نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-05-2012 - 10:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 2012

May 9th, 2012

العهد 1 – الاتفاق 3


حقق نادي الاتفاق السعودي الفوز على العهد اللبناني 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد بلدية صيدا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل أحمد مبارك (39) والبديل سعد الذيابي (89) ويحيى الشهري (90+4) أهداف الاتفاق، في حين أحرز أحمد زريق (90+2) هدف العهد الوحيد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الكويت الكويتي على ضيفه في بي المالديفي 7-1 على ستاد نادي الكويت.
وتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للكويت و7 للعهد ونقطة واحدة لفي بي، ليتأهل الاتفاق والكويت إلى دور الـ16.
وخاض العهد المباراة بأمل الفوز وتعثر الكويت ليرافق الاتفاق إلى الدور الثاني، لكن الفريق السعودي أكد أفضليته واستطاع الخروج من الحذر الذي رافق بداية المباراة والانطلاق بالهجمات نحو مرمى الحارس الدولي محمد حمود، فيما اعتمد المدرب محمد الساهل على الضغط على حامل الكرة في الوسط والانطلاق بالهجمات عبر الأطراف حيث يوجد أحمد زريق وحسن شعيتو وأمامهما علي بزي.
كانت أولى الفرص لإبراهيم المغنم الذي سدد كرة قوية أبعدها حمد إلى ركنية في الدقيقة الأولى، وبعدما هدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب.
وسدد الأرجنتيني سيباستيان تيغالي كرة من خارج المنطقة جانبت القائم الأيمن لمرمى حمود (34)، ثم جاء الهدف الأول اثر هجمة مرتدة حيث أرسل احمد مبارك كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء العهد حاول المدافع حسن مزهر إبعادها لكنها تحولت بالخطأ إلى شباك فريقه (39).
وكاد عباس علي عطوي يدراك التعادل لأصحاب الأرض لكن تسديدته البعيدة لامست القائم الأيسر (43).
واصل العهد سعيه في الشوط الثاني لتدارك النتيجة لكن الاتفاق الذي لعب بأريحية بعد تقدمه واعتمد على المرتدات نظراً للمساحات في الجهة الخلفية للفريق اللبناني.
وسدد حسن شعيتو كرة مثالية لكن الحارس محمد الخوجة أبعدها إلى ركنية (54)، وتصدى حمود بأطراف أصابعه لتسديدة صالح البشير (62)، ثم نابت العارضة عن الحارس اللبناني أمام رأسية أحمد مبارك المرتدة من الأرض (63).
وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سدد مبارك كرة زاحفة من خارج المنطقة صدها حمود لتتهيأ أمام البديل سعد الذيابي فأكملها بسهولة في الشباك (89).
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قلص أحمد زريق النتيجة اثر مجهود فردي أنهاه بكرة قوية من داخل المنقطة في الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الخوجة.
لكن يحيى الشهري أعاد الفارق إلى هدفين بعد دقيقتين عندما انطلق من منتصف الملعب وتلاعب بالمدافع الأرميني ألكسندر تاديفوسيان ثم سدد كرة "لوب" من فوق الحارس حمود في الشباك.
وقال عمار السويح مدرب الاتفاق في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت هذه المباراة الأولى بالنسبة لي مع الاتفاق، وقد قدم الفريق مستوى واعد.
وأضاف: سنحت لكلا الفريقين العديد من الفرص وقد نجحنا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لنا، وقد اعتمدنا على الهجمات المرتدة السريعة بعد التقدم في النتيجة، ونجحنا في إضافة هدفين.. قدم اللاعبون مستوى جيد وقاموا بتطبيق الخطط التي وضعناها بصورة جيدة من أجل تحقيق الفوز.
في المقابل قال محمد الساهل مدرب العهد: أريد أن أشكر لاعبي فريقي على كل الجهود التي بذلوها هذا الموسم، عانينا من عدة مشاكل في الهجوم وافتقدنا العديد من اللاعبين المهمين طوال الموسم بسبب الإصابات.
وتابع: كانت المباراة مفتوحة وسنحت لنا العديد من الفرص ولكن اللاعبين أخفقوا في التسجيل، كان اللاعبون مرهقون في مباراة اليوم بعد خوض ثلاثة مباريات في آخر عشرة أيام.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل الكويت مع أول المجموعة الأولى أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:08 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

