نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2008 - 02:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إنا لله وإنا إليه لراجعون

January 11th, 2008

قف دقيقة معي أرجوكم اليوم أنا في أبشع حال أرجوكم مهند:ddd:

السلام عليكم
أنا عضو في أحد المنتديات وكان لدينا مشرفة مسيحية اسمها (سارة)
وبعدفترة قصيرة أسلمت (سارة) وبعد إسلامها كانت دائماً تنصحنا في صلاة ةالعبادة

واليوم دخلت الى المنتدى وتفاجئت بالوفاة (سارة)

وكتبت المنتدى عن سارة

إنا لله وإنا إليه لراجعون
إنتقلت إلى رحمة الله تعالى
أختنا بالله حبييتنا وحبيبة كل أعضاء المنتدى
المسلمه

ساره إميل بطرس((ساره الأموره))
في صباح يوم الجمعه بعد نزف شديد

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
حكاية بنت.......................إسمها ساره
بسم الله الرحمن الرحيم


كان يامكان ؛ فى حاضر العصر والزمان
بنت جميله شاميه عربيه؛ مولوده لأسره مسيحيه ؛أسمها ساره.

وكعادة الأسر العربيه تزوجت هذه البنت وهى صغيره وانتقلت للحياه فى فرنسا مع زوجها ؛ وهناك اشتغلت محاميه ؛ مهنتها اللى درستها فى الكليه.
ورزقها ربنا من زوجها بولد وبنت؛ وسارت الحياه طبيعيه.

وكانت البنت دى حاسه دايما بأن فيه فى حياتها حاجه غلط مش طبيعيه ؛ حاجه بتقولها ان كل معتقداتك دى مش حقيقيه.
بتقولها ان مكانك مش مع الناس دى ولا مع خرافاتهم الدينيه.

ولكنها لم تكن تعلم كيف تصل الى نور الحقيقه.
وفى عز ماهى مشتته ذهنيا ؛ تصاب بمرض السرطان اللعين ؛ هذا الداء العضال الذى يفتك بكل من يقف أمامه؛ ويجعل دائما أسمه مسبوقا بكلمة ( المرحوم).
وخضعت البنت للأمر الواقع ؛ وقررت التمسك بأملها مهما كان ضعيفا فى الشفاء ؛ وبدأت رحلة العلاج أو اذا أردت الدقه قل رحلة العذاب.
وفى خضم كل هذه المعاناه التى تعانيها جاءها الهاتف بداخلها مره آخرى ؛ هناك شىء خطأ ويجب عليكى تغييره.
وفى ليله أراد فيها الله تبارك وتعالى أن يشرح فيها صدرها للإسلام ويمن عليها بنعمة الهدايه ؛ وقفت الفتاه فى منتصف أحد الطرق لتعلن بكل يقين وجرأه فى قلب بلاد الكفر أن ( لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ).
قالتها عن يقين تام وارادة حره ورغبه أكيده فى النجاه من النار ؛ لتبدأ بطلتنا رحله جديده فى حياتها ولتتحول من ( ساره بطرس ) الى ( ساره المسلمه المؤمنه)

