نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-06-2012 - 11:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 25/6/2012

June 25th, 2012

يلعب منتخبنا الكروي للشباب اليوم مباراته الثانية في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 22 عاماً أمام فلسطين ويهدف إلى تحقيق فوزه الثاني في التصفيات نحو التقدم خطوة جديدة للنهائيات، حيث يجد منافسة قوية من السعودية التي تلعب اليوم مع قرغيزستان. ويسعى منتخبنا خلال مشاركته إلى التأهل والمباراة لن تكون صعبة على منتخبنا بسبب التقارب بالمستوى بين فلسطين وقرغيزستان. وسيعمل منتخبنا خلال المباراة لحل الأخطاء التي ظهرت في مباراته السابقة أمام قيرغيزستان والتي فاز بها بهدف وحيد حتى يصل إلى مباراته الأخيرة أمام السعودية بشكل جيد ودون أخطاء. بالمقابل فإن فلسطين يسعى لتعويض تعادله أمام سيريلانكا 1/1. وتأتي مشاركة منتخبنا في التصفيات أيضاً ضمن الاستعداد لكأس العرب للشباب الذي سيقام في الأردن بالفترة من الرابع وحتى الثامن عشر من تموز القادم وتضم مجموعة منتخبنا العراق والمغرب وتونس ومع انتهاء التصفيات وأيضاً في إطار استعداده لكأس الأمم الآسيوية للشباب التي تجري في الإمارات خلال تشرين الثاني القادم وتضم مجموعتنا قطر والسعودية واستراليا.