الكويت 7 – في بي 1

أكد نادي الكويت جدارته في التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه في بي المالديفي 7-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل علي الكندري (3) والبرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو (43) وعبدالهادي خميس (61) وجامبي جميل (64 بالخطأ في مرمى فريقه) والكاميروني ارنولد سيمون (66 من ضربة جزاء و85) ووليد علي (90+1) اهداف الكويت، في حين أحرز ناتي ناشيد هدف في بي الوحيد (45+2).
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على الستاد الوطني في مالي.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الاتفاق السعودي على مضيفه العهد اللبناني 3-1 على ستاد بلدية صيدا.
وتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للكويت و7 للعهد ونقطة واحدة لفي بي، ليتأهل الاتفاق والكويت إلى دور الـ16.
ونجح أصحاب الأرض في افتتاح التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق بعدما أرسل عبدالهادي خميس تمريرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت أمام علي الكندري ليحولها داخل الشباك.
ثم أضاف البرازيلي روجيريو الهدف الثاني عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء لم ينجح الحارس المالديفي شينان محمد في التصدي لها (43).
وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قلص الفريق المالديفي الفارق بعد تمريرة طويلة وصلت إلى ناشيد أحمد ليتخلص من سامي الصانع ويسدد كرة في شباك الحارس عبد الرحمن الحسينان (45+2).
وفرض نادي الكويت سيطرته بشكل مطلق خلال الشوط الثاني، فسجل الهدف الثالث بعدما تخلص روجيريو من مدافع مالديفي ومرر إلى عبدالهادي خميس ليسدد من مسافة قريبة داخل الشباك (61).
ثم أرسل عبدالهادي خميس تمريرة من الجهة اليسرى اصطدمت بالمدافع جامبي جميل وحولت اتجاهها إلى المرمى (64)، ثم حصل عبدالهادي خميس على ضربة جزاء بعدما تعرض للإعثار داخل المنطقة ونفذها الكاميروني ارنولد سيمون في المرمى (66).
وعاد نيسمان ليضيف الهدف السادس في الدقيقة 85 قبل أن يسجل وليد علي الهدف السابع بعد جهد مميز (90+1).
وقال محمد عبدالله مدرب الكويت في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مباراة كبيرة اليوم وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الطرف الأفضل طوال 90 دقيقة، وأنا شخصياً راضٍ عن أداء جميع اللاعبين الذين قاموا بعمل رائع.
وأضاف: لعبنا بطريقة هجومية منذ بداية المباراة وحققنا ما نريد من خلال ضمان التأهل إلى الدور الثاني، حيث يمكن أن نواصل التفكير بعقلية الفوز في البطولة.
في المقابل قال كان فانلي مدرب في بي: قدمنا مستوى جيد في الشوط الأول ونجحنا في إنهاءه متأخرين بفارق هدف واحد فقط، ولكننا فقدنا التركيز خلال الشوط الثاني، وقد تأثرنا بذلك.
وتابع: أعتقد أن افتقاد الدافع كان السبب وراء هذه الخسارة الكبيرة الليلة، لأننا خضنا المباراة دون أي فرصة في التأهل عن المجموعة، في حين كان الكويت يقاتل من أجل التأهل.
وفي دور الـ16 يلتقي الاتفاق مع ثاني المجموعة الأولى التي تضم الفيصلي الأردني والقادسية الكويتي والاتحاد السوري والسويق العماني، في حين يتقابل الكويت مع أول المجموعة الأولى أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:11 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

