نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2012 - 12:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم السبت 28/7/2012

July 28th, 2012

يتابع منتخبنا الكروي الناشئ تحضيراته واستعداداته للمشاركة في كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران اعتباراً من 23 أيلول القادم عبر معسكرات داخلية متتالية .

وسيلتحق اللاعبون صباح اليوم بمعسكر جديد لمدة أسبوع في فندق الجلاء الرياضي.
ووجه الجهاز الإداري والفني الدعوة لـ 22 لاعباً للالتحاق بالمعسكر المذكور
وأكد مدرب منتخبنا مهند الفقير أن استعدادات ناشئينا مازالت حتى الآن دون مستوى الطموح الأمر الذي يقلص مساحة التفاؤل في النتائج التي يمكن أن يحققها ناشئونا في الكأس الآسيوية علماً أن منتخبنا سيلعب خلال البطولة في مجموعة ليست بالسهلة تضم إلى جانبه كلاً من الصين وأوزبكستان والهند.

-أبهرت اللجنة المنظمة في لندن العالم بحفل افتتاح ضخم وجميل جداً للألعاب الأولمبية الصيفية مساء أمس في الملعب الأولمبي في ستراتفورد، وسط حضورٍ جماهيري حاشد.
واستهل حفل الافتتاح بقيام الدراج الإنكليزي برادلي ويغينز المتوّج حديثاً بلقب دورة فرنسا، بقرع الجرس النحاسي الضخم الموضوع على أحد جوانب الملعب الذي يتسع لثمانين ألف متفرج إيذاناً بانطلاق الحفل.
وكان هطول الأمطار بغزارة قد هدد بإفساد الاحتفال، لكن السماء أصبحت صافية قبل دقائق من بداية الاستعراض الذي شاهده جمهور يبلغ نحو 60ألف شخص في الملعب الأولمبي بالإضافة لأكثر من مليار مشاهد عبر التلفزيون في أنحاء العالم.
وفاجأت ملكة بريطانيا إليزابيث التي يبلغ عمرها 86 عاماً جميع متابعي الحفل وهي تضع جانباً تحفظها الملكي في تسجيل، حيث استقلت طائرة هليكوبتر مع دانييل كريغ ممثل شخصية جيمس بوند، فأظهر تسجيل بديلة لها وبوند يقفزان من الطائرة باتجاه الملعب، وبعد لحظات أخرى دخلت الملكة بنفسها.
وسيتنافس آلاف الرياضيين من 204 دولة في 26 رياضة خلال 17 يوماً في المدينة الوحيدة التي استضافت الألعاب الأولمبية الحديثة ثلاث مرات.
واستلهم حفل الافتتاح الذي كلّف نحو 27 مليون جنيه إسترليني (42 مليون دولار) من مسرحية “العاصفة” لوليام شيكسبير التي كتبها في أواخر حياته حول العمر والفناء.
ونقلت الشاشات العملاقة في الملعب مشاهد وأصوات جوقة من الأطفال وهم يغنون في إنكلترا وإسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية أربع أغنيات مختلفة تمّ مزجها معاً لتعبر عن النمط الموسيقي لبريطانيا.
وبدأت اللقطات المعبرة عن التاريخ البريطاني في الحفل بوصف للريف ليصل بعد ذلك إلى الثورة الصناعية، واختتم الحفل بأكبر مساهمة بريطانية في الثقافة الشعبية والموسيقى في القرن العشرين وتمّ الاحتفال بها بأداء لعضو فريق بيتلز السابق بول مكارتني.
كما ظهر نجم الكرة الإنكليزية ديفيد بيكام في لقطات يقود قارباً في نهر “التايمز” حاملاً الشعلة الأولمبية.
وشهد الحفل المزيد من الفقرات المرحة وخاصةً ظهور الممثل الكوميدي راون أتكينسون (مستر بين) والذي رافقته في هذه الفقرة فرقة أوركسترا بقيادة سير سيمون راتل وذلك في فقرة مزجت فيها مشاهد مصورة باستعراض كوميدي من “مستر بين” لترتسم الابتسامة على وجوه الجميع وتتعالى الضحكات في أرجاء الملعب الأولمبي بلندن.
وتابعت عدة شخصيات عالمية من مختلف بقاع العالم الحفل الذي استمر لعدة ساعات.
وتتكون البعثة السورية من 28 شخصاً بينهم عشرة رياضيين هم: أحمد حمشو فروسية , وسام سلامانة ملاكمة ,عهد جغيلي وثريا صبح, رفع أثقال ,مجد غزال وغفران محمد, ألعاب قوى وازاد برازي وبيان جمعة سباحة , راية زين الدين رماية ,عمر حسنين دراجات.
ويشارك في منافسات هذه الدورة اكثر من 10000 رياضي يمثلون 204 لجان اولمبية وطنية.
وسيبدأ لاعبونا منافساتهم في الاولمبياد اليوم في مسابقات الرماية والسباحة والملاكمة والدراجات