-شهدت انتخابات ادارة نادي الاتحاد التي جرت أمس انسحاب كل من عبد الوهاب شوا وعبد القادر مجوز لصالح المرشح المحامي أحمد كيال الذي أصبح رئيساً لنادي الاتحاد بالتزكية. وأسفرت الانتخابات عن فوز الأعضاء أيمن حزام وجمعة راشد وزياد شيخ عمر وملهم صبارة وريم صباغ وويزر سرميني.
-نجح المنتخب الإيطالي بالتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا ٢٠١٢ بعد فوزه على المنتخب الإنكليزي بركلات الترجيح ٤-٢ بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي على الملعب الاولمبي في كييف. وبرهنت إيطاليا منذ صافرة البداية على أفضلية ساحقة على أرض الملعب وتبادل الطرفان السيطرة على مجريات الشوط الأول وسنحت بعض الفرص لكن شباك الفريقان بقيت نظيفة مع نهاية الشوط. وبقي الوضع عليه في الشوط الثاني ليحتكم بعدها المنتخبين إلى ركلات الحظ التي ابتسمت للإيطاليين رغم أنهم كانوا أول من يفشل في التسديد بالشباك عبر مونتوليفو، لكن آشلي يونغ سدد الركلة الإنكليزي الثالثة في العارضة ثم صد بوفون الركلة الرابعة التي نفذها آشلي كول، فيما كان ديامانتي صاحب ركلة التأهل لإيطاليا. وبهذا الفوز أنصف الحظ منتخب إيطاليا ووضعه في مواجهة غريمه الألماني في الدور نصف النهائي الخميس المقبل بينما تلعب حاملة اللقب إسبانيا، التي تخطت فرنسا، مع البرتغال بعد غد الأربعاء.
-انتهت مواجهة مصر والسودان بالتعادل 1-1 ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تستضيفها السعودية. كما فاز العراق على لبنان بهدف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويأتي بعد ذلك السودان ومصر ولكل منهما نقطة واحدة وأخيراً لبنان دون نقاط. واستهل منتخب المغرب مسيرته في المجموعة الثانية بانتصار كبير برباعية بيضاء على البحرين. وبهذا الفوز تصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة مؤقتاً بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن ليبيا التي فازت 3-1 على اليمن.
-تشهد بطولة ويمبلدون الإنكليزية بالتنس، ثالثة بطولات الـ«غراند سلام» الاربع الكبرى، التي تنطلق اليوم نزالاً جديداً بين لاعبين من الوزن الثقيل هما الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافايل نادال المصنفان في المركزين الاولين في العالم. ومع ديوكوفيتش ونادال، هناك المخضرم السويسري روجيه فيدرر الثالث عالمياً حاملاً خبرته الطويلة وتاريخه الناصع على الملاعب العشبية والساعي الى معادلة رقم الاميركي بيت سامبراس. ولويمبلدون أهمية مضاعفة هذا العام لكون ملاعبها ستحتضن ايضا مسابقة التنس في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن وتفتتح في 27 من الشهر المقبل. ويبقى اسم ويمبلدون مرادفا لسامبراس وفيدرر اللذين يعدان من افضل ما عرفته ملاعب التنس حتى الآن، فالأول اعتزل قبل أعوام والثاني اقترب كثيرا من الاعتزال وقد يكون موسمه الحالي الاخير له. وعند السيدات، تدخل الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الاولى البطولة في صدارة الترشيحات لإحراز اللقب بفضل ثبات مستواها من جهة وتراجع مستوى معظم اللاعبات الآخريات من جهة اخرى. وانتزعت شارابوفا صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات بعد فوزها في رولان غاروس من أزارنكا التي تعاني من هبوط ملحوظ في مستواها بعد بداية صاروخية للموسم. واقترن اسم بطولة ويمبلدون للسيدات في الاعوام الاخيرة بالشقيقتين سيرينا وفينوس وليامس اللتين احرزتا تسعة من الالقاب الـ12 الماضية. -توج ارسنال بلقب الدوري الارجنتيني لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه بفوزه على بيلغرانو 1-صفر في المرحلة التاسعة عشرة الاخيرة من بطولة الاياب. وخلف ارسنال فيليس سارسفيلد بعد ان انهى بطولة الاياب بفارق نقطتين عن تيغري الذي تعادل مع انديبندينتي (2-2). وهبط بانفيلد واوليمبو الى الدرجة الثانية، فيما يخوض سان لورنزو وسان مارتن الملحق الفاصل.
-تسعى الأندية الأوروبية لإعادة ترتيب البيت من جديد في هذه الفترة التي تركن فيها الدوريات للراحة وذلك من خلال “الميركاتو الصيفي” الذي سيكون حافلاً بانتقالات اللاعبين. فيوفنتوس الإيطالي بطل الدوري مهتم بالتعاقد مع المهاجمين الأورغوانيين لويس سواريز، مهاجم ليفربول الإنكليزي وإيدينسون كافاني مهاجم نابولي الإيطالي . ومن المنتظر أن يوقع الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم مونبيليه الفرنسي هداف الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع فريق أرسنال الإنكليزي لعقد يمتد لخمس سنوات. وسينتقل في الأيام القليلة القادمة المدافع الإسباني لاعب أتليتيك بلباو خافيير مارتينيز إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني وستبلغ قيمة الصفقة 30 مليون يورو وذلك بحسب صحيفة “تي زد” الألمانية. وسيكون المهاجم جوليان تشيبر من الصفقات القادمة لفريق بوروسيا دورتموند الألماني بطل الدوري، وذلك لسد فراغ رحيل المهاجم الباراغواياني لوكاس باريوس عن الفريق، وستبلغ قيمة الصفقة 6 مليون يورو وسيوقع اللاعب عقداً يمتد لأربعة مواسم مع دورتموند. كما يبدو أن البرازيلي ريكاردو كاكا على خطى العودة لفريق ميلان الإيطالي، بعد أن أعلن عن وجود والد اللاعب البرازيلي بوسكو ليتي في مدينة ميلانو من أجل مناقشة إمكانية عودة ابنه للفريق الإيطالي، لكن المشكلة التي تقف عقبة أمام تحوّل كاكا إلى إيطاليا هي الأمور المالية لأن اللاعب يتقاضى 9 مليون يورو في ريال مدريد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-06-2012 - 04:43 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
LOVE PRINCE
أهلاوي مر
الصورة الرمزية LOVE PRINCE
رقم العضوية : 2945
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 908
قوة التقييم : LOVE PRINCE is on a distinguished road

LOVE PRINCE غير متواجد حالياً

   

مشكووووووور

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم الاثنين 25/6/2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الاثنين 25/6/2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 9/7/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 09-07-2012 11:45
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 21/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 21-05-2012 01:06
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 14/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 16-05-2012 01:36
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 16/4/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 16-04-2012 02:32
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 2/1/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 02-01-2012 02:18

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:03