العروبة 4 – الوحدات 2

خسر نادي الوحدات الأردني خارج ملعبه أمام العروبة العماني 2-4 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل عبدالله ثويني (19 و31) وطلال الوهيبي (34) وراشد المشايخي (89) أهداف العروبة، في حين أحرز عبدالله ذيب (29) ورأفت علي (86 من ضربة جزاء) هدفي الوحدات.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز الوحدات 2-1 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز نيفتشي الأوزبكي على ضيفه سالغاوكار الهندي 3-0 على ستاد مدينة فيرغانا.
وبهذه النتائج حافظ الوحدات رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام نيفتشي، حيث كان الفريقين ضمنا من الجولة الماضية بلوغ دور الـ16، مقابل 7 نقاط للعروبة و4 لسالغاوكار.
وخاض الوحدات المباراة وسط غياب خمسة لاعبين بسبب الإيقاف وهم محمد الدميري وباسم فتحي وعيسى السباح وعامر أبو حويطي وأحمد حلاوة.
كما غاب عن الفريق خلال الشوط الأول قائد الفريق رأفت علي ولاعب الوسط محمد جمال والمهاجم محمود شلباية أفضل هداف في تاريخ البطولة، حيث شارك علي وجمال خلال الشوط الثاني.
في المقابل حاول العروبة تقديم مباراة قوية في ختام مشواره في البطولة، ونجح في افتتاح التسجيل بعد مرور 19 دقيقة عن طريق ثويني الذي تبادل الكرة مع عيد الفارسي وسدد بعيداً عن متناول مالك شلبية الحارس الثالث للفريق الأردني.
وأدرك الوحدات التعادل بعد عشر دقائق عبر هجمة مرتدة قادها المدافع السوري بلال عبدالدايم قبل أن يمرر إلى عبدالله ذيب ليسدد في المرمى.
ولكن العروبة عاد ليسجل هدف التقدم من جديد عندما مرر الفارسي الكرة باتجاه ثويني داخل المنطقة ليحولها دون مضايقة باتجاه الشباك (31).
ومن جديد ساهم الفارسي في صناعة الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدما وصلته الكرة خلف المدافعين ليتقدم ويرسل تمريرة عرضية ارتقى لها الوهيبي ووضعها بالرأس في المرمى (34).
وكاد عبدالله ذيب يسجل هدف الوحدات الثاني في الدقيقة 43 عبر تسديدة قوية من مسافة بعيدة، ولكن عارضة المرمى العماني تدخلت وحرمته من التسجيل.
وفي الشوط الثاني حاول الوحدات الانطلاق نحو الهجوم من أجل تعديل النتيجة، ولكنه انتظر حتى الدقيقة 86 ليسجل الهدف الثاني عبر ضربة جزاء احتسبت إثر تعرض منذ أبو عمارة للإعثار داخل المنطقة، ونفذها القائد رأفت علي بنجاح.
ولكن العروبة أصر على تأكيد تقديم مباراة مميزة عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة قبل الأخيرة عن طريق المشايخي الذي اقتحم المنطقة ومر من أمام مدافعين قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس شلبية.
وقال برانكو سميليانيتش مدرب الوحدات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: النتيجة لا تعني الكثير بالنسبة لنا، خاصة وأننا لعبنا بالصف الاحتياطي وغاب عنا العديد من اللاعبين.
وأضاف: حاولنا العودة إلى المباراة خلال الشوط الثاني، ولكننا لم ننجح في ذلك لأن الفرق ضم العديد من اللاعبين الجدد خلال هذه المباراة، فقد منحنا الفرصة للاعبين جدد من أجل اكتساب خبرة جيدة عبر اللعب في هذه البطولة.
وأوضح: نحترم فريق العروبة الذي قدم مستوى جيد، والمباراة كانت صعبة أمامهم سواء هنا في مسقط أو عندما لعبنا في الأردن.
في المقابل قال مختار مختار مدرب الفريق العماني: كانت المباراة جيدة، وقد طلبت من اللاعبين تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة جيدة لأننا أردنا إنهاء مشوار البطولة بفوز يمنحنا دفعة معنوية.
وتابع: كان هذا أفضل مستوى نقدمه في البطولة ونحن سعداء باللاعبين الذين قدموا مستوى جيد.. نمتلك فريق شاب، وأنا واثق أن المشاركة في كاس الاتحاد الآسيوي كانت خبرة جيدة بالنسبة للاعبين.
وفي دور الـ16 يلتقي الوحدات مع ثاني المجموعة الثانية التي تضم أربيل العراقي وكاظمة الكويتي والعروبة اليمني وايست بنغال الهندي، في حين يتقابل نيفتشي مع أول المجموعة الثانية أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:12 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

نيفتشي 3 – سالغاوكار

حقق نادي نيفتشي الأوزبكي الفوز على ضيفه سالغاوكار الهندي 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة فيرغانا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

