نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2012 - 02:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاحد 1/7/2012

July 1st, 2012

سجل منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم فوزه الرابع على التوالي وجاء على حساب المنتخب الباكستاني وبنتيجة أربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا لمنتخبات تحت 22 عاماً والمقامة حالياً في السعودية.
افتتح أهداف منتخبنا مرديك مردكيان في الدقيقة 44 وأضاف حميد ميدو الهدف الثاني في الدقيقة 57 ومحمود مواس الهدف الثالث في الدقيقة 65 قبل أن يختتم المهاجم سامر سالم أهداف منتخبنا بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92.
وبهذا الفوز رفع منتخبنا الشاب رصيده إلى 12 نقطة متساوياً في المركز الأول ضمن المجموعة الثانية مع المنتخب السعودي الذي سجل فوزاً كبيراً على منتخب سيرلانكا بسبعة أهداف دون رد, واستهل منتخبنا مشواره في التصفيات بالفوز على قيرغستان بهدف دون رد وفاز في المباراة الثانية على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف وفي المباراة الثالثة فاز على منتخب سيرلانكا برباعية نظيفة وهي النتيجة ذاتها التي سجلها في شباك المنتخب الباكستاني.
يشار إلى أن منتخبنا سيختتم مشواره في التصفيات يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة المنتخب السعودي علماً أن كلا المنتخبين ضمن التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقبلة.
- بعد تعثر المفاوضات مع المدربين عبد القادر كردغلي ومصطفى طحان اتصلت إدارة نادي تشرين مع مدرب منتخبنا الأولمبي السابق هيثم جطل الذي حضر إلى النادي واجتمع مع الإدارة ووضع شروطه لتدريب الفريق وقال الجطل في تصريح صحفي أن نادي تشرين ناديه وبيته ولا مانع لديه أن يدربه ولو كان في الدرجة الثالثة ولكن المشكلة هي في عدم وجود مقومات الفريق لأن معظم اللاعبين انتهت عقودهم وأكد أنه لم يتطرق إلى الأمور المالية في هذا الوقت.
وينتظر تشرين استحقاق مهم مطلع الشهر الثامن وهو دورته الكروية العربية التي ينظمها كل عام.
- قرر اتحاد التايكواندو تأجيل بطولة الجمهورية لفئتي الأشبال والشبلات التي كان من المقرر أن تنطلق أمس في صالة مدينة تشرين الرياضية بدمشق.وأشار شريف ديركي أمين سر اتحاد التايكواندو إلى أن اتحاد اللعبة قرر تأجيل البطولة‏ بناء على طلب العديد من المحافظات موضحا أن ما يقارب نصف المحافظات لم تثبت مشاركتها بالبطولة لذلك تم تأجيل البطولة إلى ما بعد شهر رمضان.‏
- حقق الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا فوزا ثمينا خارج أرضه بتغلبه على اكاديمية امادو ديالو في ساحل العاج 1-صفر في لقاء الذهاب بالدورالرابع لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امس السبت.
واستفاد المغرب الفاسي المدافع عن اللقب من هدف لحمزة أبو رزوق في الدقيقة 51 ليفوز على ليوبار الكونجولي 1-صفر.
وأصبحت مهمة النادي المكناسي الممثل الثالث للمغرب صعبة في البقاء بالبطولة بعد خسارته خارج أرضه أمام ستاد مالي 3-صفر.
وحقق المريخ السوداني الفوز على ضيفه بلاك ليوباردز الجنوب افريقي 3-2.
- بعد (23) يوماً من المنافسات شهدت خلالها (30) مباراة ، تسدل الستارة اليوم الأحد على النسخة الرابعة عشرة من كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم والتي تستضيفها بولندا وأوكرانيا منذ الثامن من حزيران الجاري بإجراء المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في كييف بين إسبانيا (حاملة اللقب وبطلة العالم) وإيطاليا في إعادة لمباراتهما في قمة المجموعة الثالثة من دور المجموعات والتي أقيمت قبل (20) يوماً في غدانسك البولندية وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.‏
هذا ويستعد مدربا المنتخبين للمواجهة في النهائي كل بطريقته ، فبالنسبة لمدرب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي فإن المباراة تمثل فصلاً جديداً في الهيمنة الإسبانية على الكرة العالمية منذ تتويج الفريق بيورو 2008 ثم الفوز بلقب مونديال 2010 بعد ذلك بعامين.وبالنسبة لبرانديللي فإن اللقاء مع إسبانيا بعد 3 أسابيع من مواجهة الفريقين وتعادلهما في مباراتهما الأولى هو مكافأة له على ما قام به من جهد في سبيل إعادة بناء المنتخب الإيطالي وهي المهمة التي أوكلت إليه عند تعيينه بعد أداء إيطاليا المخيب للآمال في المونديال الأخير عندما خرجت من دور المجموعات.