ولم تجد من يعينها فى حياتها الجديده غير منتداكم هذا وباعترافها ؛ لقد وجدت فى هذا المنتدى الأخوه الصادقه فى الله ؛ ورغبة أعضاءه جميعا فى مساعدتها وهى تخطوا أولى خطواتها فى الإسلام ؛ يشجعهم فى ذلك اعجابهم بشخصيتها القويه وسعادتهم بانضمامها الى صفوف الموحدين.
ولقد كان حبها للمنتدى كبيييييييييييييير وعميييييييييييييق
فقد كانت بحرا للعطاء ؛ تملك كبرياء نادر؛ كانت عاشقة للبحر وللمعالى وللعرب ؛دانية من كل عضو ؛كانت كوردة للجنان لها قلب كقلب الأسد ؛ لديها حب غريب للإبتسام والضحك رغم ما تعانيه ؛ لقد أحبت الجميع ......فأحبها الجميع.
كانت تنطلق فى المنتدى بكل مرح وخفه ؛لا تشعر معها بما يقاسيه هذا الجسد الضعيف الذى ينهش المرض فى كل أوصاله.
كانت لديها اراده فولاذيه ورضا بقضاء الله وقدره ؛ لم تتذمر يوما من آلامها وهى شديده ؛ وكانت تقابل كل ذلك بصبر على البلاء والمرض أملا فى نيل عفو الله.
كانت تسأل عن كل كبيره وصغيره فى الإسلام ؛ شغوفه لمعرفة كل القواعد والشرائع والأحكام ؛ كانت تريد أن تكون مسلمه فعلا وليس قولا.
كانت تسأل عن أشياء قد نراها تافهه ؛ سأتنى ذات مره فى رغبتها ببيع البيانو الخاص بها خوفا من أن يكون من المعازف المحرمه.
لهذه الدرجه كانت تلك الفتاه التى لم يتعدى على اسلامها خمسة أشهر حريصه على رضا الله ؛ فى الوقت الذى نرى كثير من الذين ولدوا مسلمين لا يتورعون عن ارتكاب المعاصى وما يخالف شرع الله دون أن يطرف لهم رمش.
وكان لا بد للرحله أن تنتهى ؛ وكان لابد للجسد المنهك أن يرتاح من العذاب.
فاختار الله تبارك وتعالى لبطلتنا أن تلقاه ؛ وأن تنهى مدة اقامتها فى دنيانا .
أنطفئت الشمعه التى كانت تنير منتدانا ؛ وآن للجسد الهزيل المنهك أن يرتاح.
أنطفئت شمعتها ؛ ولكن بعد أن أضاءت فى داخلنا ألف شمعه وشمعه ؛ تركتنا بعد أن لبت طلب ربها عندما خاطبها وخاطبنا ( فلا تموتن إلا وأنتم مسلمون ) ؛ فاستجابت له ولبت النداء.
وتركتنا بعد أن تركت لنا شموع مضيئه لنا على الطريق لترينا مثلا حيا فى حسن الخاتمه ان شاء الله ؛ وكيف لفتاه عمرها 28 عاما قضت منهم 27 عاما ونصف على غير الإسلام وقضت آخر خمسة أشهر فى عمرها فقط وهى مسلمه ؛ ليكتب الله لها حسن الخاتمه.
تركتنا بعد أن برهنت لنا على أن عمر الإنسان لا يقاس بالسنين وانما يقاس بالأعمال والنوايا ؛ ففتاه عمر اسلامها خمسة أشهر قد تكون أفضل عند الله من مسلم قضى عمره كله مسلما.
تركتنا بعد أن أعطتنا درسا فى الصبر على البلاء ؛ والإيمان بقضاء الله والرضا بقدره.
تركتنا بعد أن تركت فى قلب كل واحد منا دمعه حزينه لن تجف أبدا على فراقها.
كذلك كانت النهايه ؛ وتلك كانت الحكايه
حكاية بنت.......................إسمها ساره



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
من هي سارة
سارة الاموره هي مشرفه سابقه لبوابه استراحه التميز وقد رحلت
بسب مرض السرطان اعاذنا الله واياكم منه ورغم مرضها وصعوبت تنقلها
في منزلها الا انها تشاركنا في المنتدي وتوقوم بمهمات الاشراف
وكانت ساكنه في فرنسا ولديها طفلين
ولا استطيع اقول الا الله يرحمها واذا ترغب في معرفت المزيد
تفضل بزيارة البوابه الخاصه فيها وشكراً
رحمها الله واسكنها فسيح جناته0

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هاااااااااااااااااااااااااااااااااام جداً
اعزائي اليوم الجمعة
حصلت معجزة صدقوني يداي ترجفان وعيناي تدمعان
لا اعرف ماذا اكتب وماذا اقول
الذي حدث هو اكبر من اي كلمة او حتى جملة او شعر
سارة نطقت بالشهادتين

شهادة ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
نعم احبائي
سارة اسلمت
هنيئا لكم احبابي واخواني باسلامها وبالاجر والثواب
ستخبركم البقية بنفسها


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت تشع نورا كالملاك لم تكن باردة و لم تكن متيبسة كالاموات ربما يكون هذا من علامات اهل الجنان الهي اجمعنا بها يوم الحساب
كانت متلهفة للقاء ربها
و كما وصت لم يقام قداس في الكنيسة على جثمانها
كان طليقها يبكي كالاطفال فلم تكن سارة كباقي النسوة
اما عن رسالتها فهي مؤثرة جدا و ابكتني طويلا فهل انتم واثقون بضرورة كتابتها هنا ؟؟؟


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي بنات حلب

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 02:13 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