وسجل اقبالجون سمولياتشونوف (1 و50) وانفر بيردييف (77) أهداف الفوز لصالح نيفتشي.
وأكمل سالغاوكار المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض أشفق أحمد للطرد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 2-2 على ستاد جواهر لال نهرو في غوا.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز العروبة العماني على ضيفه الوحدات الأردني 4-2 على ستاد السيب في مسقط.
وبهذه النتائج حافظ الوحدات رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام نيفتشي، حيث كان الفريقين ضمنا من الجولة الماضية بلوغ دور الـ16، مقابل 7 نقاط للعروبة و4 لسالغاوكار.
وضغط نيفتشي منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل بالدقيقة الأولى عن طريق سمولياتشونوف الذي تجاوز أكثر من لاعب قبل أن يسدد في المرمى.
وتواصلت محاولات الفريق الأوزبكي بعد ذلك حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 50 بعدما تابع الكرة المرتدة من المدافع الهندي نيكولاو كولاكو. ثم أضاف بيردييف الهدف الثالث عبر هجمة مرتدة (77).
وقال يوري سركسيان مدرب نيفتشي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم غياب عدة لاعبين عن الفريق بسبب الإصابة، إلا أنني سعيد بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق بالإمكانات المتاحة.
وأضاف: لم نكن تحت أي ضغط لأننا كنا ضمنا التأهل إلى دور الـ16 وقد لعبنا من أجل الجماهير اليوم، ورغم أن سالغاوكار قدم مباراة جيدة إلا أنني أعتقد أن خط دفاعهم كان ضعيفاً.
في المقابل قال كريم بن شريفة مدرب سالغاوكار: كانت المباراة صعبة خاصة وأننا كنا في حالة سفر خلال الأيام الستة الماضية.. كذلك عانى نصف لاعبي الفريق من إصابات ولم يشارك عدد من أهم اللاعبين.
وفي دور الـ16 يلتقي الوحدات مع ثاني المجموعة الثانية التي تضم أربيل العراقي وكاظمة الكويتي والعروبة اليمني وايست بنغال الهندي، في حين يتقابل نيفتشي مع أول المجموعة الثانية أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

هوم يونايتد 1 - تشونبوري 2

تربع تشونبوري التايلاندي على صدارة المجموعة بعد فوزه خارج ملعبه على هوم يونايتد السنغافوري 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد بيشان في سنغافورة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل بيبوب اونمو (5) والبديل كوتشابلايوك نوبانون (77) هدفي تشونبوري، في حين أحرز البديل ايندرا داود (86) هدف هوم يونايتد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز تشونبوري 1-0 على ستاد مدينة تشونبوري.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً خسارة يانغون يونايتد من ميانمار أمام ضيفه سيتزن من هونغ كونغ 1-2 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.
وتصدر تشونبوري ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات بفارق أربع نقاط أمام هوم يونايتد، حيث ضمن الفريقين التأهل إلى دور الـ16، مقابل 7 نقاط لسيتزن ونقطتين ليانغون يونايتد.
وفي دور الـ16 يلتقي تشونبوري مع ثاني المجموعة الخامسة التي تضم الشرطة السوري والزوراء العراقي والصفاء اللبناني والتلال اليمني، في حين يتقابل هوم يونايتد مع أول المجموعة الخامسة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:13 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

كيلانتان 1 – اياياوادي يونايتد 0

تربع نادي كيلانتان الماليزي على صدارة المجموعة بعد فوزه على ضيفه اياياوادي يونايتد من ميانمار 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد السلطان محمد الرابع في كيلانتان ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، خطف كيلانتان هدف الفوز الثمين عن طريق نوها اونيكاتشي في الدقيقة 47.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز اياياوادي 3-1 على ستاد مجمع تدريب الشباب في يانغون.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز اريما الإندونيسي على ضيفه نافيبانك الفيتنامي 6-2 على ستاد غاجايانا في مالانغ.
وبهذه النتائج تصدر كيلانتان ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من اريما نافيبانك واياياوادي.
وتأهل اريما بمرافقة كيلانتان، وذلك كونه جمع 7 نقاط في المواجهات المباشرة مع نافيبانك واياياوادي، مقابل 6 نقاط جمعها نافيبانك في المواجهات المباشرة، و4 لصالح اياياوادي.
وفي دور الـ16 يلتقي كيلانتان مع ثاني المجموعة السادسة التي تضم كيتشي من هونغ كونغ وتيرنغانو الماليزي وتامبينز روفرز السنغافوري وسونغ لام الفيتنامي، في حين يتقابل اريما مع أول المجموعة السادسة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:15 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

