نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2008 - 11:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
المان يستعيد الصدارة بسداسية على نيوكاسل

January 12th, 2008

وعاد المان إلى مكانه الطبيعي بالصدارة بفارق الأهداف عن الأرسنال بفوز كبير على نيوكاسل يونايتد وصل ل 6-0 للمان بأقدام رونالدو وتيفيز وروني و ريو فرديناند


ونترككن مع الاهداف المثيرة


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 13-01-2008 الساعة 02:54
رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 12-01-2008 - 11:29 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

   

طبيعي جدا بما انو الارسنال غاب عنو 6 لاعبين اساسيين يعني اكثر من نصف الفريق

ومتل ما بيقول المثل ان غاب القط بيلعب الفار ...

بس كلها مؤقتة يعني بكرا بيرجع كل واحد لمكانه الطبيعي..

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

المان يستعيد الصدارة بسداسية على نيوكاسل



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: المان يستعيد الصدارة بسداسية على نيوكاسل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هامبورغ يستعيد الصدارة CANTONA الدوري الألماني 4 20-10-2008 01:09
المان يستعيد الصدارة بسداسية على نيوكاسل ABO ALZOZ الدوري الإنكليزي 1 14-01-2008 10:24
آرسنال يستعيد الصدارة في اللحظات الأخيرة CANTONA الدوري الإنكليزي 1 29-10-2007 11:15
بايرن ميونيخ يستعيد الصدارة CANTONA الدوري الألماني 3 15-10-2007 01:52
فيينورد يستعيد الصدارة CANTONA دوري أبطال أوربا 0 30-09-2007 03:26

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 01:28