أخر ما كتبته لنا

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الرسالة كتبت كالآتي دون تصحيح لغوي نحوي مني بالرغم من تعذر قرأتي لبعض الكلمات الارتجالية
بدأت رسالتها بإسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام...... رسالتي لالكم منا رسالة عادية لانها يمكن تكون أخر رسالة بكتبها بتمنى هيدا الشي ......انا تعبت كتير جسمي تعب
سامحوني اول شي حأكتبو هو كلام موجه لشهد بوصيها فيه انو ما ينقام علي قداس بالكنيسة و لاي سبب من الاسباب
شهد الورقة كتبتها بشكل رسمي اذا واجهك او دايقك اي حدن الورقة مختومة بختمي الخاص و موقعة رسميا محطوطة بالدرج التاني للمكتب
سامحوني يا اغلى الناس بس كان لازم اكتب هيدا الشي لاني اذا تركتو للاخير مين عارف اذا حاقدر كمل الرسالة و لا لاء
مع اني موجوعة كتير و تعبانة بس متل ما عرفتو سارة بتحب الحكي كتير و لو عم تموت
سامحني يا رب انا عارفة اني هلاء عم انزف بس انا مني حأتصل بالمستشفى لانون بدون يوصلولي دم والله العظيم هلكت من كتر الابر صار جسمي متل المصفاية من كتر الابر
عروقي تعبو كل ما بينقلولي دم بينفجر واحد من العروق الضعيفة صار جسمي كلوبقع زرقا متل لي أكل ضرب لشبعان
الله ينهي حياتي عالايمان يارب
اول شي بحب اشكركم كلكم علمتوني اني ارفض القول لي تعلمتو هون باوربا و اللي بيقول ..... لتاخود لازم تعطي .... انتو عطيتوني و ما عطيتكم شي . انتو علمتوني كتير وما تعلمتو مني شي او ما قدرت علمكم شي
كنتو اخوة الواحد منا لمن بينوجع بيقول أخ بس انا لمن كنت انوجع كنت ناديكم بأسمائكم .....ياما انوجع و اصرخ وقول يا قمر وينك..... او ياطارق تعال..... او دانية ساعديني....او كبرياء اااي .... وكتير ناديتك يا عبد الله و يا باسم و يايايايا الكل كل واحد باسمو
انا رد على جمايلكم كلها وانكم خليتوني عيش احلى كم شهر بعمري و الي بيسوو كل عمري لي فات انا قررت و انا بكامل قواي العقلية اني اوهبكم بيتي ببباريس صحيح هو حجار باردة وما بينقاس ببيتي بوابة التميز لي كانت حيطانو مشاعر و حب دفاني و غمرني
و لا تخافو على اولادي ابدا انا امنتون منيح ليصيرو كبار و ما يعتازو مخلوق باذن الرب .... لوقت يعتمدو على نفسونو لا تنسو ماتت امون بس ابون بعدو عايش و موجود الله يخليلون ياه و لا هو بس شغلتو يجيب الاولاد ؟؟؟؟ههه
يا جماعة بيتي و هبتو لكل عابر سبيل ..طالب علم ... او عريس بشهر العسل.. انا بقبري برتاح و بنبسط ... ماعليكم الا انكم تتواصلو مع شهد منشان المفاتيح و العنوان و انا عملتلها توكيل رسمي بهيدا الشي و لكل مين بدو يسافر لباريس شو ما كانت الاسباب او قد ما كانت المدة بيتي بيفتحلكم بوابو هو الكم من اختكم سارة
في الي طلب من كل مين بيسافر باريس انو بمرق على قبري و يقرالي الفاتحة
وبرجع بطمنكم اني ما نسيت ولادي و لا اي حدن واذا بدكم تطمنو اكتر بتقدرو تسألو شهد هي بتعرف كيف انا وزعت املاكي بدون ما انسا ولا حدن ان شاء الله
عبد العزيز.... الحنون.. قلبك يا طرحة العروس ..ياما غمض عيوني و قبل ما فتحون اتخيل انك جاية تطمن علي .... وصيتي لالك انك تدير بالك على حالك و عالمنتدى كلو. هو بيتي و انتو اهلي لا تنسى انت قلت هيدا الشي
.انت بتضل تاج على روسنا . ولا تنساني
عبد الله..... سبق و قلتلك ياريتني اختك عن جد. وصيتي لالك تدير بالك على حالك و ابقى تذكرني كل ما اكلت سمبوسة و قول سارة ماتت و بنفسها تاكول سمبوسة
في شغلة تانية بدي اطلبها منك و ما بعرف اذا بقدر ؟؟
انا ما كان بدي موت عضوة بالمنتدى بس اذا متت وانا عضوة اذا كان في مجال انك ما تلغي عضويتي هيك بضلي معكم ... صح؟؟
على فكرة قلتلو لنيكولا انت صرت رجال قلي كيف هي بابا رجال وهو منو عامل .....لم افهم ما كتبته هنا ......قلتلو ليش حاسب ابوك رجال ... ههه
شهد.....حبيبتي ماما . بحياتك ما رضيتياني اندهلك ماما . انا هلاء مني حرد عليكي يمكن ما اقدر قولها تاني
ديري بالك عاناتالي علميها الصلاة و القرآن و خليها تدعيلي . و لاتخليها تنقطع عن اخوها مع انو بعرف انها مشقة لالك الله يعطيكي الصحة و العافية . وخليها بارة بابوها شو ما صار بيضلو ابوها ماما جاكمنو رجال سيئ بس هو هيك الله يصلحو و يهديه
ماما حني على نيكولا تيتم صغير و جني مرت ابو بتضل غريبة عنو و مو امو انت كنت ام الكل وحاولي جريه لطرفك انت و ناتالي
في شي بدي خبرك عليه انا اتفقت مع اولادي اني بالبيت اندهلون بغير اسمائون انا بنادي نيكولا ... عبد الله على اسم جدو
و ناتالي ... بندهلها ايمان وهنن كتير حبو اسمائون الجديدة خليكي عم تناديلهم هيك بالبيت
الله يرضى عليكي يا ايمان كوني منيحة مع شهد ومع عبد الله هي معك منا ضدك و لا تكوني انت و الزمن عليها
ماما احفظي القرآن هو الي بيحميكي من كل اذى يا عمري
بقلك يا ماما انا راحلة عن هالدنيا بس تاركة شقفة مني هي ايمان و عبد الله
بابا عبد الله .........شو كنت بتمنى موت بين ايدك تضمني و تبلني دموعك كانت اكيد صحتني او عالاقل ما كنت متت تعبانة
بابا.. لاتزعل بنتك رح تنزف ببدلة بيضا لتواجه ربها متل العروس لباسي هو التقى و الايمان يلا يا بنات زلغطو لا تزعلو سارة ارتاحت ما ماتت كبرياء. دانية .رشا .و لاء. ناردين .بحرالعطاء.... افرحولي و لاتزعلو
بابا دير بالك على اخواتي و على حالك و سأل عن احفادك عبد الله و إيمان ما بتعرف يمكن بيوم يجو يزوروك
عاشقة البحر..... مابعرف فيكي شي بيقربني منك الله يقويكي و يحميكي لولادك يا رب بدي و صيكي على اولادي شهد ما بتعرف يمكن تتلبك بإيمان بدي ياكي تكوني معها هي بحياتها ما ربت ولاد صغار الله يوفقك و يوفقها
ديري بالك على حالك
دانية....بتتذكري مرة شبهتك بستنا مريم العدرا مو لانك بتشبهيها فما حدن بيعرف شكل العدرا بس اكيد كانت طهارتك هي لي شبهك فيها خليكي متل ما انت طاهرة . حنونة. و ديريبالك عاحالك
الله يبعتلك شي عريس يفش القلب و يصونك و يحفظك من هالدنية
كبرياء....حبيبة فلبي و اختي ندى انا رح اتنازل عن لي اتفقنا عليه مع دانية بيوم من الايام بتتذكري و بتركلك ياه بلا منازع لانك بيني و بينك ما كان رح يطلعلك معي انا داهية ديري بالك على حالك وخليكي متل ما انت
[هنا كتبت مطولا ولكن اعتقد انا ألامها ازدادت ولم تكن تريد ان تتوقف ولكن للاسف لم استطع فهم وفك طلاسم ما كتبته]
انا تعبت كتير ملك الموت عم يستناني لاخلوص الرسالة الدنيا برد و التلج مكوم بوصيكم ما تنسو الضحكة والابتسامة قد ما كانت همومكم كبيرة ما في شي بيستاهل التكشيرة
المؤمن منو حلو لمن بيكشر والله يحب الجمال
ما لكم وقت الديقة غير الصلاة عالنبي مع الابتسامة بتهدي النفس ان شاء الله
شوفو انا كانت همومي وو جعي كبير و مع هيك الضحكة ما فارقتني و انتو السبب
على قولة المتل الطير يضحك مذبوحا من الالم