التلال 0 – الزوراء 2


تأهل نادي الزوراء العراقي إلى الدور الثاني بعد فوزه على التلال اليمني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة دهوك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل حيدر صباح (13) والبديل مروان حسين (77) هدفي الفوز لصالح الزوراء.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز الزوراء 5-0 على ستاد مدينة دهوك.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز نادي الشرطة السوري على الصفاء اللبناني 3-2 على ستاد الملك عبدالله في عمان.
وتصدر الشرطة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقاط من ست مباريات، مقابل 12 نقطة للزوراء و9 للصفاء ولا شيء للتلال، ليتأهل الشرطة والزوراء إلى الدور الثاني.
وبدأ الزوراء المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل مبكراً بعدما مرر علي سعد الكرة إلى حيدر صباح داخل المنطقة ليسدد من اللمسة الأولى في الزاوية العليا اليسرى من المرمى بعيداً عن متناول الحارس عمر أحمد (13).
وواصل الزوراء فرض تفوقه والضغط على مرمى التلال ولكنه انتظر حتى الدقيقة 77 ليضيف الهدف الثاني بعدما أرسل حيدر صباح الكرة إلى مروان حسين خلف المدافعين لينفرد ويسدد في الشباك.
وقال راضي شنيشل مدرب الزوراء في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: رغم فوزنا اليوم إلا أن مستوى الأداء لم يكن جيداً.. كان هنالك أكثر من خمسة لاعبين دون المستوى المطلوب، وهذا أثر علينا حيث لم نلعب بطريقتنا.
وأضاف: نأمل بتقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة، وسنحاول ما بوسعنا معالجة الأخطاء التي ارتكبناها، وستكون مباريات الدوري المحلي أفضل استعداد للدور الثاني.
في المقابل قال نور الدين عبد الغني مدرب التلال: استحق الزوراء الفوز الليلة لأنهم كانوا الطرف الأفضل في المباراة ونجحوا في تسجيل هدفين من الفرصتين اللتين أتيحتا لهم، كان عندهم الحافز ليسجلوا هدفين كما كانوا يطمحون.
وتابع: قدمنا مستوى جيد ولكن الفريق المقابل كان له اليد الطولى واستفادوا من خطأين ارتكبناهما، وقد تأثرنا بغياب بعض اللاعبين المهمين نتيجة الإيقاف.
وفي دور الـ16 يلتقي أول المجموعة مع هوم يونايتد السنغافوري ثاني المجموعة السابعة، في حين يتقابل ثاني المجموعة مع تشونبوري التايلاندي أول المجموعة السابعة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 09-05-2012 - 10:16 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

سونغ لام 3 – تامبينز روفرز 0



حقق سونغ لام الفيتنامي الفوز على تامبينرز روفرز السنغافوري 3-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة فينه ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.وسجل لي ثاي كونغ (6 و45) ودينغ تشيك اباس (20) أهداف الفوز لصالح الفريق الفيتنامي.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 0-0 على ستاد بيشان في سنغافورة.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل كيتشي من هونغ كونغ مع ضيفه تيرنغانو الماليزي 2-2 على ستاد تسيونغ كوان في هونغ كونغ.
وبهذه النتائج تصدر كيتشي ترتيب المجموعة برصيد 11 نقاط من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتيرنغانو و7 لسونغ لام و5 لتامبينز روفرز، حيث تأهل كيتشي وتيرنغانو إلى دور الـ16.
وفي دور الـ16 يلتقي كيتشي مع اريما الإندونيسي ثاني المجموعة الثامنة، في حين يتقابل تيرنغانو مع كيلانتان الماليزي أول المجموعة الثامنة أيضاً.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

موضوع مغلق

مواقع النشر

العبارات الدلالية

نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج مبارايات نادي الاتحاد الحلبي كأس الاتحاد الاسيوي 2010 حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 30-09-2016 04:39
نتائج مبارايات كأس الاتحاد الاسيوي 22/5/2012 حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 6 24-05-2012 01:23
نتائج كأس الاتحاد الاسيوي 2012 حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 19 12-04-2012 11:14
نتائج كأس الاتحاد الاسيوي 2012 حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 18 06-04-2012 12:22
نتائج مباريات كأس الاتحاد الاسيوي 2012 حلب الشهباء كأس الاتحاد الاسيوي 10 23-03-2012 12:42

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 12:58