-قسى نادي بنفيكا البرتغالي على ضيفه ريال مدريد الإسباني عندما تغلّب عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين بمناسبة كأس الأسطورة البرتغالية أوزيبيو في مدينة لشبونة .
ولعب الريال بتشكيلة شبه احتياطية وخاصة في خطي الدفاع والوسط الأمر الذي سمح لبنفيكا بهز الشباك مبكراً في الدقيقة الرابعة بواسطة الإسباني لاعب الريال السابق خافي غارسيا بكرة رأسية، ليرد أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بهدفين بواسطة الشاب خوسيه كاليخون إلا أنّ بنفيكا تمكّن من التعديل عبر البلجيكي توماس فيستيل والذي كان يحاول الريال ضمّه بحسب عددٍ من الصحف الأوروبية.
وفي الشوط الثاني لم يمهل المستضيف الكثير لزملاء البرازيلي ريكاردو كاكا والذي لعب أساسياً بعد أن غاب عن المباراة التحضيرية الأولى للريال فسجّل الأرجنتيني نيكولاس بيريز بعد بداية الشوط الثاني بتسعة دقائق، ومن ثم كارلوس مارتينيز في الدقيقة 58، ليختتم بيرز مهرجان الأهداف لبنفكيا قبل النهاية بخمسة دقائق، وسط غياب كامل لدفاع الريال.

-مدد الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عقده مع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حتى 30 حزيران 2016 حسبما أعلن النادي على موقعه الإلكتروني.
وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب المنتقل عام 2010 من نادي ليفربول الإنكليزي نهاية عام 2014.

-أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراراً بإيقاف رئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام 90 يوماً كأقصى حد عن كافة الأنشطة الكروية.
ولن يكون بإمكان بن همام المشاركة في أي نشاط كروي على الصعيدين الوطني والدولي لفترة 90 يوماً، وذلك بهدف السماح بالقيام بالمزيد من التحقيقات والبحث عن أدلة جديدة ممكنة.
ويأتي هذا القرار بعدما أعلنت محكمة التحكيم الرياضي أنها رفعت عقوبة الإيقاف مدى الحياة عن بن همام والتي فرضها الفيفا على رئيس الاتحاد الأسيوي السابق بتهمة دفع رشاوى في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي العام الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية

النشرة الرياضية ليوم السبت 28/7/2012



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: النشرة الرياضية ليوم السبت 28/7/2012
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النشرة الرياضية ليوم السبت 29/12/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 29-12-2012 12:52
النشرة الرياضية ليوم السبت 7/7/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 07-07-2012 11:30
النشرة الرياضية ليوم السبت 30/6/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 30-06-2012 02:08
النشرة الرياضية ليوم السبت 9/6/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 0 09-06-2012 12:53
النشرة الرياضية ليوم السبت 12/5/2012 حلب الشهباء الرياضة السورية 1 12-05-2012 11:53

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 06:42