الدكتور مصطفى . ابو عبد العزيز.ابو انس و كتير من الناس ....بعرف انكم كنتو على استعداد انكم تلبوني بشو ما اطلب بس اعذروني باخر فترة كنت تعبانة كتير مع اني صرت عاجزة او تقريبا عاجزة بس ربي الحمد لله لهل الوقت بحمدو ضليت بعقلي ومني حموت بلا عقل بإذن الله
طارق ....يالغالي قدمتلي كتير و كنت بحر و مابخلت علي بيوم باي شي و انا لمن كنت بدي اشكي ما كنت لاقي غير قلبك لارمي فيه همومي الله يوفقك و يرزقك يارب دير بالك على ابنك لانو اكيد رح يشبهك و اذا كانت بنت انشالله ما تشبهني بيخرب النسل ههه .لانك اصيل و فرخ البط عوام
دير بالك عاحالك و خليك متل مانت اصيل
غريب....مع انو اسمك غريب بس انت كنت قريب
انا اسفة انت كنت استاذ كبير حاولت تعلمني تنزيل الصور بس انا هيك دماغي ناشفة و فهمي على قدو ههه
لا لاتسدق انا ذكية و بلقطها وهي طايرة بس بدي مين يشرحلي مطولا و بالتفصيل الممل
الله يرزقك و يوفقك يارب
الوداع يا غالي

