نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-01-2008 - 07:45 ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

شكرا لمرورك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 07:24 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
dandon
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية dandon
رقم العضوية : 269
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : المريخ
عدد المشاركات : 6,242
قوة التقييم : dandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the rough

dandon غير متواجد حالياً

   

مرسي على موضوع اجتني فكرة كتير حلوة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2008 - 06:09 ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

مشكورة

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2008 - 07:28 ]
 رقم المشاركة : ( 12 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

اهلين مهند

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2008 - 08:17 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
MOHSEN
نمر المنتدى
الصورة الرمزية MOHSEN
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about

MOHSEN غير متواجد حالياً

   

بس ما تكون متل فكرتي يادندونة ؟؟؟؟؟؟؟

مشكورة فروووح


التعديل الأخير تم بواسطة : MOHSEN بتاريخ 25-02-2008 الساعة 08:18 السبب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2008 - 09:01 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

طبعا كلن حلوات ويسلمو ايديكي فروح
بس عجبني المتل اللي بيقول

من كتر معرفته بالصحابة بيترضى على عنترة ههههههه

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 25-02-2008 - 09:09 ]
 رقم المشاركة : ( 15 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

ههههههههههههههههههه اي هاد المثل دارجة موضته كتير بهالايام

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

امثال قديمة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: امثال قديمة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امثال عن المرأة ابراهيم الاهلاوي الأهــلــي الحـلبـي كــافــيــه 9 13-09-2008 12:26
امثال هندية عاشقة سلة الاتحاد التسلية والترفيه 10 25-08-2008 07:44
امثال مع الصور فرح التسلية والترفيه 5 29-02-2008 04:27
امثال عن المرأ ة dandon بنات حلب 10 02-02-2008 05:22

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:17