نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-12-2013 - 05:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,905
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير دورة كرة سلة أندية رجال حلب

December 22nd, 2013

تقرير دورة كرة سلة أندية رجال حلب

تنطلق يوم غد الاثنين منافسات الدورة السلوية لفرق رجال أندية حلب التي يقيمها فرع حلب للاتحاد الرياضي العام ومنظمة الهلال الأحمر إذ يلتقي في يومها الأول على ارض صالة الأسد الحرية مع الاتحاد الساعة الواحدة تليها في الساعة الثالثة مباراة الجلاء مع السكك وبالمواعيد نفسها يلتقي يوم الخميس العروبة مع اليرموك والحرية مع السكك.

أما يوم الأحد 29 الحالي فيلتقي الاتحاد مع العروبة والسكك مع اليرموك ويوم الاثنين يتبارى الحرية مع الجلاء والاتحاد مع اليرموك بينما يتبارى في اليوم الأخير من العام الحالي 2013 السكك مع العروبة والاتحاد مع الجلاء وفي اليوم الثاني من العام القادم يتبارى الحرية مع العروبة والجلاء مع اليرموك بينما يلتقي يوم الاثنين السادس من كانون الثاني الحرية مع اليرموك الساعة الثانية عشرة والاتحاد مع السكك الساعة الواحدة والنصف والجلاء مع العروبة في الساعة الثالثة عصراً ويوم الثلاثاء تجري مباراة المركز الخامس والسادس في الساعة الثانية عصراً ويوم الأربعاء (8) كانون الثاني يلتقي المتصدر مع الرابع في الساعة الثانية عشرة وفي الساعة الثانية يلتقي الثاني مع الثالث بالترتيب.

تختتم الدورة يوم الخميس 9 كانون الثاني بلقاء الخاسرين في الساعة الثانية عشرة تليها في الثانية عصراً المباراة النهائية للفائزين بمباراتي يوم الأربعاء.

ولـ«تشرين» قال السيد أحمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي العام إن الدورة التي يتعاون فيها فرع حلب للاتحاد مع منظمة الهلال الأحمر ستأخذ طابعاً تنافسياً بهدف تحقيق أهداف رياضية واجتماعية وسبيل رحب لنشاطات سلة حلب الرسمية التي ستنطلق منافساتها في القريب العاجل.

وكانت دورة فرق ناشئات حلب لكرة السلة قد انتهت إلى فوز اليرموك ببطولتها بعد فوزه على العروبة 41/34 وعلى الجلاء 42/32 وعلى الحرية 37/20.

وحلت ناشئات الجلاء في مركز الوصافة بفوزهن على الحرية 52/28 وعلى العروبة 41/39بينما حلت ناشئات العروبة في المركز الثالث بعد فوزهن على الحرية اللواتي جئن في المركز الرابع والأخير 45/30.

وكان أبرز اللاعبات كما قال رئيس فنية حلب المهندس عبد الغني غنوم ديسي ديميات ومينرفا عجان وتالا قهواتي (الجلاء) وديما دولي وألين الافاش وايليك صاريان (اليرموك) ولوسين بوزكيان وحلا قنوت (العروبة) وابتسام اغاسي (الحرية) وهن الوحيدات اللواتي قدمن مستوى جيداً بينما كانت بقية اللاعبات بمستوى عادي والبطولة بشكل عام ضعيفة المستوى الفني وأستغرب عدم مشاركة ناشئات الاتحاد على الرغم من إعلان الإدارة مشاركتها في جميع نشاطات اتحاد اللعبة السوري.

اتحاد كرة القدم يكلف لجانا للإشراف على مباريات دوري الدرجة الثانية

كلف اتحاد كرة القدم لجانا للإشراف على مباريات المجموعات الأربع في دوري أندية الدرجة الثانية لمرحلة الذهاب المقرر في الثاني والعشرين من الشهر القادم مهمتها متابعة جميع الأمور التنظيمية والتنسيق مع الفروع واللجان في المحافظات التي تقام على أرضها المباريات واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لنجاح المباريات.
ففي المجموعة الأولى التي تضم أندية الشهباء واليرموك وعفرين وحرفيي حلب وعمال حلب والتي تقام مبارياتها على أرض ملعب السابع من نيسان في مدينة حلب كلف الاتحاد كلا من محمد عقاد ومحمد هاشم ايزا وأحمد قزاز للاشراف عليها.

أما المجموعة الثانية التي تضم أندية جبلة والتضامن واريحا والساحل والخابور وتقام مبارياتها على أرض ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية فسيشرف عليها كل من مروان خوري ومالك حاج ابراهيم ومحسن بسما.
ويشرف فيصل هزاع وجمال عثمان وصبحي أبو كم على المجموعة الثالثة التي تضم أندية الكسوة والعربي والجولان وداريا والبريقة وحرستا وتقام مبارياتها على ملاعب العشب الصناعي في منشات المجد والنضال والمحافظة بدمشق.
وفي المجموعة الرابعة التي تضم أندية عربين والمليحة وعمال القنيطرة والنضال وشهبا والحراك وتقام مبارياتها على أرض ملعب المجد كلف اتحاد الكرة أحمد زينو وأحمد عقاد وجودت نحلاوي للاشراف عليها.
عبد القادر كويفاتية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 22-12-2013 الساعة 05:13
رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
, , , , , ,

تقرير دورة كرة سلة أندية رجال حلب



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع


المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير دورة كرة سلة أندية رجال حلب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج سلة رجال أندية حلب للمرحلة الثانية ذهاب الدوري 2016/2015 حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 18-12-2015 10:40
نتائج سلة رجال أندية دمشق للمرحلة 2 ذهاب الدوري 2016/2015 حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 16-12-2015 04:31
نتائج سلة رجال أندية حلب ذهاب الدوري 2016/2015 حلب الشهباء كرة السلة السورية 0 11-12-2015 02:11
تقرير مباراة الاتحاد و حطين دورة تشربن حلب الشهباء كرة القدم الاتحاد الحلبي 0 01-10-2015 11:13
أندية السعودية أنفقت 110 مليون ريال على الأجانب ABO ALZOZ الرياضة الـعــربــيـة 1 23-02-2009 10:30

الساعة معتمدة بتوقيت مدينة حلب الأن 09:52