت الأصلي لكم لم تشهدي أي خطورة ليتوج ريال مدريد رسميًا بطلًا لإسبانيا.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 05-05-2012 - 02:43 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
احمد حمادي
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية احمد حمادي
رقم العضوية : 14391
تاريخ التسجيل : Feb 2012
مكان الإقامة : سورية حلب
عدد المشاركات : 1,021
قوة التقييم : احمد حمادي is on a distinguished road

احمد حمادي غير متواجد حالياً

   

بعد موت وقهر متخبط . منيح طلع بدوري وقتً

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

الريال يحطّم الباسك ويتوج بطلًا لكل الإسبان



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: الريال يحطّم الباسك ويتوج بطلًا لكل الإسبان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يهزم الأهلي ويتوج بلقب كأس ولي العهد السعودي خليل الأهلاوي الرياضة السورية 3 21-02-2010 08:00
برشلونة يحقق السداسية ويتوج بطلا لأندية العالم ABO ALZOZ الدوري الإسباني 7 01-01-2010 07:04
الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب كأس السوبر المصري ابراهيم الاهلاوي الرياضة الـعــربــيـة 4 30-07-2008 10:15
الفيصلي يثأر من شباب الأردن ويتوج بالكأس تشيلسي الرياضة الـعــربــيـة 0 07-05-2008 02:01
الاهلي يهزم الوصل ويتوج بطلا لكأس الامارات الاهلاوي سامي الرياضة الـعــربــيـة 4 15-04-2008 10:13

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 11:05