ولم يتغير الكثير بالنسبة لإسبانيا أو بالنسبة للمدرب ديل بوسكي خلال أربعة أعوام من قيادته للفريق ولم يتغير التزامه بطريقة الأداء الإسبانية التي تعتمد على التمريرات والحركة الدائمة وتسعى إسبانيا عندما تواجه إيطاليا لتحسين نتائجها في سجل مباريات المنتخبين عبر التاريخ، حيث لم يفز الماتادور على الآزوري سوى في مواجهة واحدة رسمية.وتواجه الفريقان في (30) مناسبة، أولها عام 1920 وكان النصر للمنتخب الإسباني، وآخرها في دور المجموعات من البطولة الحالية وانتهت 1/1. وكان الفريقان قد تواجها في 19 مباراة ودية، و11 رسمية، وكانت الغلبة إسبانية في معظم المباريات الحبية، أما في اللقاءات الحاسمة، فكان التفوق إيطالياً، حيث لم يفوز منتخب لاروخا سوى في مباراة وحيدة.وتسعى إسبانيا بطلة العالم وأوروبا، لمواصلة التفوق على جميع الأصعدة، كما فعلت مع فرنسا وحققت عليها أول فوز رسمي في ربع نهائي البطولة القارية.‏
يذكر أن إيطاليا حصلت على اللقب مرة واحدة في تاريخها في البطولة الثالثة التي استضافتها عام 1968 .‏
- أعلن فريق بوتافوغو الذي ينافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم أمس توصله إلى اتفاق لضم لاعب الوسط الهولندي كلارنس سيدورف البالغ عمره 36 عاما لمدة عامين.
ونقلت رويترز عن موريسيو اسونساو رئيس النادي قوله “إنه أعظم لاعب أجنبي على الإطلاق ينضم لناد برازيلي”.
واللاعب الهولندي الذي وضع حدا لعشر سنوات بين صفوف ميلانو الإيطالي الشهر الماضي فاز باثنين من ألقابه الاربعة في دوري أبطال أوروبا مع ميلانو.
وسيتم تقديم سيدورف الذي لعب أيضا لريال مدريد واياكس وانترناسيونالي لوسائل الاعلام الاسبوع المقبل بينما يأمل بوتافوغو ان تساعد خبرة اللاعب الهولندي النادي على نيل أول لقب كبير منذ فوزه بالدوري البرازيلي عام 1995.
- واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول بنجاح مشورَ الدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون الإنجليزية للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، بتأهله إلى الدور الرابع الذي رافقه إليه السويسري روجيه فيدرر الذي عانى الأمرّين للفوز والتأهل، وكاد يودع البطولة ويلحق بالإسباني رفايل نادال الذي خرج الخميس.
وفاز ديوكوفيتش على التشيكي راديك ستيبانيك الـ28 بواقع 4-6 و6-2 و6-2 و6-2، ليلتقي في الدور الرابع مع مواطنه فيكتور ترويسكي الذي بلغ ثمن النهائي في ويمبلدون للمرة الأولى في مسيرته، بتغلبه على الأرجنتيني خوان موناكو الخامس عشر 7-5 و7-5 و6-3.
وفي المقابل، عانى فيدرر المصنف ثالثا الأمرّين لبلوغ الدور ثمن النهائي، وأفلت من الخروج لأنه تخلف بمجموعتين، وكان على بعد نقطتين من توديعها واللحاق بنادال قبل أن يتدارك الموقف ويفوز على الفرنسي جوليان بينيتو التاسع والعشرين 4-6 و6-7 (3-7) و6-2 و7-6 (8-6) و6-1.
ويلتقي فيدرر الساعي إلى إحراز اللقب السابع في ويمبلدون ومعادلة رقم الأميركي بيت سامبراس، في الدور المقبل مع البلجيكي كزافييه ماليس الفائز على الإسباني فرناندو فرداسكو السابع عشر 1-6 و7-6 (7-5) و6-1 و4-6 و6-3.
ولدى السيدات، حجزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة أولى بطاقتها بتغلبها بسهولة على التايوانية سو-واي هسييه 6-1 و6-4. يذكر أن هسييه هي أول لاعبة تايوانية تنجح في بلوغ الدور الثالث لويمبلدون.
وتلتقي شارابوفا بطلة عام 2004 في الدور المقبل مع الألمانية سابين ليزيكي الـ15 التي تغلبت على الأميركية سلون ستيفنز. وستكون مواجهة شارابوفا وليزيكي إعادة لمواجهتمها العام الماضي في دور الأربعة عندما فازت الروسية قبل أن تخسر أمام التشيكية بترا كفيتوفا في المباراة النهائية.
وبلغت البولندية أنييسكا رادفانسكا الثالثة الدور الرابع بفوزها على البريطانية هيزر واطسون. وتلتقي رادفانسكا الإيطالية كاميلا جورجي التي تغلبت على الروسية نادية بتروفا العشرين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم الاحد 1/7/2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم الاحد 1/7/2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم الاحد 3-8-2014 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 03-08-2014 11:43
النشرة الرياضية ليوم الاحد 29/7/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-07-2012 01:26
النشرة الرياضية ليوم الاحد 8/7/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 08-07-2012 10:46
النشرة الرياضية ليوم الاحد 24/6/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 24-06-2012 11:52
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17/1/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 17-01-2012 11:10

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 07:51