نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-01-2008 - 11:43 ]
 رقم المشاركة : ( 33 )
عاشقة الليل..ليلى
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية عاشقة الليل..ليلى
رقم العضوية : 903
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 326
قوة التقييم : عاشقة الليل..ليلى will become famous soon enoughعاشقة الليل..ليلى will become famous soon enough

عاشقة الليل..ليلى غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة حلب مشاهدة المشاركة
ياساتر الشباب تعقدوا والدهب عم يغلا الله يستر هههههههههههههههههههههههههههههههه يابنات رح نصير مكدوس
يعني افقد الامل..:002::002::002::002::002::002:

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 12:01 ]
 رقم المشاركة : ( 34 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

ليش تفقدي الامل
الله يسامحك ياليلى
اصلا اكتر مشروع الله سبحانه وتعالى بيسره وبيسهله هوه مشروع الزواج


ومتل ما بيقول المتل
خبي العسل بجراره لحتى تجي اسعاره


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 15-01-2008 الساعة 12:19

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 12:02 ]
 رقم المشاركة : ( 35 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

شكلي دخلت غلط سلاممممممممممم

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 12:26 ]
 رقم المشاركة : ( 36 )
فرح
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية فرح
رقم العضوية : 1478
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : بعيون ابي
عدد المشاركات : 7,174
قوة التقييم : فرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to beholdفرح is a splendid one to behold

فرح غير متواجد حالياً

   

هههههههههههههههههههههههههههههه ليه وين الغلط بدخولك

رد مع اقتباس

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 15-01-2008 - 07:08 ]
 رقم المشاركة : ( 37 )
dandon
فراشة أهلاوية
الصورة الرمزية dandon
رقم العضوية : 269
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : المريخ
عدد المشاركات : 6,242
قوة التقييم : dandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the roughdandon is a jewel in the rough

dandon غير متواجد حالياً

   

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الليل..ليلى مشاهدة المشاركة
يعني افقد الامل..:002::002::002::002::002::002:
لا حياة بلا امل و لا امل بلا حياة

رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

للي حابب يهدي خطيبته او مرتو يتفضل لهون



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: للي حابب يهدي خطيبته او مرتو يتفضل لهون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطف خطيبته السابقة لكي تجلي الصحون عاشقة سلة الاتحاد أخبار المحلية والعالمية 11 23-06-2008 06:27
اللي مزعل مرتو وبدو يراضيها مالو الا(ممنوع دخول البنات) آدم صور منوعة 51 03-04-2008 11:49
الي حابب يدخل..............!!!!!!! آدم المحبه والأخوه 14 27-03-2008 10:03
اللي مافطر يتفضل لهون فرح المطبخ الحلبي 17 21-02-2008 06:43
كل عضو جديد يتفضل لهون dandon المحبه والأخوه 18 28-12-2007 08:17

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 04:08