نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 03:56 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

تحويشة
تحويشة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:39 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
لولو 16
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية لولو 16
رقم العضوية : 294
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 8
قوة التقييم : لولو 16 is on a distinguished road

لولو 16 غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
وين صوتك يا تشيلسي


وين صوتك يا تشيلسي

وين صوتك يا تشيلسي

وين صوتك يا تشيلسي

وين صوتك يا تشيلسي

وين صوتك يا تشيلسي

وين صوتك يا تشيلسي
أفا عليك .. إحم إحم .. نحن هنا متواجدين الآن ..:034:
العمى ليش بتكرهوه لتشلسي .. عن جد نادي ما في متله ..
و خاصة الاعب مايكل بالاك ..:021:
ما أحلاه هو و شعره ..:lol:

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:40 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

مايكل بلاك خخخخخخخخ

ذاتي متل ما بيقول المتل
كانت الطنجرة ناقصة بانجانة صارت مطفحة ومليانة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:44 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
معتز
شاعر الأهلي
الصورة الرمزية معتز
رقم العضوية : 681
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,165
قوة التقييم : معتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the rough

معتز غير متواجد حالياً

   

فنان قلبي معك وروحي معك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:45 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
لولو 16
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية لولو 16
رقم العضوية : 294
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 8
قوة التقييم : لولو 16 is on a distinguished road

لولو 16 غير متواجد حالياً

   

ابونجبو

لك لاه لا تحكي هيك عن بلوك ..
عن جد ما في منه .
و خاصة لما بيحط شارة الكابتن على إيده ..
و على فكرة سلمني عل النادي تبعك .

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:49 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههههه بلوك خخخخخ


كان في بياع بندورة بالملعب البلدي يسرخولو بلوك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:51 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
معتز
شاعر الأهلي
الصورة الرمزية معتز
رقم العضوية : 681
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,165
قوة التقييم : معتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the rough

معتز غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO ALZOZ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه بلوك خخخخخ


كان في بياع بندورة بالملعب البلدي يسرخولو بلوك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اسالي ياه كم الكيلو

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 05:52 ]
 رقم المشاركة : ( 16 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

حمرة يا بندورة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

هنا مشاجرات الآرسنالوية والمناشتراوية والتشيلساوية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 02:12