نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2012 - 03:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هل المجالس للجلوس

May 22nd, 2012

ليس هناك حق من حقوق الحياة الإنسانية يمكن اعتباره حقاً مطلقاً تتمتع به بكامل حريتك لأن هناك أنظمة وقوانين تُسنّ للتعايش بين البشر فكل الحقوق نسبيّة إلا حق واحد هو حق إبداء الرأي أو الفكر فهو حق مطلق لا قيود عليه مادام صادراً عن رغبة صادقة في إرساء دعائم الخير العام ومساندته وأقره الدستور... واسمحوا لي تقديم رأيي بتساؤلين:
هل ستتجاوز رياضتنا مرحلة الشقاء والمعاناة وتتخطى المكابدة لتكون شيئاً ما في زمن ليس فيه من السهل تشكيل الملامح..؟
وهل سيتم إخراج المستحيل إلى الملموس من حيّز الفراغ ومدارات الإملاق وقولبته ليكون موجوداً من العدم...؟؟!!
المجلس المركزي لرياضتنا اجتمع بعزام فوّارة وطاقات هدّارة وكما قال المثل في الحركة بركة... فهل هي حركة في المكان أم إنها خطوة أولى في مسيرة الألف ميل أم إنها جولة في الأفكار للوصول إلى الأقمار...؟
الحق يُقال هناك نيّة حقيقية لهذا المجلس للنهوض برياضتنا بحضور أنفاس تمتلك حقولاً خصبة من التفاؤل مرويّة من ماء الخبرة والتجربة والتي جعلتني أوقف زحف تشاؤمي من أن يصل للنخاع... فالمكتب التنفيذي بدأ بوضع الأسس الفكريّة لمقومات الإصلاح...
وتحريك الفاعليّة في أعضاء المجلس المركزي هو حجر الزاوية في عمليّة التغيير الرياضي المنشود وهذا يدعو للتفكير الجاد للبحث عن وسائل لشحذ هممهم وإيجاد الآليات التي يجب أن تستخدم لتعطي لكل عضو منهم دوره الفاعل في عمليّة البناء المأمولة... لا الاكتفاء بالطلب من أعضاء المجلس إعطاء أفكارهم التطويريّة ارتجالياً ضمن المجلس وكأن أمر التطوير اُحجِية مُعسّرة لا يستطيع حلها إلا رجال محددين أفاض اللـه عليهم من ينابيع حكمته حلولاً مُيسّرة...
فمسيرة الإصلاح الرياضي يجب أن تأخذ الأبعاد المرسومة لها ابتداءً من المكتب التنفيذي ونحن على ثقة بأن قيادتنا الرياضية مهيّأة عملياً لتلك المسيرة لكن ينقصها السرعة في التحرك... أرجو ألا أكون قد أسأت لأحد وإن فعلت فأرجو منه مسامحتي وإن أساء أحد فهمي فإني مسامحه... ويبقى اللـه من وراء القصد...

نور شمسه

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 22-05-2012 - 09:39 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
LOVE PRINCE
أهلاوي مر
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

   

هذه هي الحياة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

هل المجالس للجلوس



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل المجالس للجلوس
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كفارة اللغو في المجالس يزن الاسلام الحديث أهل السنة 0 11-05-2014 12:39
المشروع للمؤمن الحذر من المجالس التي فيها الجدل والخصام والمراء من دون فائدة حلب الشهباء الفتاوي أهل السنة 0 05-03-2012 12:58
المرشحون الكثر والأصوات المبحوحة تظلل نتائج انتخابات المجالس المحلية في حلب حلب الشهباء أخبار حلب 1 14-12-2011 08:44

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:36