الفارس المغامر..........اخي الصغير دير بالك عاحالك والله يرزقك يارب

[هنا ايضا كتبت و لكن لم افهم ما كتبته]
قمر....بعرف بطبعك الحمق دايما حتقول ماشي يا سارة تركتيني للاخير بس انا بقلك اني انا قاصدة انك تكون اخر مين بكتبلو قمر
سامحني الي عملتو كان لمصلحتك اكتر من هو لمصلحتي هي انا رح ودع دنيتكم لحياة تانية
قمر باخر رسالة بعتتها انت نهيتها بكلمة لا اله الا الله و انا ما رديت عليها بس هلاء برد عليك و بقلك محمد رسول الله
بوصيك دير بالك عا حالك ومني حخوصيك انك ما تنساني لانك ما لازم تنساني ... صح؟
انا تعبت كتير قلبي حيوقف الساعة 5 الفجر رح ودعكم لالالا رح قلكم الى اللقاء يا اغلى مين عرفت
انا رايحة اتيمم و صلي الصبح
السلام
.................................................. ................
ماتت في الساعة الخامسة و الربع تقريبا و كان ملك الموت كان ينتظرها حقيقة اتمنى ان تكون شهدت صلاة الفجر
الورقة وجدت على سريرها ولكنها كانت مكتوبة باللغة العربية فلم يعرها احد اهتماما
انا لله وانا اليه راجعون
كان بين السطور كلام كثير ولكني عبثا حاولت تفسيره دون جدوى
عظم الله اجركم واسكن فقيدتنا الغالية


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 11-01-2008 الساعة 02:15

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 02:17 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,904
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

إنا لله وإنا اليه راجعون ..... رحمك الله يا أختنا سارة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 02:56 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
معتز
شاعر الأهلي
الصورة الرمزية معتز
رقم العضوية : 681
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,165
قوة التقييم : معتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the roughمعتز is a jewel in the rough

معتز غير متواجد حالياً

   

إنا لله وإنا اليه راجعون .....

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 03:19 ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

ربنا يرحمها ويرحمنا جميع

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 03:22 ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

   

الله يرحم الجميع آمين يارب العالمين

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-01-2008 - 12:52 ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
dandon
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية dandon
رقم العضوية : 269
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : المريخ
عدد المشاركات : 6,242
قوة التقييم : dandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the rough

dandon غير متواجد حالياً

   

انا الله و انا اليه راجعون الله يرحمها

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2008 - 09:50 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
عاشقة سلة الاتحاد
الصورة الرمزية عاشقة سلة الاتحاد
رقم العضوية : 362
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,801
قوة التقييم : عاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of lightعاشقة سلة الاتحاد is a glorious beacon of light

عاشقة سلة الاتحاد غير متواجد حالياً

   

الله يرحمك ويرحمنا اجمعين

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

إنا لله وإنا إليه لراجعون



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: إنا لله وإنا إليه لراجعون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراجعون يشتكون سوء معاملة موظفي المعهد العالي للغات في حلب حلب الشهباء أخبار حلب 0 21-07-2011 11:50
إنا لله وإنا إليه راجعون... فاتح زكي ينعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الصقر الأحمر كرة القدم الاتحاد الحلبي 11 29-12-2009 02:29
إنا لله وإنا إليه راجعون Pirate كرة القدم الاتحاد الحلبي 16 26-04-2009 12:06
إنا لله وإنا إليه راجعون totti balt كـرة السلة الاتحاد الحلبي 11 24-05-2008 09:47
إنا لله وإنا إليه لراجعون .. وفاة عبدالرحمن بن الاسود النورس الحلبي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 47 05-11-2007 04:36

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:04